الشيخ المعصراوي ينبه المسلمين:"هذا اليوم ليس عاديا" - منتديات المطاريد
بسم الله الرحمن الرحيم
وَهُوَ الَّذِي فِي السَّمَاءِ إِلَٰهٌ وَفِي الْأَرْضِ إِلَٰهٌ ۚ وَهُوَ الْحَكِيمُ الْعَلِيمُ (84) وَتَبَارَكَ الَّذِي لَهُ مُلْكُ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ وَمَا بَيْنَهُمَا وَعِندَهُ عِلْمُ السَّاعَةِ وَإِلَيْهِ تُرْجَعُونَ (85) "الزخرف"

منتديات المطاريد | الهجرة الى كندا | الهجرة الى استراليا

 


datessea.com.sa

BBC NEWS

    آخر 10 مشاركات

    العودة   منتديات المطاريد > إعلام وثقافة وفنون > صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح وسائل إعلام مسموع ومقروء ومرئى

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    الشيخ المعصراوي ينبه المسلمين:"هذا اليوم ليس عاديا"


    الهجرة إلى كندا والولايات المتحدة واستراليا

    مواقع هامة وإعلانات نصية

    إضافة رد
     
    أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
    قديم 17th May 2019, 05:50 PM المستشار الصحفى غير متواجد حالياً
      رقم المشاركة : 1
    Field Marshal
     





    المستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud of

    egypt الشيخ المعصراوي ينبه المسلمين:"هذا اليوم ليس عاديا"

    أنا : المستشار الصحفى






    نبه الشيخ أحمد عيسى المعصراوي، شيخ عموم المقارئ المصرية السابق، المسلمين في شتى أنحاء المعموره، من ضياع اليوم وبالتحديد قبل المغرب لأن هناك دعوتان مستجابتان.



    وقال، "المعصراوي"، في تغريدة له على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، "*إنتبه فهذا اليوم ليس عادياً ، فهناك قبل المغرب دعوتان مستجابتان : دعوة "صائم" و"ساعة الإجابة" ليوم الجمعة، فلا تفوتها ونبّه مَن حولك وأكثِر من الصلاة على الحبيب".

    ويذكرأن النبي صلى الله عليه وسلم قال: "إن لله تعالى عتقاء في كل يوم وليلةهذا الهدي النبوي يؤكدا أن لكل مسلم في كل ليلة من ليالي رمضان فرصة ذهبية للعتق من النار ، فضلا عن دعوة مستجابة"

    لا شك أن هذه المنحة تعد أعظم مشروع يعمل المسلم علي تحقيقه والفوز به في رمضان كونه لن يجد أفضل من أن يعتقه المولى عز وجل من النار في هذا الشهر العظيم ويكتب له الفكاك من النار، فيصبح من أهل الجنة .

    ولكن السؤال الأهم هنا والسرالعظيم يتمثل في متى يكون العتق من النار في كل يوم من رمضان وهل هناك ساعة بعينها يمنح الله عباده هذه الفرصة للإفلات من نار جهنم ودخول جنة عرضها السماوات والأرض.

    الجواب يحمله إليك حديث نبوي شريف رواه سيدنا جابر الأنصاري عن النبي إذ يقول صَلَّى اللهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ : ِإنَّ لِلَّهِ عِنْدَ كُلِّ فِطْرٍ عُتَقَاءَ، وَذَلِكَ فِي كُلِّ لَيْلَةٍ ..



    إذن فمن المهم التأكيد علي أن وقت الإفطار هو وقت العتق من النار إذ تكون النفس عند الإفطار منكسرة لله عز وجل خاضعة له، حينها يرفع المؤمن يده إلى الله عز وجل ويسأل المولى عز وجل أن يعتق رقبته من النار.

    نعم ومنح وقت الإفطار لا تقف عند هذا الحد فعن زيد بن خالد الجهني رضي الله عنه عن النبي صَلَّى اللهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ قال : من فطّر صائمًا كان له مثل أجره، غير أنَّه لا ينقص من أجر الصائم شيء.
    شاهد الفيديو..

    *إنتبه فهذا اليوم ليس عادياً !*
    فهناك قبل المغرب دعوتان مستجابتان :
    دعوة "صائم" و"ساعة الإجابة" ليوم الجمعة
    فلا تفوتها ونبّه مَن حولك وأكثِر من الصلاة على الحبيب ?
    12 #رمضان

    — د. أحمد عيسى المعصراوي (@elmasrw) May 17, 2019

    مزيد من التفاصيل

     

     

     



     
    رد مع اقتباس


    Latest Threads By This Member
    Thread Forum Last Poster Replies Views Last Post
    الحظر المنزلي يزيد الطلب على منصات "الموسيقى... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 1st April 2020 11:31 AM
    شاحنات تبريد أمام المارة بنيويورك لجثث ضحايا... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 1st April 2020 11:31 AM
    BBC: فيروس كورونا "قنبلة موقوتة" للشرق... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 1st April 2020 11:31 AM
    حظر دخول عشرات الشاحنات الإيرانية إلى كربلاء أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 1st April 2020 11:01 AM
    قوات "الوفاق" الليبية تعلن إسقاط مسيرة... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 1st April 2020 11:01 AM

    إضافة رد

    مواقع النشر (المفضلة)


    أدوات الموضوع
    انواع عرض الموضوع

    الانتقال السريع

    Currency Calculator
    RSS RSS 2.0 XML MAP HTML


    Powered by vBulletin® Version 3.8.8
    .Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd
    (جميع الأراء والمواضيع المنشورة تعبِّر عن رأي صاحبها وليس بالضرورة عن رأي إدارة منتديات المطاريد)
    SSL Certificate   DMCA.com Protection Status   Copyright  
    منتديات المطاريد   Follow us on Google   لشراء مساحة إعلانية بالمطاريد  

    تنبيه هام

     يمنع منعاً باتاً نشر أى موضوعات أو مشاركات على صفحات منتديات المطاريد تحتوى على إنتهاك لحقوق الملكية الفكرية للآخرين أو نشر برامج محمية بحكم القانون ونرجو من الجميع التواصل مع إدارة المنتدى للتبليغ عن تلك الموضوعات والمشاركات إن وجدت من خلال البريد الالكترونى التالى [email protected] وسوف يتم حذف الموضوعات والمشاركات المخالفة تباعاً.

      كذلك تحذر إدارة المنتدى من أى تعاقدات مالية أو تجارية تتم بين الأعضاء وتخلى مسؤوليتها بالكامل من أى عواقب قد تنجم عنها وتنبه إلى عدم جواز نشر أى مواد تتضمن إعلانات تجارية أو الترويج لمواقع عربية أو أجنبية بدون الحصول على إذن مسبق من إدارة المنتدى كما ورد بقواعد المشاركة.

     إن مشرفي وإداريي منتديات المطاريد بالرغم من محاولتهم المستمرة منع جميع المخالفات إلا أنه ليس بوسعهم إستعراض جميع المشاركات المدرجة ولا يتحمل المنتدى أي مسؤولية قانونية عن محتوى تلك المشاركات وإن وجدت اى مخالفات يُرجى التواصل مع ادارة الموقع لإتخاذ اللازم إما بالتبليغ عن مشاركة مخالفة أو بالتراسل مع الإدارة عن طريق البريد الالكترونى التالى [email protected]