شكاوى ضد مسلسلات رمضان بمصر... إيحاءات جنسية وألفاظ سوقية - منتديات المطاريد
بسم الله الرحمن الرحيم
وَهُوَ الَّذِي فِي السَّمَاءِ إِلَٰهٌ وَفِي الْأَرْضِ إِلَٰهٌ ۚ وَهُوَ الْحَكِيمُ الْعَلِيمُ (84) وَتَبَارَكَ الَّذِي لَهُ مُلْكُ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ وَمَا بَيْنَهُمَا وَعِندَهُ عِلْمُ السَّاعَةِ وَإِلَيْهِ تُرْجَعُونَ (85) "الزخرف"

منتديات المطاريد | الهجرة الى كندا | الهجرة الى استراليا

 


BBC NEWS

    آخر 10 مشاركات
    حالة من النشوى
    (الكاتـب : حشيش ) (آخر مشاركة : mahir baik)

    العودة   منتديات المطاريد > إعلام وثقافة وفنون > صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح وسائل إعلام مسموع ومقروء ومرئى

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    شكاوى ضد مسلسلات رمضان بمصر... إيحاءات جنسية وألفاظ سوقية


    الهجرة إلى كندا والولايات المتحدة واستراليا

    مواقع هامة وإعلانات نصية

    إضافة رد
     
    أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
    قديم 14th May 2019, 06:30 PM المستشار الصحفى غير متواجد حالياً
      رقم المشاركة : 1
    Field Marshal
     





    المستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud of

    new شكاوى ضد مسلسلات رمضان بمصر... إيحاءات جنسية وألفاظ سوقية

    أنا : المستشار الصحفى







    من المرتقب أن يصدر مساء اليوم "المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام" المصري أول تقاريره عن المخالفات التي جرى رصدها خلال الأسبوع الأول لعرض المسلسلات والبرامج والإعلانات منذ بداية شهر رمضان.

    سيتضمن التقرير ملاحظات أربع جهات على الأعمال المعروضة، وهي: المجلس القومي للمرأة، والمجلس القومي للأمومة والطفولة، وصندوق مكافحة الإدمان والتعاطي، ولجنة الدراما بالمجلس الأعلى للإعلام.

    وكان عضو مجلس النواب المصري، أسامة شرشر، تقدم اليوم الثلاثاء، ببيان برلماني عاجل حول تضمن بعض الأعمال الدرامية المعروضة على القنوات الفضائية خلال شهر رمضان، العديد من المخالفات، والتجاوزات، والإيحاءات الجنسية.

    وشدد البرلماني على ضرورة تدخل "المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام" لوضع حد لتلك التجاوزات، ومواجهة ما تتضمنه برامج المقالب على وجه أخص من ألفاظ خارجة، وفق البيان.
    وتساءل: "كيف تستمر تلك التجاوزات في شهر العبادات من دون رادع؟ وأين المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام، والعقوبات الواردة في لائحته التنفيذية، إزاء هذا الكم من الإيحاءات الجنسية، والألفاظ السوقية في الأعمال الدرامية؟ فضلاً عن برامج المقالب، التي تعتمد على إثارة رعب الضيوف واستفزازهم لاستخدام ألفاظ خارجة، وهو ما يُثير استياء المواطنين خلال الشهر الفضيل".

    وقرر المجلس عقب اجتماعه الأخير، توجيه إنذارات إلى 12 قناة فضائية بتوقيع العقوبات الواردة في لائحة الجزاءات عليها، بسبب الإيحاءات الجنسية الواردة في أربعة مسلسلات تعرضها هذه القنوات، مطالباً إياها بإزالة هذه الألفاظ والإيحاءات من على مواقعها الإلكترونية، وشاشاتها، في حال إعادة عرض الحلقات التي تتضمن هذه المخالفات، في انتظار البت في الأعمال الأخرى محل الشكوى.












    مزيد من التفاصيل

     

     

     


    !Start Your Website Now

     
    رد مع اقتباس


    Latest Threads By This Member
    Thread Forum Last Poster Replies Views Last Post
    هل هناك رابط بين اقتناء حيوان وعدم التعرض لأمراض... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 19th October 2019 04:05 AM
    جونسون: بريطانيا ستنسحب من الاتحاد الأوروبي... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 5 19th October 2019 03:14 AM
    صحف بريطانية تناقش "مزاعم استخدام تركيا الكيماوي... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 7 19th October 2019 03:14 AM
    وزير يمني يحذف تغريدات أدان فيها إطلاق سراح... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 6 19th October 2019 02:04 AM
    انتفاضة لبنانية؟ صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 4 19th October 2019 01:31 AM

    إضافة رد

    مواقع النشر (المفضلة)


    أدوات الموضوع
    انواع عرض الموضوع

    الانتقال السريع

    Currency Calculator
    RSS RSS 2.0 XML MAP HTML


    Powered by vBulletin® Version 3.8.8
    .Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd
    (جميع الأراء والمواضيع المنشورة تعبِّر عن رأي صاحبها وليس بالضرورة عن رأي إدارة منتديات المطاريد)
    SSL Certificate   DMCA.com Protection Status   Copyright  
    منتديات المطاريد   Follow us on Google   لشراء مساحة إعلانية بالمطاريد  

    تنبيه هام

     يمنع منعاً باتاً نشر أى موضوعات أو مشاركات على صفحات منتديات المطاريد تحتوى على إنتهاك لحقوق الملكية الفكرية للآخرين أو نشر برامج محمية بحكم القانون ونرجو من الجميع التواصل مع إدارة المنتدى للتبليغ عن تلك الموضوعات والمشاركات إن وجدت من خلال البريد الالكترونى التالى [email protected] وسوف يتم حذف الموضوعات والمشاركات المخالفة تباعاً.

      كذلك تحذر إدارة المنتدى من أى تعاقدات مالية أو تجارية تتم بين الأعضاء وتخلى مسؤوليتها بالكامل من أى عواقب قد تنجم عنها وتنبه إلى عدم جواز نشر أى مواد تتضمن إعلانات تجارية أو الترويج لمواقع عربية أو أجنبية بدون الحصول على إذن مسبق من إدارة المنتدى كما ورد بقواعد المشاركة.

     إن مشرفي وإداريي منتديات المطاريد بالرغم من محاولتهم المستمرة منع جميع المخالفات إلا أنه ليس بوسعهم إستعراض جميع المشاركات المدرجة ولا يتحمل المنتدى أي مسؤولية قانونية عن محتوى تلك المشاركات وإن وجدت اى مخالفات يُرجى التواصل مع ادارة الموقع لإتخاذ اللازم إما بالتبليغ عن مشاركة مخالفة أو بالتراسل مع الإدارة عن طريق البريد الالكترونى التالى [email protected]