الممثل محمد ممدوح يعترف بمشكلته... والجمهور: "لا تعتذر" - منتديات المطاريد
بسم الله الرحمن الرحيم
وَهُوَ الَّذِي فِي السَّمَاءِ إِلَٰهٌ وَفِي الْأَرْضِ إِلَٰهٌ ۚ وَهُوَ الْحَكِيمُ الْعَلِيمُ (84) وَتَبَارَكَ الَّذِي لَهُ مُلْكُ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ وَمَا بَيْنَهُمَا وَعِندَهُ عِلْمُ السَّاعَةِ وَإِلَيْهِ تُرْجَعُونَ (85) "الزخرف"

منتديات المطاريد | الهجرة الى كندا | الهجرة الى استراليا

 


datessea.com.sa

BBC NEWS

    آخر 10 مشاركات

    العودة   منتديات المطاريد > إعلام وثقافة وفنون > صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح وسائل إعلام مسموع ومقروء ومرئى

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    الممثل محمد ممدوح يعترف بمشكلته... والجمهور: "لا تعتذر"


    الهجرة إلى كندا والولايات المتحدة واستراليا

    مواقع هامة وإعلانات نصية

    إضافة رد
     
    أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
    قديم 17th May 2019, 12:12 PM المستشار الصحفى غير متواجد حالياً
      رقم المشاركة : 1
    Field Marshal
     





    المستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud of

    new الممثل محمد ممدوح يعترف بمشكلته... والجمهور: "لا تعتذر"

    أنا : المستشار الصحفى




    منذ بداية السباق الدرامي الرمضاني، يتعرّض الممثل المصري محمد ممدوح لحملة تنمّر على مواقع التواصل الاجتماعي، بسبب وزنه الزائد ونبرة صوته ونطقه بعض الحروف بشكل غير مفهوم.
    وانتشرت الكثير من التدوينات التي تسخر منه، وخصوصاً أنه يقدّم دور البطولة المطلقة في مسلسل "قابيل" (إخراج كريم الشناوي، وتأليف كريم يوسف، وأشرف نصر). كما أنه يجسّد دوراً أساسياً في مسلسل "ولد الغلابة" (إخراج محمد سامي، وتأليف أيمن سلامة، وبطولة أحمد السقا)، وهي شخصية طايع.

    محمد ممدوح لم يتأخّر في الرد على منتقديه، فكتب على حسابه على "فيسبوك" معترفاً بمشكلته في طريقة النطق، وقائلاً: "أنا مليان عيوب وبعتذر للناس اللي ضايقتها نبره صوتي".
    ولم يكتف الفنان الشهير بـ"تايسون" بهذه الكلمات، بل نشر مقطع فيديو من لقاء تلفزيوني أجراه أخيراً، يرد فيه على تساؤل مقدمة البرنامج عن الانتقادات التي وجهت له لقصر نفسه وطريقة نطقه، فأجاب حينها "أنا آسف".

    من جهة ثانية وفي السياق نفسه، كشف صديق ممدوح الممثل خالد كمال، عن بدئه بالفعل معالجة مشاكل النطق والنفس لديه، قائلاً على "فيسبوك" إن ممدوح لم يكن يوماً عنيداً في شغله، بل يعرف جيداً أن لديه مشاكل صحية لكنها تأخذ وقتاً طويلاً في العلاج.

    ورغم المشاكل التي يعاني منها محمد ممدوح، إلا أن كثيرين بينهم نقاد وعدد من الفنانين أشادوا بقدراته التمثيلية العالية منذ بدء عرض مسلسل "قابيل".











    مزيد من التفاصيل

     

     

     



     
    رد مع اقتباس


    Latest Threads By This Member
    Thread Forum Last Poster Replies Views Last Post
    أسلوب حياة صحي أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 1st April 2020 12:11 PM
    إصابة أسير محرر بالضفة بكورونا بعد يوم من إفراج... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 1st April 2020 12:11 PM
    خسائر حادة لبورصات الخليج بالربع الأول.. الإمارات... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 1st April 2020 12:11 PM
    الوباء يقتل المئات بإسبانيا وإيران.. وتأجيل... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 1st April 2020 12:11 PM
    الصدر يقدم موعظة للعالم عبر تويتر عن كورونا (شاهد) أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 1st April 2020 12:11 PM

    إضافة رد

    مواقع النشر (المفضلة)


    أدوات الموضوع
    انواع عرض الموضوع

    الانتقال السريع

    Currency Calculator
    RSS RSS 2.0 XML MAP HTML


    Powered by vBulletin® Version 3.8.8
    .Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd
    (جميع الأراء والمواضيع المنشورة تعبِّر عن رأي صاحبها وليس بالضرورة عن رأي إدارة منتديات المطاريد)
    SSL Certificate   DMCA.com Protection Status   Copyright  
    منتديات المطاريد   Follow us on Google   لشراء مساحة إعلانية بالمطاريد  

    تنبيه هام

     يمنع منعاً باتاً نشر أى موضوعات أو مشاركات على صفحات منتديات المطاريد تحتوى على إنتهاك لحقوق الملكية الفكرية للآخرين أو نشر برامج محمية بحكم القانون ونرجو من الجميع التواصل مع إدارة المنتدى للتبليغ عن تلك الموضوعات والمشاركات إن وجدت من خلال البريد الالكترونى التالى [email protected] وسوف يتم حذف الموضوعات والمشاركات المخالفة تباعاً.

      كذلك تحذر إدارة المنتدى من أى تعاقدات مالية أو تجارية تتم بين الأعضاء وتخلى مسؤوليتها بالكامل من أى عواقب قد تنجم عنها وتنبه إلى عدم جواز نشر أى مواد تتضمن إعلانات تجارية أو الترويج لمواقع عربية أو أجنبية بدون الحصول على إذن مسبق من إدارة المنتدى كما ورد بقواعد المشاركة.

     إن مشرفي وإداريي منتديات المطاريد بالرغم من محاولتهم المستمرة منع جميع المخالفات إلا أنه ليس بوسعهم إستعراض جميع المشاركات المدرجة ولا يتحمل المنتدى أي مسؤولية قانونية عن محتوى تلك المشاركات وإن وجدت اى مخالفات يُرجى التواصل مع ادارة الموقع لإتخاذ اللازم إما بالتبليغ عن مشاركة مخالفة أو بالتراسل مع الإدارة عن طريق البريد الالكترونى التالى [email protected]