آخر قياصرة روما..وداعاً - منتديات المطاريد
بسم الله الرحمن الرحيم
وَهُوَ الَّذِي فِي السَّمَاءِ إِلَٰهٌ وَفِي الْأَرْضِ إِلَٰهٌ ۚ وَهُوَ الْحَكِيمُ الْعَلِيمُ (84) وَتَبَارَكَ الَّذِي لَهُ مُلْكُ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ وَمَا بَيْنَهُمَا وَعِندَهُ عِلْمُ السَّاعَةِ وَإِلَيْهِ تُرْجَعُونَ (85) "الزخرف"

منتديات المطاريد | الهجرة الى كندا | الهجرة الى استراليا

 


golfopportunities.com

BBC NEWS

    آخر 10 مشاركات
    الزمالك ينسحب أمام الأهلي!!!
    (الكاتـب : حشيش ) (آخر مشاركة : mahir baik)
    ما مستقبل هواتف عملاء هواوى؟
    (الكاتـب : حشيش ) (آخر مشاركة : mahmal)
    أرشيف موسيقى وأغانى
    (الكاتـب : Rapt ) (آخر مشاركة : هيفاء مطارد)

    العودة   منتديات المطاريد > إعلام وثقافة وفنون > صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح وسائل إعلام مسموع ومقروء ومرئى

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    آخر قياصرة روما..وداعاً


    الهجرة إلى كندا والولايات المتحدة واستراليا

    مواقع هامة وإعلانات نصية

    إضافة رد
     
    أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
    قديم 14th May 2019, 06:30 PM المستشار الصحفى غير متواجد حالياً
      رقم المشاركة : 1
    Field Marshal
     





    المستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud of

    new آخر قياصرة روما..وداعاً

    أنا : المستشار الصحفى





    روما. العاصمة التي حكمت العالم لسنوات في عهد الإمبراطورية الرومانية. انتهت الحروب وساد السلم وباتت كرة القدم مصدر عشق الجماهير هناك، جاء فرانشيسكو توتي وكان الملك الأوحد لأبناء تلك المدينة، ومعه صعد نجم دانييلي دي روسي، الذي سأسميه بآخر الأباطرة الرومان.

    إذاً خسرت روما اليوم آخر قياصرتها، رحلة دي روسي في العاصمة انتهت، ومعها فقدنا اسماً آخر اعتدنا عليه في الدوري الإيطالي، مع رحيل دي روسي، وقبله جيانلويجي بوفون وتوتي لم يبق لنا في الكالتشيو سوى قلّة من أولئك الذين استمتعنا معهم بأيام مجد الكرة الإيطالية.

    في إحدى المناسبات قال فويتشيك شتشيسني، حارس يوفنتوس الحالي وروما سابقاً: "كان دي روسي القائد الحقيقي في غرف الملابس، وكان يمثل روح النادي وأكبر محفزٍ للاعبين"، عبارة تكشف قيمته داخل غرف الملابس، لن أضيف عليها أكثر.

    من الصعب رؤية لاعبٍ كدي روسي، هو أحد حكايا الزمن الجميل، هو صديق القائد التاريخي توتي، معه روما ستُصبح موحشة وربما وحيدة، بتلك الروح التي كان يتمتع بها، وكأن عظمة حضارة الرومان نُفخت في داخله.

    كان دي روسي دائماً مصدر قوة للجميع مُحفزاً، ملامحه تُشعرك بأن روما كل شيء، قبل العائلة والأولاد، لكن الحكاية انتهت هنا، عند رغبة إدارة ربما لا تُريد التجديد له، وربما بقرارٍ شخصي في إنهاء مسيرته بمكانٍ آخر.



    مهما كان سبب رحيل دي روسي عن روما، فإن الجميع خاسر، في الأولمبيكو ستكون قلوب الجماهير هناك حائرة، كيف لها أن تقوى على فراق أسطورتين خلال عامين، الجميع بكى يوم رحل توتي، لكن العزاء كان في دي روسي، والآن يرحل دانييلي، وبدونه انتهى حكم الرومان في العاصمة.








    مزيد من التفاصيل

     

    الموضوع الأصلي : آخر قياصرة روما..وداعاً     -||-     المصدر : منتديات المطاريد     -||-     الكاتب : المستشار الصحفى

     

     



     
    رد مع اقتباس


    Latest Threads By This Member
    Thread Forum Last Poster Replies Views Last Post
    موسى يمدح تركيا! أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 25th February 2020 04:11 PM
    مقتل متظاهر في العراق والصدر يلغي مليونية بسبب... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 25th February 2020 04:11 PM
    كورونا يصل برلمان إيران.. وإغلاق 70 بالمئة من... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 25th February 2020 04:11 PM
    استقالة مهاتير تقود ماليزيا لتحالفات جديدة..... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 25th February 2020 04:11 PM
    إغلاق ثلاث مدارس في بريطانيا بسبب كورونا أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 25th February 2020 04:11 PM

    إضافة رد

    مواقع النشر (المفضلة)


    أدوات الموضوع
    انواع عرض الموضوع

    الانتقال السريع

    Currency Calculator
    RSS RSS 2.0 XML MAP HTML


    Powered by vBulletin® Version 3.8.8
    .Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd
    (جميع الأراء والمواضيع المنشورة تعبِّر عن رأي صاحبها وليس بالضرورة عن رأي إدارة منتديات المطاريد)
    SSL Certificate   DMCA.com Protection Status   Copyright  
    منتديات المطاريد   Follow us on Google   لشراء مساحة إعلانية بالمطاريد  

    تنبيه هام

     يمنع منعاً باتاً نشر أى موضوعات أو مشاركات على صفحات منتديات المطاريد تحتوى على إنتهاك لحقوق الملكية الفكرية للآخرين أو نشر برامج محمية بحكم القانون ونرجو من الجميع التواصل مع إدارة المنتدى للتبليغ عن تلك الموضوعات والمشاركات إن وجدت من خلال البريد الالكترونى التالى [email protected] وسوف يتم حذف الموضوعات والمشاركات المخالفة تباعاً.

      كذلك تحذر إدارة المنتدى من أى تعاقدات مالية أو تجارية تتم بين الأعضاء وتخلى مسؤوليتها بالكامل من أى عواقب قد تنجم عنها وتنبه إلى عدم جواز نشر أى مواد تتضمن إعلانات تجارية أو الترويج لمواقع عربية أو أجنبية بدون الحصول على إذن مسبق من إدارة المنتدى كما ورد بقواعد المشاركة.

     إن مشرفي وإداريي منتديات المطاريد بالرغم من محاولتهم المستمرة منع جميع المخالفات إلا أنه ليس بوسعهم إستعراض جميع المشاركات المدرجة ولا يتحمل المنتدى أي مسؤولية قانونية عن محتوى تلك المشاركات وإن وجدت اى مخالفات يُرجى التواصل مع ادارة الموقع لإتخاذ اللازم إما بالتبليغ عن مشاركة مخالفة أو بالتراسل مع الإدارة عن طريق البريد الالكترونى التالى [email protected]