عملاق الكرة الفرنسية يتحرك لخطف الجزائري عطّال من كبار أوروبا - منتديات المطاريد
بسم الله الرحمن الرحيم
وَهُوَ الَّذِي فِي السَّمَاءِ إِلَٰهٌ وَفِي الْأَرْضِ إِلَٰهٌ ۚ وَهُوَ الْحَكِيمُ الْعَلِيمُ (84) وَتَبَارَكَ الَّذِي لَهُ مُلْكُ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ وَمَا بَيْنَهُمَا وَعِندَهُ عِلْمُ السَّاعَةِ وَإِلَيْهِ تُرْجَعُونَ (85) "الزخرف"

منتديات المطاريد | الهجرة الى كندا | الهجرة الى استراليا

 


BBC NEWS

    آخر 10 مشاركات
    حالة من النشوى
    (الكاتـب : حشيش ) (آخر مشاركة : mahir baik)

    العودة   منتديات المطاريد > إعلام وثقافة وفنون > صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح وسائل إعلام مسموع ومقروء ومرئى

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    عملاق الكرة الفرنسية يتحرك لخطف الجزائري عطّال من كبار أوروبا


    الهجرة إلى كندا والولايات المتحدة واستراليا

    مواقع هامة وإعلانات نصية

    إضافة رد
     
    أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
    قديم 14th May 2019, 06:30 PM المستشار الصحفى غير متواجد حالياً
      رقم المشاركة : 1
    Field Marshal
     





    المستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud of

    new عملاق الكرة الفرنسية يتحرك لخطف الجزائري عطّال من كبار أوروبا

    أنا : المستشار الصحفى




    صنع النجم الجزائري يوسف عطال، ظهير أيمن نادي نيس الفرنسي، لنفسه اسماً كبيراً خلال الموسم الكروي الجاري، بعدما لفت الانتباه وخطف الأنظار بفضل المستويات الرائعة التي يقدمها خلال أول موسم له في الدوري الفرنسي الذي انضم إليه في الصيف الماضي من نادي كورتراي البلجيكي.

    ولم يمر تألق عطال مرور الكرام على بعض الأندية الأوروبية الكبيرة التي تتابع باهتمام تطور اللاعب على أمل التقدم بعروض لضمه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، مثل توتنهام وتشلسي الإنكليزيين، وريال بيتيس وأتلتيكو مدريد الإسبانيين، فضلاً عن نادي بايرن ميونخ الألماني وإنتر ميلان ونابولي الإيطاليين، لكن مجلة "فرانس فوتبول" الرياضية الشهيرة، فجّرت مفاجأة من العيار الثقيل عندما كشفت عن دخول عملاق الكرة الفرنسية باريس سان جيرمان على خط الصراع للظفر بخدمات النجم الجزائري الموهوب.

    وقالت المجلة الفرنسية إن مسؤولي "الباريسي" التقوا بمقرّبين من النجم العربي يوسف عطال، أخيراً، في أول خطوة تحسباً للدخول في مفاوضات جادة مع اللاعب وإدارة فريقه قصد ضمه لصفوف بطل فرنسا في الصيف القادم، مضيفة أن مسؤولي باريس سان جيرمان "أغرموا" بما يقدمه اللاعب خلال الموسم الكروي الحالي، خاصة خلال المباراة التي فرض فيها نيس التعادل على الباريسي 1/1 قبل أيام في مسابقة الدوري الفرنسي بملعب حديقة الأمراء بالعاصمة الفرنسية.

    وأوضح المصدر ذاته أن باريس سان جيرمان باشر رحلة البحث عن ظهير أيمن متكامل بسبب النقص الواضح الذي يعاني منه على مستوى هذا المركز، في ظل تأكد رحيل اللاعب البلجيكي توماس مونييه، وكذلك عدم قدرة البرازيلي داني ألفيش على تقديم مستوى أفضل، إذ يعاني من صعوبات كثيرة بسبب تقدمه في السن.

    وأبرزت المجلة الفرنسية ضرورة قيام باريس سان جيرمان بالإسراع في حسم صفقة عطال، قبل مغادرة الأخير إلى الجزائر للشروع في التحضير برفقة المنتخب الجزائري لنهائيات كأس أمم أفريقيا التي ستحتضنها مصر في الصيف المقبل.

    وأشار المصدر نفسه إلى أن المفاوضات مع إدارة نيس بشأن عطال ستكون عسيرة جداً، إذ كشفت أخيراً عن عدم تخليها عن النجم العربي سوى مقابل مبلغ مالي يصل إلى حدود 50 مليون يورو، مؤكدة أن اللاعب باقٍ في نيس بأمر من المدير الفني باتريك فييرا، إلا في حالة تلقيها عرضاً كبيراً.

    وكان نيس قد اشترى عطال الصيف الماضي من كوتراي البلجيكي مقابل 3.5 ملايين يورو، وقالت "فرانس فوتبول" إن قيمته تراوح اليوم ما بين 18 و20 مليوناً، بينما يُطالب نادي نيس بمبلغ 50 مليون يورو.




    تجدر الإشارة إلى أن عطال الذي سيبلغ عامه الثالث والعشرين، يوم 17 مايو/ أيار، شارك في الدوري الفرنسي في 27 مباراة مسجلاً 6 أهداف، منها ثلاثية كاملة في شباك نادي غانغون في الدوري قبل أسبوعين.







    مزيد من التفاصيل

     

     

     


    !Start Your Website Now

     
    رد مع اقتباس


    Latest Threads By This Member
    Thread Forum Last Poster Replies Views Last Post
    تجمع كبير بلندن للمطالبة باستفتاء جديد بشأن... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 19th October 2019 04:40 AM
    لبنان ينتفض: كرة نار تفاجئ الطبقة السياسية صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 7 19th October 2019 04:15 AM
    مشاركة حلفاء السيسي ببناء سدّ النهضة تستبعد الحل... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 7 19th October 2019 04:15 AM
    جونسون أمام الامتحان الأصعب: تمرير اتفاق بريكست... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 2 19th October 2019 04:15 AM
    "النهضة" تصطدم بشروط الأحزاب: خيارات صعبة لتشكيل... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 19th October 2019 04:15 AM

    إضافة رد

    مواقع النشر (المفضلة)


    أدوات الموضوع
    انواع عرض الموضوع

    الانتقال السريع

    Currency Calculator
    RSS RSS 2.0 XML MAP HTML


    Powered by vBulletin® Version 3.8.8
    .Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd
    (جميع الأراء والمواضيع المنشورة تعبِّر عن رأي صاحبها وليس بالضرورة عن رأي إدارة منتديات المطاريد)
    SSL Certificate   DMCA.com Protection Status   Copyright  
    منتديات المطاريد   Follow us on Google   لشراء مساحة إعلانية بالمطاريد  

    تنبيه هام

     يمنع منعاً باتاً نشر أى موضوعات أو مشاركات على صفحات منتديات المطاريد تحتوى على إنتهاك لحقوق الملكية الفكرية للآخرين أو نشر برامج محمية بحكم القانون ونرجو من الجميع التواصل مع إدارة المنتدى للتبليغ عن تلك الموضوعات والمشاركات إن وجدت من خلال البريد الالكترونى التالى [email protected] وسوف يتم حذف الموضوعات والمشاركات المخالفة تباعاً.

      كذلك تحذر إدارة المنتدى من أى تعاقدات مالية أو تجارية تتم بين الأعضاء وتخلى مسؤوليتها بالكامل من أى عواقب قد تنجم عنها وتنبه إلى عدم جواز نشر أى مواد تتضمن إعلانات تجارية أو الترويج لمواقع عربية أو أجنبية بدون الحصول على إذن مسبق من إدارة المنتدى كما ورد بقواعد المشاركة.

     إن مشرفي وإداريي منتديات المطاريد بالرغم من محاولتهم المستمرة منع جميع المخالفات إلا أنه ليس بوسعهم إستعراض جميع المشاركات المدرجة ولا يتحمل المنتدى أي مسؤولية قانونية عن محتوى تلك المشاركات وإن وجدت اى مخالفات يُرجى التواصل مع ادارة الموقع لإتخاذ اللازم إما بالتبليغ عن مشاركة مخالفة أو بالتراسل مع الإدارة عن طريق البريد الالكترونى التالى [email protected]