قطر تكشف عن خطة الإعداد للمشاركة التاريخية في كوبا أميركا 2019 - منتديات المطاريد
بسم الله الرحمن الرحيم
وَهُوَ الَّذِي فِي السَّمَاءِ إِلَٰهٌ وَفِي الْأَرْضِ إِلَٰهٌ ۚ وَهُوَ الْحَكِيمُ الْعَلِيمُ (84) وَتَبَارَكَ الَّذِي لَهُ مُلْكُ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ وَمَا بَيْنَهُمَا وَعِندَهُ عِلْمُ السَّاعَةِ وَإِلَيْهِ تُرْجَعُونَ (85) "الزخرف"

منتديات المطاريد | الهجرة الى كندا | الهجرة الى استراليا

 


BBC NEWS

    آخر 10 مشاركات
    اقتراح بانشاء منتدى جديد
    (الكاتـب : elmadysm ) (آخر مشاركة : shawi)

    العودة   منتديات المطاريد > إعلام وثقافة وفنون > صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح وسائل إعلام مسموع ومقروء ومرئى

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    قطر تكشف عن خطة الإعداد للمشاركة التاريخية في كوبا أميركا 2019


    الهجرة إلى كندا والولايات المتحدة واستراليا

    مواقع هامة وإعلانات نصية

    إضافة رد
     
    أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
    قديم 14th May 2019, 06:30 PM المستشار الصحفى غير متواجد حالياً
      رقم المشاركة : 1
    Field Marshal
     





    المستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud of

    new قطر تكشف عن خطة الإعداد للمشاركة التاريخية في كوبا أميركا 2019

    أنا : المستشار الصحفى




    كشف المدير الفني للمنتخب القطري، الإسباني فيليكس سانشيز، عن ملامح خطة الإعداد للعنابي استعدادا للظهور التاريخي الأول في مسابقة كوبا أميركا 2019 والتي ستنطلق الصيف المقبل في البرازيل بمشاركة نخبة منتخبات القارة اللاتينية.

    ويستعد منتخب قطر لخوض مباراة ودية ضد المنتخب البرازيلي يوم 5 يونيو/حزيران المقبل في إطار استعداده أيضا للبطولة التي سيشارك فيها المنتخب العربي في المجموعة الثانية التي تضم منتخبات الأرجنتين وكولومبيا والباراغواي.

    وتحدث فيليكس سانشيز في المؤتمر الصحافي، الذي عقد اليوم الثلاثاء، كاشفا النقاب عن أبرز ملامح خطة الإعداد التي تتضمن خوض معسكر تدريبي أول في تكساس بالولايات المتحدة الأميركية قبل خوض المنافسات القوية.

    ويستمر المعسكر في تكساس حتى الثلاثين من شهر مايو/أيار الجاري موعد السفر إلى البرازيل لخوض المعسكر الثاني الذي يتضمن مواجهتين وديتين تحضيريتين أمام منتخب البرازيل يوم الخامس من يونيو المقبل في مدينة برازيليا، والثانية يوم التاسع من يونيو أمام أحد الأندية البرازيلية.





    وقال مدرب المنتخب القطري: "لقد بدأنا مرحلة الإعداد والتحضير مباشرة بعد انتهاء كأس آسيا، باللاعبين المتوفرين والمتاحين، خاصة أن معظم اللاعبين يشاركون مع أنديتهم سواء في مباريات كأس الأمير أو في مسابقة دوري أبطال آسيا، وبعد إسدال الستار على نهائي الكأس سينضم كل اللاعبين إلى التدريبات من أجل التركيز أكثر قبل انطلاق بطولة كوبا أميركا".

    وبين مدرب المنتخب القطري بقوله: "جميعنا ينتظر انطلاق هذه البطولة المهمة والكبيرة والتي تتيح لنا كجهاز فني الوقوف على إمكانيات اللاعبين ومدى جهوزيتهم، كما أنها تمثل فرصة جديدة للاحتكاك بمدارس كروية مختلفة، تتميز بالمهارة والصلابة وأساليب لعب مختلفة... اللاعبون عازمون على الظهور بشكل مثالي من أجل تشريف صورة قطر".

    وبخصوص قائمة اللاعبين الذين سيتم توجيه الدعوة إليهم، أوضح المدرب أنه في مرحلة أولى يجب تقديم قائمة تضم 40 لاعبا، أما بالنسبة للقائمة النهائية فهي ستضم 23 لاعبا وسيتم تقديمها للجنة المنظمة لكوبا أميركا في انتظار انتهاء مباراة نهائي كأس الأمير للوقوف أكثر على الحالة البدنية للاعبين.

    وكشف سانشيز عن أن معظم اللاعبين في تشكلية المنتخب هم من ناديي السد والدحيل الذين لعبوا مباريات كثيرة هذا الموسم، وأعرب عن اعتقاده بأنهم عازمون على الظهور بالشكل المثالي في هذه البطولة العالمية بعقلية احترافية رغم الإرهاق.

    وقال: "سنقدم لائحة تضم 26 لاعبا للجنة المنظمة ثم ستكون هناك قائمة نهائية تضم 23 لاعبا، وسننتظر إلى حين اقتراب البطولة للتأكد أكثر من سلامة المصابين لدينا".

    وأوضح مدرب العنابي أن ودية البرازيل تمثل تحديا كبيرا وهي تجربة مفيدة في مواجهة المنتخبات الكبيرة، لأنها تمتلك أسماء كبيرة وعلى رأسها نيمار، أفضل لاعبي العالم، "ويحدونا الأمل بالمرور للدور المقبل".





    مزيد من التفاصيل

     

     

     


    !Start Your Website Now

     
    رد مع اقتباس


    Latest Threads By This Member
    Thread Forum Last Poster Replies Views Last Post
    السعودية: إعفاء العساف من وزارة الخارجية وتعيين... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 23rd October 2019 08:21 PM
    شاهد..هدف عالمي بحركة "أكروباتية" في الدوري... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 23rd October 2019 08:21 PM
    سجال بين سلطات السجون المغربية ومنظمة دولية بسبب... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 23rd October 2019 08:21 PM
    لاعب لايبزيغ يفاجئ الجميع بهدفٍ صاروخي بدوري... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 23rd October 2019 08:21 PM
    "أوبك" والمخزون الأميركي يرفعان سعر النفط... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 23rd October 2019 08:21 PM

    إضافة رد

    مواقع النشر (المفضلة)


    أدوات الموضوع
    انواع عرض الموضوع

    الانتقال السريع

    Currency Calculator
    RSS RSS 2.0 XML MAP HTML


    Powered by vBulletin® Version 3.8.8
    .Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd
    (جميع الأراء والمواضيع المنشورة تعبِّر عن رأي صاحبها وليس بالضرورة عن رأي إدارة منتديات المطاريد)
    SSL Certificate   DMCA.com Protection Status   Copyright  
    منتديات المطاريد   Follow us on Google   لشراء مساحة إعلانية بالمطاريد  

    تنبيه هام

     يمنع منعاً باتاً نشر أى موضوعات أو مشاركات على صفحات منتديات المطاريد تحتوى على إنتهاك لحقوق الملكية الفكرية للآخرين أو نشر برامج محمية بحكم القانون ونرجو من الجميع التواصل مع إدارة المنتدى للتبليغ عن تلك الموضوعات والمشاركات إن وجدت من خلال البريد الالكترونى التالى [email protected] وسوف يتم حذف الموضوعات والمشاركات المخالفة تباعاً.

      كذلك تحذر إدارة المنتدى من أى تعاقدات مالية أو تجارية تتم بين الأعضاء وتخلى مسؤوليتها بالكامل من أى عواقب قد تنجم عنها وتنبه إلى عدم جواز نشر أى مواد تتضمن إعلانات تجارية أو الترويج لمواقع عربية أو أجنبية بدون الحصول على إذن مسبق من إدارة المنتدى كما ورد بقواعد المشاركة.

     إن مشرفي وإداريي منتديات المطاريد بالرغم من محاولتهم المستمرة منع جميع المخالفات إلا أنه ليس بوسعهم إستعراض جميع المشاركات المدرجة ولا يتحمل المنتدى أي مسؤولية قانونية عن محتوى تلك المشاركات وإن وجدت اى مخالفات يُرجى التواصل مع ادارة الموقع لإتخاذ اللازم إما بالتبليغ عن مشاركة مخالفة أو بالتراسل مع الإدارة عن طريق البريد الالكترونى التالى [email protected]