36% من الفرنسيين يحملون نظرة إيجابية عن حزب لوبن قبيل الانتخابات الأوروبية - منتديات المطاريد
بسم الله الرحمن الرحيم
وَهُوَ الَّذِي فِي السَّمَاءِ إِلَٰهٌ وَفِي الْأَرْضِ إِلَٰهٌ ۚ وَهُوَ الْحَكِيمُ الْعَلِيمُ (84) وَتَبَارَكَ الَّذِي لَهُ مُلْكُ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ وَمَا بَيْنَهُمَا وَعِندَهُ عِلْمُ السَّاعَةِ وَإِلَيْهِ تُرْجَعُونَ (85) "الزخرف"

منتديات المطاريد | الهجرة الى كندا | الهجرة الى استراليا

 



BBC NEWS

    آخر 10 مشاركات
    هُنا .. سأتنفَّس قليلاً ..
    (الكاتـب : نانا ) (آخر مشاركة : قمر الاصيل)
    عزة..النفس..
    (الكاتـب : محمد جادالله محمد ) (آخر مشاركة : قمر الاصيل)

    العودة   منتديات المطاريد > إعلام وثقافة وفنون > صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح وسائل إعلام مسموع ومقروء ومرئى

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    36% من الفرنسيين يحملون نظرة إيجابية عن حزب لوبن قبيل الانتخابات الأوروبية


    الهجرة إلى كندا والولايات المتحدة واستراليا

    مواقع هامة وإعلانات نصية

    إضافة رد
     
    أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
    قديم 17th May 2019, 12:12 PM المستشار الصحفى غير متواجد حالياً
      رقم المشاركة : 1
    Field Marshal
     





    المستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud of

    new 36% من الفرنسيين يحملون نظرة إيجابية عن حزب لوبن قبيل الانتخابات الأوروبية

    أنا : المستشار الصحفى







    أعلن 36 في المائة من الفرنسيين، في استطلاع للرأي أجراه معهد أودوكسا-دونتسو كونسولتينغ، أنهم يحملون نظرة جيدة عن حزب "التجمع الوطني"، الذي تتزعمه مارين لوبن، مقابل 64 في المائة لديهم نظرة سلبية على حزب اليمين المتطرف، وهي أفضل نسبة لهذا الحزب خلال العشر سنوات الأخيرة.

    كما أن 56 في المائة من الذين شملهم الاستطلاع يعتبرون أن هذا الحزب يجب أن يُنظر إليه كـ"حزب مثل باقي الأحزاب"، وهو ما يكشف أن سياسة مارين لوبن في تحسين صورة الحزب قد حققت نجاحاً، بعد تخلصها من والدها ومؤسس الحزب، جان ماري لوبن، ليس فقط في جذب شخصيات من اليمين التقليدي، بل وحتى من "فرنسا غير الخاضعة"، كما حدث مع أندريا كوتاراك، الذي انسحب من حركة جان لوك ميلانشون بعد أن دعا للتصويت لصالح مارين لوبن لوقف سياسة ماكرون.

    ولكن هذا التحسن لدى الرأي العام لا ينفي أن برامج الحزب اليميني المتطرف الاجتماعية والاقتصادية لا تروق أغلبية الفرنسيين. فـ60 في المائة ينتقدون "أفكاره العنصرية"، فيما يرى 58 في المائة أن برنامجه الاقتصادي "خطير على الاقتصاد".

    وفيما يخص سياسة التقارب مع أحزاب شعبوية ويمينية متطرفة ومشككة في الاتحاد الأوروبي، وخاصة مع "رابطة الشمال"، والتي ستصل الذروة، يوم غد السبت، مع تنظيم لقاء ميلانو بإيطاليا، وتحت رعاية الرجل القوي في إيطاليا ماتيو سالفيني، فإن 62 في المائة من الفرنسيين يعارضون هذا التقارب، ويعتبرونه سيئاً.






    ويأتي هذا الاستطلاع، الذي يمنح حزب لوبن الأمل في تعزيز تصدرها لاستطلاعات الرأي حول الانتخابات الأوروبية، ما جعلها تتحدث عن "إنجاز تاريخي"، في موازاة مع استطلاعات للرأي متعددة، تكرّس هيمنة هذا الحزب اليميني المتطرف على حساب منافسه، "الجمهورية إلى الأمام"، وهو ما أكده استطلاع لمعهد "إيفوب وفيدوسيال"، الذي يمنح "التجمع الوطني" 24 في المائة، وتليه "الجمهورية إلى الأمام" بنسبة 23 في المائة.

    وحسب هذا الاستطلاع، لا تزال لائحة حزب "الجمهوريون" اليميني، ثالثة، بنسبة 14 في المائة، ثم "فرنسا غير الخاضعة"، بـ8,5 في المائة، ثم الإيكولوجيين 7 في المائة، وتقفز لائحة "الاشتراكيين-ساحة عامة" إلى 5,5 في المائة، وهو ما يجعلها، في هذه الحالة، تحلُم بإرسال بعض النواب إلى ستراسبورغ، كما وعد رئيس اللائحة رافائيل غلوكسمان، إذ أن تحقيق 5 في المائة شرط ضروري، لإرسال نواب إلى البرلمان الأوروبي.










    مزيد من التفاصيل

     

     

     


     
    رد مع اقتباس


    Latest Threads By This Member
    Thread Forum Last Poster Replies Views Last Post
    هبوط حاد في البورصة الأمريكية.. أرقام قياسية... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 19th May 2022 02:30 AM
    CNN: لماذا يتنازع بيزوس مع بايدن؟ "نقاش... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 19th May 2022 02:30 AM
    ماسك: الديمقراطيون حزب للكراهية.. وصوتي للجمهوريين صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 19th May 2022 02:30 AM
    بلينكن: روسيا وحدها المسؤولة عن أزمة الغذاء بسبب... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 19th May 2022 02:30 AM
    تركيا: يجب معالجة مخاوفنا الأمنية بشأن أزمة... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 19th May 2022 02:30 AM

    إضافة رد

    مواقع النشر (المفضلة)


    أدوات الموضوع
    انواع عرض الموضوع

    الانتقال السريع

    Currency Calculator
    RSS RSS 2.0 XML MAP HTML


    Powered by vBulletin® Version 3.8.8
    .Copyright ©2000 - 2022, Jelsoft Enterprises Ltd
    (جميع الأراء والمواضيع المنشورة تعبِّر عن رأي صاحبها وليس بالضرورة عن رأي إدارة منتديات المطاريد)
    SSL Certificate   DMCA.com Protection Status   Copyright  
    منتديات المطاريد   Follow us on Google   لشراء مساحة إعلانية بالمطاريد  

    تنبيه هام

     يمنع منعاً باتاً نشر أى موضوعات أو مشاركات على صفحات منتديات المطاريد تحتوى على إنتهاك لحقوق الملكية الفكرية للآخرين أو نشر برامج محمية بحكم القانون ونرجو من الجميع التواصل مع إدارة المنتدى للتبليغ عن تلك الموضوعات والمشاركات إن وجدت من خلال البريد الالكترونى التالى [email protected] وسوف يتم حذف الموضوعات والمشاركات المخالفة تباعاً.

      كذلك تحذر إدارة المنتدى من أى تعاقدات مالية أو تجارية تتم بين الأعضاء وتخلى مسؤوليتها بالكامل من أى عواقب قد تنجم عنها وتنبه إلى عدم جواز نشر أى مواد تتضمن إعلانات تجارية أو الترويج لمواقع عربية أو أجنبية بدون الحصول على إذن مسبق من إدارة المنتدى كما ورد بقواعد المشاركة.

     إن مشرفي وإداريي منتديات المطاريد بالرغم من محاولتهم المستمرة منع جميع المخالفات إلا أنه ليس بوسعهم إستعراض جميع المشاركات المدرجة ولا يتحمل المنتدى أي مسؤولية قانونية عن محتوى تلك المشاركات وإن وجدت اى مخالفات يُرجى التواصل مع ادارة الموقع لإتخاذ اللازم إما بالتبليغ عن مشاركة مخالفة أو بالتراسل مع الإدارة عن طريق البريد الالكترونى التالى [email protected]