سوريون يتظاهرون في إسطنبول تنديدا بالقصف على إدلب - منتديات المطاريد
بسم الله الرحمن الرحيم
وَهُوَ الَّذِي فِي السَّمَاءِ إِلَٰهٌ وَفِي الْأَرْضِ إِلَٰهٌ ۚ وَهُوَ الْحَكِيمُ الْعَلِيمُ (84) وَتَبَارَكَ الَّذِي لَهُ مُلْكُ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ وَمَا بَيْنَهُمَا وَعِندَهُ عِلْمُ السَّاعَةِ وَإِلَيْهِ تُرْجَعُونَ (85) "الزخرف"

منتديات المطاريد | الهجرة الى كندا | الهجرة الى استراليا

 


BBC NEWS

    آخر 10 مشاركات

    العودة   منتديات المطاريد > إعلام وثقافة وفنون > صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح وسائل إعلام مسموع ومقروء ومرئى

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    سوريون يتظاهرون في إسطنبول تنديدا بالقصف على إدلب


    الهجرة إلى كندا والولايات المتحدة واستراليا

    مواقع هامة وإعلانات نصية

    إضافة رد
     
    أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
    قديم 14th May 2019, 05:30 PM المستشار الصحفى غير متواجد حالياً
      رقم المشاركة : 1
    Field Marshal
     





    المستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud of

    Lightbulb سوريون يتظاهرون في إسطنبول تنديدا بالقصف على إدلب

    أنا : المستشار الصحفى





    تظاهر عشرات السوريين، الثلاثاء، قرب القنصليةالروسية في إسطنبول، احتجاجا على التصعيد العسكري من قبل النظام وحلفائه في محافظةإدلب.

    ورفع المتظاهرون الذين تجمعوا بدعوة من اتحادتنسيقيات الثورة السورية، أعلاما سورية ترمز للمعارضة، ولافتات تدعو لوقف التصعيدفي إدلب شمال غربي سوريا، حيث خلف القصف المتواصل منذ أيام، مقتل وإصابة المئات،فضلا عن تدمير واسع طال المناطق المأهولة.

    كما وجه المتظاهرون دعوات إلى الدول الضامنة(تركيا وروسيا وإيران)، من أجل العمل على الالتزام بالاتفاقيات والمعاهدات الدوليةحول إدلب، فيما ردّد المتظاهرون أهازيج وشعارات تمجد الحراك الشعبي السوري ضدالنظام.

    وتلا معتز شقلة، من تنسيقية إسطنبول، بيانا جاءفيه: "إلى شعبنا السوري العظيم، إلى شعوب العالم الحر، إلى الأمم المتحدةومجلس الأمن، إلى الشعب التركي الشقيق وقيادته، إلى الشعب الروسي".

    وأضاف: "نحن ممثلو الشعب البطل الصامد على أرضه، ندعوكم إلى الوقوف إلى جانب شعبنا الذي تعرض ويتعرض لمذبحة بشرية، ولتدمير بلاده منذ سنوات من قبل الحكم الأسدي وداعميه".

    من جانبه، قال المتحدث باسم الجالية العربية،عمر شحرور: "نقف هنا لنبعث للعالم بأسره رسالة بأن الشعب السوري يتعرض منذ 8سنوات، لمجزرة كبيرة وبطش النظام".

    وتابع: "نقف هنا لنرفع هذا الصوت ونقوللشعبنا في الداخل إن كل السوريين معكم في كل مكان وندعمكم ضد المجرمين، ونناشدالاتحاد الأوروبي والأمم المتحدة وتركيا بالوقوف أمام روسيا".



    اقرأ أيضا: الجولاني يدعو إلى "حمل السلاح" للدفاع عن إدلب (شاهد)

    ومنتصف سبتمبر/ أيلول 2017، أعلنت الدولالضامنة لمسار أستانة (تركيا، روسيا، إيران) توصلها إلى اتفاق على إنشاء منطقة خفضتصعيد في إدلب، وفقًا لاتفاق موقع في مايو/أيار من العام ذاته.

    وفي سبتمبر 2018، أبرمت تركيا وروسيا، اتفاق"سوتشي"، من أجل تثبيت وقف إطلاق النار في إدلب، وسحبت بموجبه المعارضةأسلحتها الثقيلة من المنطقة التي شملها الاتفاق في 10 أكتوبر/ تشرين الأول خلالنفس العام.

    في سياق متصل، دعا القائد العام لهيئة تحريرالشام أبو محمد الجولاني في مقابلة مصورة نُشرت الأحد، إلى "حمل السلاح"للدفاع عن معقل قواته في شمال غرب سوريا، معتبرا أن تصعيد القصف السوري والروسيأسقط الاتفاقيات كافة حول إدلب.

    وقال الجولاني في مقابلة أجراها معه الناشطالإعلامي في إدلب طاهر العمر، الذي نشرها على حسابه في تطبيق تلغرام: "نتوجهلأي قادر على حمل السلاح ولأي قادر بأن يقوم بواجبه الجهادي.. إلى أن يتوجه إلىساحة المعركة".

    وذكر الناشط أن المقابلة أجريت في ريف حماةالشمالي.





    مزيد من التفاصيل

     

     

     


    !Start Your Website Now

     
    رد مع اقتباس


    Latest Threads By This Member
    Thread Forum Last Poster Replies Views Last Post
    اعتقال عشرات العسكريين بتركيا بتهمة الانتماء... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 2 19th November 2019 09:31 AM
    ظريف لبومبيو: دعمكم للشعب الإيراني كذبة مخجلة أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 19th November 2019 09:31 AM
    إدارة ترامب تشرعن المستوطنات الإسرائيلية كآخر بند... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 4 19th November 2019 09:31 AM
    الحكومة التشيكية توافق على ضريبة رقمية تستهدف... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 4 19th November 2019 09:31 AM
    قرصنة حسابات آلاف مستخدمي "ديزني بلاس" وعرضها... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 2 19th November 2019 09:31 AM

    إضافة رد

    مواقع النشر (المفضلة)


    أدوات الموضوع
    انواع عرض الموضوع

    الانتقال السريع

    Currency Calculator
    RSS RSS 2.0 XML MAP HTML


    Powered by vBulletin® Version 3.8.8
    .Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd
    (جميع الأراء والمواضيع المنشورة تعبِّر عن رأي صاحبها وليس بالضرورة عن رأي إدارة منتديات المطاريد)
    SSL Certificate   DMCA.com Protection Status   Copyright  
    منتديات المطاريد   Follow us on Google   لشراء مساحة إعلانية بالمطاريد  

    تنبيه هام

     يمنع منعاً باتاً نشر أى موضوعات أو مشاركات على صفحات منتديات المطاريد تحتوى على إنتهاك لحقوق الملكية الفكرية للآخرين أو نشر برامج محمية بحكم القانون ونرجو من الجميع التواصل مع إدارة المنتدى للتبليغ عن تلك الموضوعات والمشاركات إن وجدت من خلال البريد الالكترونى التالى [email protected] وسوف يتم حذف الموضوعات والمشاركات المخالفة تباعاً.

      كذلك تحذر إدارة المنتدى من أى تعاقدات مالية أو تجارية تتم بين الأعضاء وتخلى مسؤوليتها بالكامل من أى عواقب قد تنجم عنها وتنبه إلى عدم جواز نشر أى مواد تتضمن إعلانات تجارية أو الترويج لمواقع عربية أو أجنبية بدون الحصول على إذن مسبق من إدارة المنتدى كما ورد بقواعد المشاركة.

     إن مشرفي وإداريي منتديات المطاريد بالرغم من محاولتهم المستمرة منع جميع المخالفات إلا أنه ليس بوسعهم إستعراض جميع المشاركات المدرجة ولا يتحمل المنتدى أي مسؤولية قانونية عن محتوى تلك المشاركات وإن وجدت اى مخالفات يُرجى التواصل مع ادارة الموقع لإتخاذ اللازم إما بالتبليغ عن مشاركة مخالفة أو بالتراسل مع الإدارة عن طريق البريد الالكترونى التالى [email protected]