مقتل مدنيين باستمرار القصف على إدلب.. وخسائر للنظام بكمين للمعارضة - منتديات المطاريد
بسم الله الرحمن الرحيم
وَهُوَ الَّذِي فِي السَّمَاءِ إِلَٰهٌ وَفِي الْأَرْضِ إِلَٰهٌ ۚ وَهُوَ الْحَكِيمُ الْعَلِيمُ (84) وَتَبَارَكَ الَّذِي لَهُ مُلْكُ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ وَمَا بَيْنَهُمَا وَعِندَهُ عِلْمُ السَّاعَةِ وَإِلَيْهِ تُرْجَعُونَ (85) "الزخرف"

منتديات المطاريد | الهجرة الى كندا | الهجرة الى استراليا

 



BBC NEWS

    آخر 10 مشاركات
    هُنا .. سأتنفَّس قليلاً ..
    (الكاتـب : نانا ) (آخر مشاركة : قمر الاصيل)

    العودة   منتديات المطاريد > إعلام وثقافة وفنون > صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح وسائل إعلام مسموع ومقروء ومرئى

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    مقتل مدنيين باستمرار القصف على إدلب.. وخسائر للنظام بكمين للمعارضة


    الهجرة إلى كندا والولايات المتحدة واستراليا

    مواقع هامة وإعلانات نصية

    إضافة رد
     
    أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
    قديم 17th May 2019, 08:01 AM المستشار الصحفى غير متواجد حالياً
      رقم المشاركة : 1
    Field Marshal
     





    المستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud of

    new مقتل مدنيين باستمرار القصف على إدلب.. وخسائر للنظام بكمين للمعارضة

    أنا : المستشار الصحفى




    قتل ثلاثة أطفال وأصيب مدنيون جراء استمرار القصف الجوي والمدفعي على ريف إدلب، مساء أمس الخميس، فيما قتل عناصر من قوات النظام فجر اليوم بكمين نصبته المعارضة السورية المسلحة في ريف حماة الشمالي.
    وقالت مصادر من الدفاع المدني السوري لـ"العربي الجديد"، إن الطيران الحربي التابع للنظام السوري شن عدة غارات على بلدة كفروما في ناحية معرة النعمان جنوبي إدلب، ما أدى إلى مقتل طفل وإصابة أربعة مدنيين، بينهم طفل وامرأة.

    وأضافت المصادر أن القصف أسفر عن دمار جسيم في ممتلكات المدنيين والمرافق العامة.

    وفي غضون ذلك، قصف الطيران الحربي منازل المدنيين في بلدة حاس جنوب إدلب، ما أدى إلى مقتل طفلين وإصابة طفل بجروح خطرة، وذلك تزامنا مع قصف على مدينة كفرنبل أدى إلى إصابة ثلاثة مدنيين وأضرار مادية.

    وأصيب خمسة مدنيين جراء قصف صاروخي من قوات النظام على بلدة ترملا وقرية أم الصّير بريف إدلب الجنوبي، وبلدة كفردين غرب إدلب.

    وبحسب المصادر، فقد طاول القصف يوم أمس مناطق عديدة في ريفي إدلب وحماة، مشيرة إلى أن النظام شن أكثر من ثلاثين غارة جوية، ورمى أكثر من مائة برميل متفجر، فضلا عن القصف الصاروخي والمدفعي.

    وأوضحت المصادر أن القصف أمس كان الأعنف منذ بداية الحملة العسكرية الأخيرة التي بدأ النظام بشنها ضد المنطقة عقب الجولة الثانية عشرة من محادثات أستانة، مشيرة إلى أن معظم المناطق التي تعرضت للقصف باتت شبه خالية من السكان.

    إلى ذلك، قتل وجرح عدد من عناصر قوات النظام السوري جراء كمين نصبته المعارضة السورية المسلحة في محور حرش الكركات شمال غرب حماة.

    وذكرت مصادر لـ"العربي الجديد" أن قوات المعارضة رصدت محاولة تسلل لمجموعة من قوات النظام في محور الكركات، حيث نصبت كمينا لهم في منطقة الحرش، وتمكنت من قتل مجموعة، بينهم ضابط برتبة مقدم، وجرحت آخرين.

    وأيضا، قتل وجرح عناصر من قوات النظام السوري، مساء أمس الخميس، جراء هجوم من مجهولين على حاجز لهم غرب مدينة السويداء جنوب البلاد.

    وقالت مصادر لـ"العربي الجديد" إن مجهولين هاجموا حاجز صما التابع لقوات النظام السوري غرب مدينة السويداء، ما أدى إلى مقتل عنصرين وإصابة ثلاثة آخرين بجروح.



    وأوضحت المصادر أنه تم نقل القتلى والمصابين إلى المستشفى الوطني في مدينة السويداء، مضيفة أن القتلى والجرحى هم من المنتسبين إلى ميليشيا الدفاع الوطني التابعة لقوات النظام.

    وتعرضت قوات النظام في السويداء في وقت سابق، لعدة هجمات من قبل مجهولين أسفرت عن خسائر بشرية.

    وتخضع كامل محافظة السويداء لسيطرة قوات النظام ومليشيات محلية مسلحة، وتعيش حالة من الفلتان الأمني المستمر.

    وكان الائتلاف الوطني السوري المعارض قد دعا أمس، في اجتماع عقده في سورية، إلى "وقف العدوان فوراً، وإعادة الأوضاع إلى ما كانت عليه" في إدلب وريف حماة.









    مزيد من التفاصيل

     

     

     


     
    رد مع اقتباس


    Latest Threads By This Member
    Thread Forum Last Poster Replies Views Last Post
    "فيفا" يطرح تذاكر المباريات الفاصلة المؤهلة لكأس... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 25th May 2022 02:51 PM
    الانتخابات النيابية اللبنانية 2022 صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 25th May 2022 02:51 PM
    النظام السوري يفرج عن صيدلاني بعد 10 أعوام من... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 25th May 2022 02:51 PM
    هل اتخذ بايدن قراره بشأن إبقاء "الحرس الثوري" في... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 25th May 2022 02:51 PM
    متطوعون عراقيون ينشطون في حملة تنظيف الأهوار صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 25th May 2022 02:51 PM

    إضافة رد

    مواقع النشر (المفضلة)


    أدوات الموضوع
    انواع عرض الموضوع

    الانتقال السريع

    Currency Calculator
    RSS RSS 2.0 XML MAP HTML


    Powered by vBulletin® Version 3.8.8
    .Copyright ©2000 - 2022, Jelsoft Enterprises Ltd
    (جميع الأراء والمواضيع المنشورة تعبِّر عن رأي صاحبها وليس بالضرورة عن رأي إدارة منتديات المطاريد)
    SSL Certificate   DMCA.com Protection Status   Copyright  
    منتديات المطاريد   Follow us on Google   لشراء مساحة إعلانية بالمطاريد  

    تنبيه هام

     يمنع منعاً باتاً نشر أى موضوعات أو مشاركات على صفحات منتديات المطاريد تحتوى على إنتهاك لحقوق الملكية الفكرية للآخرين أو نشر برامج محمية بحكم القانون ونرجو من الجميع التواصل مع إدارة المنتدى للتبليغ عن تلك الموضوعات والمشاركات إن وجدت من خلال البريد الالكترونى التالى [email protected] وسوف يتم حذف الموضوعات والمشاركات المخالفة تباعاً.

      كذلك تحذر إدارة المنتدى من أى تعاقدات مالية أو تجارية تتم بين الأعضاء وتخلى مسؤوليتها بالكامل من أى عواقب قد تنجم عنها وتنبه إلى عدم جواز نشر أى مواد تتضمن إعلانات تجارية أو الترويج لمواقع عربية أو أجنبية بدون الحصول على إذن مسبق من إدارة المنتدى كما ورد بقواعد المشاركة.

     إن مشرفي وإداريي منتديات المطاريد بالرغم من محاولتهم المستمرة منع جميع المخالفات إلا أنه ليس بوسعهم إستعراض جميع المشاركات المدرجة ولا يتحمل المنتدى أي مسؤولية قانونية عن محتوى تلك المشاركات وإن وجدت اى مخالفات يُرجى التواصل مع ادارة الموقع لإتخاذ اللازم إما بالتبليغ عن مشاركة مخالفة أو بالتراسل مع الإدارة عن طريق البريد الالكترونى التالى [email protected]