مقري: إجراء الانتخابات في 4 يوليو ستكون كارثة على الجزائر - منتديات المطاريد
بسم الله الرحمن الرحيم
وَهُوَ الَّذِي فِي السَّمَاءِ إِلَٰهٌ وَفِي الْأَرْضِ إِلَٰهٌ ۚ وَهُوَ الْحَكِيمُ الْعَلِيمُ (84) وَتَبَارَكَ الَّذِي لَهُ مُلْكُ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ وَمَا بَيْنَهُمَا وَعِندَهُ عِلْمُ السَّاعَةِ وَإِلَيْهِ تُرْجَعُونَ (85) "الزخرف"

منتديات المطاريد | الهجرة الى كندا | الهجرة الى استراليا

 


golfopportunities.com

BBC NEWS

    آخر 10 مشاركات
    الزمالك ينسحب أمام الأهلي!!!
    (الكاتـب : حشيش ) (آخر مشاركة : mahir baik)
    ما مستقبل هواتف عملاء هواوى؟
    (الكاتـب : حشيش ) (آخر مشاركة : mahmal)
    أرشيف موسيقى وأغانى
    (الكاتـب : Rapt ) (آخر مشاركة : هيفاء مطارد)

    العودة   منتديات المطاريد > إعلام وثقافة وفنون > صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح وسائل إعلام مسموع ومقروء ومرئى

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    مقري: إجراء الانتخابات في 4 يوليو ستكون كارثة على الجزائر


    الهجرة إلى كندا والولايات المتحدة واستراليا

    مواقع هامة وإعلانات نصية

    إضافة رد
     
    أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
    قديم 14th May 2019, 03:31 PM المستشار الصحفى غير متواجد حالياً
      رقم المشاركة : 1
    Field Marshal
     





    المستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud of

    Lightbulb مقري: إجراء الانتخابات في 4 يوليو ستكون كارثة على الجزائر

    أنا : المستشار الصحفى





    حذر رئيس حركة مجتمع السلم الجزائرية، عبد الرزاق مقري، أمس الاثنين، من تبعات تنظيم الانتخابات الرئاسية في 4 تموز/ يوليو المقبل، وقال إن ّ"الذين سيفرضون هذا التاريخ للانتخابات الرئاسية يغامرون بالجزائر وسيجرونها إلى وضع خطير جدا".

    وأضاف مقري، خلال استضافته بمنتدى صحيفة "المجاهد"، أن "البلاد ستعرف أوضاعا اقتصادية خطيرة جدا ستبدأ في نهاية 2019.."، مشددا على أن هذه الأوضاع "ستتطلب التفاهم والالتقاء والتوافق وليس التنافر والتباعد والتناحر"، وفق تعبيره.

    وأكد مقري أن "فرض جدول زمني للانتخابات ضد عموم الجزائريين هو إرادة لتفتيت وإبعاد الجزائريين بعضهم عن بعض".

    كما أكد زعيم "حمس"، أن حركته تحترم الإرادة الشعبية وأنها مندمجة كلية مع الحراك، لافتا إلى أن التوجه العام داخل الحركة هو رفض المشاركة في هذه الانتخابات.






    كما دعا مقري الجيش الوطني إلى مرافقة المرحلة الانتقالية التي ينبغي أن لا تتجاوز 6 أشهر تقودها شخصية مقبولة من قبل الشارع الجزائري، وذلك من أجل احتواء الأزمة الراهنة التي تشهدها البلاد.

    وقال مقري إن "المؤسسة العسكرية ملزمة بتحمل مسؤولياتها في مرافقة العملية الانتقالية، كما سبق وفعلت مع استقالة رئيس الجمهورية السابق عبد العزيز بوتفليقة".

    ودعا الجميع إلى "تقديم تنازلات من أجل إخراج البلاد من أزمتها"، من بينهم "الجيش، الذي ينبغي أن يعدل عن موقفه المتمسك بتنظيم الانتخابات الرئاسية في الرابع من تموز/ يوليو المقبل".



    وكان رئيس الجمهورية المؤقت عبد القادر بن صالح أعلن، الخميس الماضي، تمسكه بإجراء رئاسيات 4 تموز/ يوليو المقبل، في موعدها، رغم رفضها من المعارضة والحراك الشعبي، بحسب ما أفاد بيان لرئاسة الجمهورية.



    يذكر أن جل أطياف المعارضة بالجزائر عبّرت عن رفضها إجراء انتخابات الرئاسة في تموز/ يوليو المقبل، بدعوى عدم توفر الظروف المناسبة لها، ورفض إشراف وجوه نظام بوتفليقة عليها.



    اقرأ أيضا: رغم الرفض الشعبي الكبير.. ابن صالح يتمسك برئاسيات 4 يوليو




    مزيد من التفاصيل

     

     

     



     
    رد مع اقتباس


    Latest Threads By This Member
    Thread Forum Last Poster Replies Views Last Post
    التجارة الداخلية: إنشاء المناطق اللوجستية يساهم... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 25th February 2020 03:53 PM
    رئيس شعبة السجائر: الضريبة الثابتة شهدت ارتفاعا... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 25th February 2020 03:53 PM
    مساعد نائب رئيس"المجتمعات العمرانية" يتفقد... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 25th February 2020 03:53 PM
    الكويت في عيدها الوطني.. استثمارات مليارية تعزز... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 25th February 2020 03:53 PM
    تحذير خطير من كشف آلاف دردشات "واتس آب" الخاصة... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 25th February 2020 03:53 PM

    إضافة رد

    مواقع النشر (المفضلة)


    أدوات الموضوع
    انواع عرض الموضوع

    الانتقال السريع

    Currency Calculator
    RSS RSS 2.0 XML MAP HTML


    Powered by vBulletin® Version 3.8.8
    .Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd
    (جميع الأراء والمواضيع المنشورة تعبِّر عن رأي صاحبها وليس بالضرورة عن رأي إدارة منتديات المطاريد)
    SSL Certificate   DMCA.com Protection Status   Copyright  
    منتديات المطاريد   Follow us on Google   لشراء مساحة إعلانية بالمطاريد  

    تنبيه هام

     يمنع منعاً باتاً نشر أى موضوعات أو مشاركات على صفحات منتديات المطاريد تحتوى على إنتهاك لحقوق الملكية الفكرية للآخرين أو نشر برامج محمية بحكم القانون ونرجو من الجميع التواصل مع إدارة المنتدى للتبليغ عن تلك الموضوعات والمشاركات إن وجدت من خلال البريد الالكترونى التالى [email protected] وسوف يتم حذف الموضوعات والمشاركات المخالفة تباعاً.

      كذلك تحذر إدارة المنتدى من أى تعاقدات مالية أو تجارية تتم بين الأعضاء وتخلى مسؤوليتها بالكامل من أى عواقب قد تنجم عنها وتنبه إلى عدم جواز نشر أى مواد تتضمن إعلانات تجارية أو الترويج لمواقع عربية أو أجنبية بدون الحصول على إذن مسبق من إدارة المنتدى كما ورد بقواعد المشاركة.

     إن مشرفي وإداريي منتديات المطاريد بالرغم من محاولتهم المستمرة منع جميع المخالفات إلا أنه ليس بوسعهم إستعراض جميع المشاركات المدرجة ولا يتحمل المنتدى أي مسؤولية قانونية عن محتوى تلك المشاركات وإن وجدت اى مخالفات يُرجى التواصل مع ادارة الموقع لإتخاذ اللازم إما بالتبليغ عن مشاركة مخالفة أو بالتراسل مع الإدارة عن طريق البريد الالكترونى التالى [email protected]