"السلطان عبد الحميد" مستمر بكادر أكبر ومخرج جديد - منتديات المطاريد
بسم الله الرحمن الرحيم
وَهُوَ الَّذِي فِي السَّمَاءِ إِلَٰهٌ وَفِي الْأَرْضِ إِلَٰهٌ ۚ وَهُوَ الْحَكِيمُ الْعَلِيمُ (84) وَتَبَارَكَ الَّذِي لَهُ مُلْكُ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ وَمَا بَيْنَهُمَا وَعِندَهُ عِلْمُ السَّاعَةِ وَإِلَيْهِ تُرْجَعُونَ (85) "الزخرف"

منتديات المطاريد | الهجرة الى كندا | الهجرة الى استراليا

 



BBC NEWS

    آخر 9 مشاركات
    مشكلة مع سفاري
    الكاتـب : Matrix -
    الخطوط البريطانية توقف رحلاتها للقاهرة
    الكاتـب : حشيش -
    إيران تحتجز ناقلة نفط بريطانية وطاقمها
    الكاتـب : حشيش -
    مات كافر - ملعون أبو الفقر!
    الكاتـب : حشيش -
    إلعبي يا ألعاب
    الكاتـب : حشيش -
    ♥♥♥♥ عمار يا كندا ♥♥♥♥
    الكاتـب : Ehab Salem -
    دعـــــاء يـــــوم الجـمعـــة ... تقبل...
    الكاتـب : kokomen -
    يابلاش - الجنسية المصرية بـ 10 ألاف دولار!
    الكاتـب : حشيش -
    ماذا تفعل لو نسيت مفتاح السيارة بداخلها؟
    الكاتـب : حشيش -

    العودة   منتديات المطاريد > إعلام وثقافة وفنون > صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح وسائل إعلام مسموع ومقروء ومرئى

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    "السلطان عبد الحميد" مستمر بكادر أكبر ومخرج جديد


    الهجرة إلى كندا والولايات المتحدة واستراليا

    مواقع هامة وإعلانات نصية

    إضافة رد
     
    أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
    قديم 14th May 2019, 06:30 PM المستشار الصحفى غير متواجد حالياً
      رقم المشاركة : 1
    Field Marshal
     





    المستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud of

    new "السلطان عبد الحميد" مستمر بكادر أكبر ومخرج جديد

    أنا : المستشار الصحفى






    حسم بطل مسلسل "السلطان عبد الحميد"، التركي بولنت إينال اليوم، الشائعات التي ترددت أخيراً حول انسحابه من دور البطولة، وقال بتغريدة على "تويتر" إنه سيواصل العمل في المسلسل، مضيفاً أن المسلسل سيستمر عرضه الموسم المقبل، ولكن مع أسرة عمل إخراجي جديدة.
    ودفع النجاح الذي حققه "السلطان عبد الحميد" أسرة المسلسل إلى ضم ممثلين جدد، خاصة مع تصاعد الأحداث في العمل الفني الذي يحقق نسب مشاهدة مرتفعة على شاشة التلفزيون التركي "TRT1" وقنوات عالمية أخرى منذ عامين.

    وانضم الممثلون جيم أوجان، وسيردار دنير، وإكين مرت دايماز إلى الجزء الثالث من المسلسل الذي أنتجته شركة "إس فيلم"، ليكونوا ضمن أبطال المسلسل الذي تصاعدت الدراما به إثر مواجهة المؤامرات، والأخطار، جراء الأفخاخ التي تُنصب للسلطان من خصومه، في السنوات الأخيرة للدولة العثمانية.

    ويؤرخ المسلسل أبرز الأحداث في الأعوام الثلاثة عشر الأخيرة (1896-1909) من حياة السلطان عبد الحميد الثاني الذي ولد في 1842 بإسطنبول، وتولى الحكم في 1876، وانتهت فترة حكمه عام 1909، وتوفي في 10 فبراير/ شباط 1918. وهو السلطان الرابع والثلاثون من سلاطين الدولة العثمانية، والسادس والعشرون من سلاطين آل عثمان، الذين جمعوا بين الخلافة، والسلطنة.

    ونظراً لتطرق المسلسل إلى أحداث إقليمية، تتعلق بأوروبا وإسرائيل، فقد تم الضغط لإيقافه، بحسب تصريحات سابقة لسلمان كاياباش، كاتب السيناريو.

    ويضيف كاياباش إن وسائل إعلامية إسرائيلية وأوروبية، شنت حرباً ضد المسلسل، مطالبة بوقفه، لأنه يعزز القواسم المشتركة بين تركيا والمنطقة العربية، وهذا لا يعجب البعض، كما أن أحد أعضاء البرلمان الأوروبي وصف المسلسل بأنه فاشي، وينبغي أن يُمنع من العرض.

    ووفقاً له فإنه "عندما ننظر إلى التاريخ نجد أن القوى الأوروبية تحاول فصلنا عن بعضنا بعضاً"، مشيراً خلال ندوة في "بيت الإعلاميين العرب" بإسطنبول، إلى أن هناك حملة كبيرة للوقيعة بيننا وبين الإخوة السوريين في الشمال السوري والإخوة الأكراد هناك، من خلال زرع فكرة أن الأتراك قوة احتلال جاؤوا لاحتلال أراضيكم، وهذا نفس السيناريو الذي قيل لإخواننا العرب، وهنا يحاول مسلسل السلطان عبد الحميد شرح التاريخ الحقيقي".

    وبدأ عرض مسلسل "السلطان عبد الحميد "على شاشة التلفزيون التركي وعدد من القنوات في أنحاء العالم عام 2017، ونظراً إلى النجاح الكبير الذي حظي به لا يزال المسلسل متواصلاً حيث تعرض حالياً منه حلقات الجزء الثالث.

    ويتناول المسلسل حياة السلطان عبد الحميد الثاني منذ ولادته حتى وفاته، وخاصة فترة توليه السلطة التي استمرت ثلاثة وثلاثين عاماً.

    وتعد المرحلة التي يتناولها المسلسل الأكثر حساسية في تاريخ الدولة العثمانية، حين كانت مستهدفة من قبل العديد من القوى العالمية، بهدف هدم الخلافة العثمانية، وكيفية محافظة السلطان عبد الحميد بذكائه على وحدة الخلافة.

    ومن الجدليات التي سببت ردود أفعال، أوروبية وإسرائيلية على المسلسل، أنه يتطرق بجزئه الثالث إلى حرب اليونان ومطالبة المؤتمر الصهيوني الأول للسلطان ببيعه أرض فلسطين، ومواصلة السلطان المحافظة على أرض فلسطين حتى النهاية.












    مزيد من التفاصيل

     

     

     


    !Start Your Website Now

     
    رد مع اقتباس


    Latest Threads By This Member
    Thread Forum Last Poster Replies Views Last Post
    ترامب: اتفاق على الموازنة بين الديموقراطيين... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 23rd July 2019 12:05 AM
    ظريف لجونسون: لا نريد المواجهة مع بريطانيا صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 6 22nd July 2019 11:31 PM
    الأمم المتحدة تتجنب إدانة هدم وادي الحمص: اكتفت... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 3 22nd July 2019 11:31 PM
    فاروق الفيشاوي يعتذر عن "الملك لير" بسبب... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 3 22nd July 2019 11:31 PM
    موظفات باكستان ضحايا التحرش الجنسي صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 22nd July 2019 11:31 PM

    إضافة رد

    مواقع النشر (المفضلة)


    أدوات الموضوع
    انواع عرض الموضوع

    الانتقال السريع

    Currency Calculator
    RSS RSS 2.0 XML MAP HTML


    Powered by vBulletin® Version 3.8.8
    .Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd
    (جميع الأراء والمواضيع المنشورة تعبِّر عن رأي صاحبها وليس بالضرورة عن رأي إدارة منتديات المطاريد)
    SSL Certificate   DMCA.com Protection Status   Copyright  
    منتديات المطاريد   Follow us on Google   لشراء مساحة إعلانية بالمطاريد  

    تنبيه هام

     يمنع منعاً باتاً نشر أى موضوعات أو مشاركات على صفحات منتديات المطاريد تحتوى على إنتهاك لحقوق الملكية الفكرية للآخرين أو نشر برامج محمية بحكم القانون ونرجو من الجميع التواصل مع إدارة المنتدى للتبليغ عن تلك الموضوعات والمشاركات إن وجدت من خلال البريد الالكترونى التالى [email protected] وسوف يتم حذف الموضوعات والمشاركات المخالفة تباعاً.

      كذلك تحذر إدارة المنتدى من أى تعاقدات مالية أو تجارية تتم بين الأعضاء وتخلى مسؤوليتها بالكامل من أى عواقب قد تنجم عنها وتنبه إلى عدم جواز نشر أى مواد تتضمن إعلانات تجارية أو الترويج لمواقع عربية أو أجنبية بدون الحصول على إذن مسبق من إدارة المنتدى كما ورد بقواعد المشاركة.

     إن مشرفي وإداريي منتديات المطاريد بالرغم من محاولتهم المستمرة منع جميع المخالفات إلا أنه ليس بوسعهم إستعراض جميع المشاركات المدرجة ولا يتحمل المنتدى أي مسؤولية قانونية عن محتوى تلك المشاركات وإن وجدت اى مخالفات يُرجى التواصل مع ادارة الموقع لإتخاذ اللازم إما بالتبليغ عن مشاركة مخالفة أو بالتراسل مع الإدارة عن طريق البريد الالكترونى التالى [email protected]