«الخشت»: رمضان ليس للاسترخاء والعمل ورديتان - منتديات المطاريد
بسم الله الرحمن الرحيم
وَهُوَ الَّذِي فِي السَّمَاءِ إِلَٰهٌ وَفِي الْأَرْضِ إِلَٰهٌ ۚ وَهُوَ الْحَكِيمُ الْعَلِيمُ (84) وَتَبَارَكَ الَّذِي لَهُ مُلْكُ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ وَمَا بَيْنَهُمَا وَعِندَهُ عِلْمُ السَّاعَةِ وَإِلَيْهِ تُرْجَعُونَ (85) "الزخرف"

منتديات المطاريد | الهجرة الى كندا | الهجرة الى استراليا

 


BBC NEWS

    آخر 10 مشاركات

    العودة   منتديات المطاريد > إعلام وثقافة وفنون > صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح وسائل إعلام مسموع ومقروء ومرئى

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    «الخشت»: رمضان ليس للاسترخاء والعمل ورديتان


    الهجرة إلى كندا والولايات المتحدة واستراليا

    مواقع هامة وإعلانات نصية

    إضافة رد
     
    أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
    قديم 14th May 2019, 05:30 PM المستشار الصحفى غير متواجد حالياً
      رقم المشاركة : 1
    Field Marshal
     





    المستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud of

    egypt «الخشت»: رمضان ليس للاسترخاء والعمل ورديتان

    أنا : المستشار الصحفى





    أعلن الدكتور محمد عثمان الخشت، رئيس جامعة القاهرة،أن العمل يتم على قدم وساق في الفرع الدولي طوال شهر رمضان الكريم ،وتنفذ ورديتان صباحية ومسائية ،مؤكدا أن شهر رمضان ليس شهرا للاسترخاء.

    وقال الخشت ،عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعى، "فيس بوك" إن الفرع الدولي ليس جامعة أجنبية، وليس فرعا لجامعة أجنبية، وإنما جزء أصيل من الجامعة الأم مثله مثل أي جزء فيها، غير هادف للربح، للمصريين جميعا وفق القانون والمعايير الأكاديمية.

    وتابع أن الدعوة للتبرع بموافقة وزارة التضامن ، مثل الجامعة الام عند نشأتها،ونحلم ونعمل من أجل تحقيق الحلم،والفرع الدولي لجامعة القاهرة حلم يتجسد يوما بعد يوم،متابعالا تلفتوا إلى الكذابين.. لا تلتفتوا إلى المبتذين.

    وأطلقت جامعة القاهرة، الحملة الدعائية للفرع الدولي الجديد بأرض الجامعة في السادس من أكتوبر، وذلك بالإذاعة والقنوات الفضائية والسوشيال ميديا، واستعانت الحملة، بصور العديد من خريجيها البارزين.

    وقام علي تنفيذ الحملة الدعائية 4 لجان داخل الجامعة، وهي لجان الحملة الدعائية والتي ضمت بعض عمداء الكليات، واللجنة الفنية، ولجنة التقييم وضمت أساتذة من كلية الإعلام، بالإضافة إلى لجنة قانونية، وذلك بالتعاون مع الشركة المنفذة للحملة.

    وركزت الحملة الدعائية للفرع الدولي لجامعة القاهرة، علي بداية الجامعة الأهلية بتبرع من الأميرة فاطمة إسماعيل بإملاكها ومجوهراتها، إلي شخصيات ترفع اسم مصر في المحافل الدولية، مثل الدكتورة سميرة كأول عالمة ذرة مصرية، والسير مجدي يعقوب جراج القلب العالمي، ورجل المحبة البابا شنودة، والأديب العالمي نجيب محفوظ الحاصل على جائزة نوبل.

    كما ركزت الحملة علي أبرز خريجي الجامعة في جميع المجالات، وفي مقدمتهم الشيخ سلطان القاسمي حاكم الشارقة، والرئيس الفلسطيني الراحل ياسر عرفات، وصالح سليم ، وعادل إمام، وزاهي حواس، وبطرس بطرس غالي، وعمر الشريف ، وإبراهيم بدران، وأسامة الباز.

    ودعا رئيس جامعة القاهرة الدكتور محمد عثمان الخشت، كافة أطياف المجتمع المدني إلي القيام بدور كبير في دعم التبرع للفرع الدولي خاصة وأن 50% من أماكنها ستكون مجانآ للطلاب المصريين، وسوف يتم إنفاق دخل الجامعة كله على دعم مجانية التعليم بالجامعة الأم للقيام بأداء دورها تجاه غير القادرين من أبناء الوطن علي أكمل وجه، كما حدث في الماضي.

    وأكد أن الفرع الدولي الجديد لجامعة القاهرة سوف يقدم برامج عالمية مشتركة مع كبري الجامعات العالمية الكبري، من أجل أن يكون في مصر عباقرة جدد في تخصصات المستقبل، وهو دوليآ لأنه يقوم علي الدرجات علمية المزدوجة، وليس فرع? لجامعة أجنبية.






    مزيد من التفاصيل

     

    الموضوع الأصلي : «الخشت»: رمضان ليس للاسترخاء والعمل ورديتان     -||-     المصدر : منتديات المطاريد     -||-     الكاتب : المستشار الصحفى

     

     


    !Start Your Website Now

     
    رد مع اقتباس


    Latest Threads By This Member
    Thread Forum Last Poster Replies Views Last Post
    اتهام نقابة المحامين الأردنيين باستهداف محامي... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 22nd November 2019 12:39 AM
    والدة الأسير الفلسطيني سامي أبو دياك: يعيش ساعاته... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 22nd November 2019 12:39 AM
    رئيس مجلس السيادة السوداني: لم نرسل أي جندي إلى... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 22nd November 2019 12:39 AM
    القضية الفلسطينية من هجوم أيلول في أمريكا إلى حرب... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 22nd November 2019 12:22 AM
    مصدر لـ"عربي21": الشرطة اليمنية توقف قوة إماراتية... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 22nd November 2019 12:22 AM

    إضافة رد

    مواقع النشر (المفضلة)


    أدوات الموضوع
    انواع عرض الموضوع

    الانتقال السريع

    Currency Calculator
    RSS RSS 2.0 XML MAP HTML


    Powered by vBulletin® Version 3.8.8
    .Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd
    (جميع الأراء والمواضيع المنشورة تعبِّر عن رأي صاحبها وليس بالضرورة عن رأي إدارة منتديات المطاريد)
    SSL Certificate   DMCA.com Protection Status   Copyright  
    منتديات المطاريد   Follow us on Google   لشراء مساحة إعلانية بالمطاريد  

    تنبيه هام

     يمنع منعاً باتاً نشر أى موضوعات أو مشاركات على صفحات منتديات المطاريد تحتوى على إنتهاك لحقوق الملكية الفكرية للآخرين أو نشر برامج محمية بحكم القانون ونرجو من الجميع التواصل مع إدارة المنتدى للتبليغ عن تلك الموضوعات والمشاركات إن وجدت من خلال البريد الالكترونى التالى [email protected] وسوف يتم حذف الموضوعات والمشاركات المخالفة تباعاً.

      كذلك تحذر إدارة المنتدى من أى تعاقدات مالية أو تجارية تتم بين الأعضاء وتخلى مسؤوليتها بالكامل من أى عواقب قد تنجم عنها وتنبه إلى عدم جواز نشر أى مواد تتضمن إعلانات تجارية أو الترويج لمواقع عربية أو أجنبية بدون الحصول على إذن مسبق من إدارة المنتدى كما ورد بقواعد المشاركة.

     إن مشرفي وإداريي منتديات المطاريد بالرغم من محاولتهم المستمرة منع جميع المخالفات إلا أنه ليس بوسعهم إستعراض جميع المشاركات المدرجة ولا يتحمل المنتدى أي مسؤولية قانونية عن محتوى تلك المشاركات وإن وجدت اى مخالفات يُرجى التواصل مع ادارة الموقع لإتخاذ اللازم إما بالتبليغ عن مشاركة مخالفة أو بالتراسل مع الإدارة عن طريق البريد الالكترونى التالى [email protected]