موجة إذاعية مشتركة استعداداً لمليونية العودة في غزة - منتديات المطاريد
بسم الله الرحمن الرحيم
وَهُوَ الَّذِي فِي السَّمَاءِ إِلَٰهٌ وَفِي الْأَرْضِ إِلَٰهٌ ۚ وَهُوَ الْحَكِيمُ الْعَلِيمُ (84) وَتَبَارَكَ الَّذِي لَهُ مُلْكُ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ وَمَا بَيْنَهُمَا وَعِندَهُ عِلْمُ السَّاعَةِ وَإِلَيْهِ تُرْجَعُونَ (85) "الزخرف"

منتديات المطاريد | الهجرة الى كندا | الهجرة الى استراليا

 



BBC NEWS

    آخر 9 مشاركات
    ♥♥♥♥ عمار يا كندا ♥♥♥♥
    الكاتـب : Ehab Salem -
    دعـــــاء يـــــوم الجـمعـــة ... تقبل...
    الكاتـب : kokomen -
    يابلاش - الجنسية المصرية بـ 10 ألاف دولار!
    الكاتـب : حشيش -
    ماذا تفعل لو نسيت مفتاح السيارة بداخلها؟
    الكاتـب : حشيش -
    الجاسوس... الياهو بن شاؤول كوهين يهودي من...
    الكاتـب : د. يحي الشاعر -
    مقاطعة ساسكتشوان فاتحة التقديم Occupations...
    الكاتـب : Alashkar -
    منى عبد الناصر فى حوار صريح وجرئ مع عمرو...
    الكاتـب : د. يحي الشاعر -
    شركاء إنقلاب 3 يوليو - أين هم الآن؟!
    الكاتـب : حشيش -
    إعتقال زياد العليمى وقيادات إخوانية
    الكاتـب : حشيش -

    العودة   منتديات المطاريد > إعلام وثقافة وفنون > صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح وسائل إعلام مسموع ومقروء ومرئى

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    موجة إذاعية مشتركة استعداداً لمليونية العودة في غزة


    الهجرة إلى كندا والولايات المتحدة واستراليا

    مواقع هامة وإعلانات نصية

    إضافة رد
     
    أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
    قديم 14th May 2019, 02:20 PM المستشار الصحفى غير متواجد حالياً
      رقم المشاركة : 1
    Field Marshal
     





    المستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud of

    new موجة إذاعية مشتركة استعداداً لمليونية العودة في غزة

    أنا : المستشار الصحفى




    أطلقت إذاعات محلية في قطاع غزة، اليوم الثلاثاء، موجةً مفتوحة ومشتركة استعدادًا لمليونية العودة وكسر الحصار التي ستقام في مخيمات العودة على طول الحدود الشرقية مع الأراضي المحتلة، يوم غدٍ الأربعاء، إحياءً لذكرى النكبة الـ71.

    وشاركت في الموجة الإذاعية المفتوحة التي استضافتها إذاعة الأقصى بمقرها بمدينة غزة، واستمرت لمدة ساعتين، إذاعات من ضمنها "الأقصى" و"القدس" و"الشعب" و"الرباط" وغيرها.

    واشتملت الموجة الإذاعية على فقرات عدة، بينها لقاءات مع قيادات فلسطينية سياسية في الفصائل الفلسطينية وناطقين باسمها. وأكد هؤلاء على ضرورة حشد أكبر قدر ممكن من الجماهير، إلى جانب الإشارة لمساندة المقاومة الفلسطينية بسلاحها لمسيرات العودة الكبرى وكسر الحصار حتى تحقيق كامل أهدافها وعلى رأسها إنهاء الحصار الإسرائيلي المفروض على غزة والتأكيد على الحق الفلسطيني بالأرض.

    وتضمنت الموجة فقرات حقوقية وقانونية ولقاءات مع شخصيات محلية وخارجية ناقشت الجرائم الإسرائيلية المرتكبة بحق الشعب الفلسطيني وعلى وجه الخصوص استهداف المتظاهرين السلميين المشاركين في مسيرات العودة الكبرى وكسر الحصار منذ انطلاقها قبل أكثر من عام.

    ويقول المذيع في إذاعة صوت الأقصى، وأحد المشاركين في الموجة الإذاعية، أحمد زغبر، لـ"العربي الجديد"، إن الإذاعات سعت لإيصال رسائل التأكيد على حق الفلسطيني بأرضه بعد مرور هذه السنوات على النكبة.



    ويوضح زغبر أن الموجة الإذاعية الخاصة بفعاليات مليونية العودة وكسر الحصار جاءت بعد اتفاق بين الإذاعات المحلية وتحديدًا المختصة في الشأن السياسي في غزة على الخروج بموجة مفتوحة يتم عبرها حشد الجماهير للمشاركة بأكبر عدد ممكن.

    وسعت الموجة كذلك للتأكيد على مساندة المقاومة الفلسطينية للجماهير المشاركة في مسيرات العودة الكبرى وكسر الحصار والتي ستخرج لإحياء الذكرى 71 للنكبة، وفق زغبر، الذي يلفت إلى وضع العديد من المحاور الخاصة بالموجة الإذاعية بشكل مسبق، ولا سيما المحور الجماهيري والسياسي والحقوقي بصورة شاملة ومتكاملة، خصوصًا أن المليونية ستتزامن من ذكرى النكبة الفلسطينية والاحتلال الإسرائيلي لفلسطين عام 1948.

    ودعت الهيئة الوطنية العليا لمسيرات العودة الكبرى وكسر الحصار لاعتبار الأربعاء 15 مايو/ أيار يوم إضرابٍ شامل في مختلف الأراضي الفلسطينية إلى جانب دعوة الجماهير الفلسطينية بغزة للمشاركة في مليونية العودة وكسر الحصار التي ستقام شرق القطاع على مقربة من الأراضي الفلسطينية المحتلة عام 1948.

    ويقول منسق الموجة الإذاعية المفتوحة وعضو اللجنة الإعلامية لمسيرات العودة إبراهيم مسلم، لـ"العربي الجديد"، إنّ هذه الموجة تتزامن مع سلسلة من الفعاليات التي ستقام لتحشيد الجماهير الفلسطينية للمشاركة في مليونية العودة وكسر الحصار.

    وستقام موجة تلفزيونية مفتوحة بين عدد من القنوات الفلسطينية المحلية، مساء اليوم الثلاثاء، ضمن الفعاليات التي تقيمها الهيئة الوطنية العليا لمسيرات العودة وكسر الحصار لإحياء الذكرى 71 للنكبة الفلسطينية، وفق مسلم. ويشير إلى أن الرسالة التي سعت الموجة الإذاعية لإيصالها هي ضرورة توحيد الخطاب والرسالة الإعلامية كما توحدت الجماهير والمقاومة الفلسطينية ميدانياً خلال الآونة الأخيرة، عبر برنامج مشترك ربط عدة إذاعات محلية بغزة في آن واحد.






    مزيد من التفاصيل

     

     

     


    !Start Your Website Now

     
    رد مع اقتباس


    Latest Threads By This Member
    Thread Forum Last Poster Replies Views Last Post
    هل الفلافل المصرية هي الأفضل في العالم؟ أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 19th July 2019 12:21 PM
    هل يمكن استبعاد المواجهة بين إيران وأمريكا في... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 19th July 2019 12:21 PM
    كأس الأمم الأفريقية: تذاكر مجانية لمشجعي الجزائر... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 19th July 2019 12:21 PM
    ترامب "لم يكن سعيدا" بهتاف "أعيدوها إلى بلادها"... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 19th July 2019 12:21 PM
    اكتشاف بقايا مسجد أثري بني قبل 1200 عام في النقب... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 19th July 2019 12:01 PM

    إضافة رد

    مواقع النشر (المفضلة)


    أدوات الموضوع
    انواع عرض الموضوع

    الانتقال السريع

    Currency Calculator
    RSS RSS 2.0 XML MAP HTML


    Powered by vBulletin® Version 3.8.8
    .Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd
    (جميع الأراء والمواضيع المنشورة تعبِّر عن رأي صاحبها وليس بالضرورة عن رأي إدارة منتديات المطاريد)
    SSL Certificate   DMCA.com Protection Status   Copyright  
    منتديات المطاريد   Follow us on Google   لشراء مساحة إعلانية بالمطاريد  

    تنبيه هام

     يمنع منعاً باتاً نشر أى موضوعات أو مشاركات على صفحات منتديات المطاريد تحتوى على إنتهاك لحقوق الملكية الفكرية للآخرين أو نشر برامج محمية بحكم القانون ونرجو من الجميع التواصل مع إدارة المنتدى للتبليغ عن تلك الموضوعات والمشاركات إن وجدت من خلال البريد الالكترونى التالى [email protected] وسوف يتم حذف الموضوعات والمشاركات المخالفة تباعاً.

      كذلك تحذر إدارة المنتدى من أى تعاقدات مالية أو تجارية تتم بين الأعضاء وتخلى مسؤوليتها بالكامل من أى عواقب قد تنجم عنها وتنبه إلى عدم جواز نشر أى مواد تتضمن إعلانات تجارية أو الترويج لمواقع عربية أو أجنبية بدون الحصول على إذن مسبق من إدارة المنتدى كما ورد بقواعد المشاركة.

     إن مشرفي وإداريي منتديات المطاريد بالرغم من محاولتهم المستمرة منع جميع المخالفات إلا أنه ليس بوسعهم إستعراض جميع المشاركات المدرجة ولا يتحمل المنتدى أي مسؤولية قانونية عن محتوى تلك المشاركات وإن وجدت اى مخالفات يُرجى التواصل مع ادارة الموقع لإتخاذ اللازم إما بالتبليغ عن مشاركة مخالفة أو بالتراسل مع الإدارة عن طريق البريد الالكترونى التالى [email protected]