واشنطن تلغي رسوم الصلب والألمنيوم لكندا والمكسيك - منتديات المطاريد
بسم الله الرحمن الرحيم
وَهُوَ الَّذِي فِي السَّمَاءِ إِلَٰهٌ وَفِي الْأَرْضِ إِلَٰهٌ ۚ وَهُوَ الْحَكِيمُ الْعَلِيمُ (84) وَتَبَارَكَ الَّذِي لَهُ مُلْكُ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ وَمَا بَيْنَهُمَا وَعِندَهُ عِلْمُ السَّاعَةِ وَإِلَيْهِ تُرْجَعُونَ (85) "الزخرف"

منتديات المطاريد | الهجرة الى كندا | الهجرة الى استراليا

 



BBC NEWS

    آخر 10 مشاركات
    هُنا .. سأتنفَّس قليلاً ..
    (الكاتـب : نانا ) (آخر مشاركة : قمر الاصيل)
    عزة..النفس..
    (الكاتـب : محمد جادالله محمد ) (آخر مشاركة : قمر الاصيل)

    العودة   منتديات المطاريد > إعلام وثقافة وفنون > صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح وسائل إعلام مسموع ومقروء ومرئى

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    واشنطن تلغي رسوم الصلب والألمنيوم لكندا والمكسيك


    الهجرة إلى كندا والولايات المتحدة واستراليا

    مواقع هامة وإعلانات نصية

    إضافة رد
     
    أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
    قديم 17th May 2019, 07:50 PM المستشار الصحفى غير متواجد حالياً
      رقم المشاركة : 1
    Field Marshal
     





    المستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud of

    Lightbulb واشنطن تلغي رسوم الصلب والألمنيوم لكندا والمكسيك

    أنا : المستشار الصحفى





    اعلن الرئيس الأمريكي دونالد ترامب الجمعةإلغاء الرسوم الجمركية على واردات الصلب والألمنيوم من كندا والمكسيك، ما يشكلخطوة تسهل المصادقة على اتفاق التجارة الحرة بين الدول الثلاث.

    وقال ترامب "توصلنا للتو إلى اتفاق معكندا والمكسيك وسنبيع سلعنا في هذين البلدين من دون فرض رسوم أو رسوم باهظة".

    وقبيل ذلك، أعلن بيان مشترك للولايات المتحدةوكندا التوصل إلى اتفاق لإلغاء الرسوم الجمركية التي فرضتها واشنطن قبل نحو عام.

    وقال رئيس الوزراء الكندي جاستن ترودو الجمعةإن اتفاق واشنطن وأوتاوا على إلغاء الرسوم المفروضة على الصلب والألمنيوم الكندييشكل "خطوة كبيرة" نحو المصادقة "في الأسابيع المقبلة" علىاتفاق التجارة الحرة الجديد في أمريكا الشمالية.

    وأضاف في مؤتمر صحافي عقده في هاملتون أن"هذه الرسوم على الصلب والألمنيوم كانت أكبر عائق أمام المصادقة على الاتفاقالجديد بالنسبة لنا وللولايات المتحدة. من المؤكد أننا اتخذنا خطوة كبيرةللأمام" نحو هذه المصادقة التي قد تحصل "في الأسابيع المقبلة".

    في سياق متصل، انخفضت الأسهم الأوروبية، الجمعة،متراجعة عن ثلاث جلسات متتالية من المكاسب، وسط توترات تجارية عالمية بعد أن صًعدتبكين حرب كلمات مع واشنطن ومع انهيار محادثات بين أحزاب سياسية بريطانية بشأن خطةلخروج المملكة المتحدة من الاتحاد الأوروبي.

    واستخدمت صحيفة الشعب الناطقة بلسان الحزبالشيوعي الصين تعليقا في صفحتها الافتتاحية لتقول إن الحرب التجارية لن تسقط الصينأبدا، في حين انتهت محادثات بشأن بريكست بين حزب المحافظين الحاكم وحزب العمالالمعارض في بريطانيا بدون اتفاق.

    وأنهى المؤشر ستوكس 600 الأوروبي جلسة التداولمنخفضا 0.4% متراجعا عن أعلى مستوى إغلاق في عشرة أيام الذي سجله يوم الخميس. لكنالمؤشر القياسي ينهي الأسبوع على مكاسب قدرها 1.2%، هي أفضل أداء له منذ أوائل نيسان/أبريل.

    وفي بورصة فرانكفورت تراجع المؤشر داكس القياسيللأسهم الألمانية المثقل بشركات التصدير 0.6% متأثرا بهبوط أسهم عملاق صناعةالسيارات بي.إم.دبليو 5.2% مع تداولها بدون أحقية في توزيعات الأرباح.



    اقرأ أيضا: الحظر الأمريكي على نفط فنزويلا يدخل حيز التنفيذ بشكل رسمي

    وأغلقت المؤشرات القياسية للأسهم الإيطاليةوالأسهم الفرنسية والأسهم البريطانية منخفضة 0.2% و0.2% و0.1 بالمئة على الترتيب.

    وجاءت أسهم الشركات العقارية بين أكبر الخاسرينمع هبوط مؤشر القطاع 1.2%، بينما تراجع مؤشر أسهم البنوك 1.1% .

    وسجل مؤشر أسهم شركات السيارات رابع أسبوع علىالتوالي من الخسائر مع هبوطه 1.1% في جلسة اليوم. وقطاع السيارات حساس بشكل خاص لتدهورالتوترات التجارية بين الولايات المتحدة والصين.

    وخالف قطاع السفر والترفيه اتجاه السوق ليصعد0.8% بدعم من قفزة قدرها 5.3% لأسهم إيزي جيت بعد أن قالت شركة الطيران المنخفضالتكلفة إنها ستحقق المستويات المتوقعة للعام 2019 على الرغم من بيئة أعمال أضعف.





    مزيد من التفاصيل

     

     

     


     
    رد مع اقتباس


    Latest Threads By This Member
    Thread Forum Last Poster Replies Views Last Post
    "يديعوت": حكومة بينيت وصلت إلى نهايتها.. هل يعود... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 22nd May 2022 03:00 PM
    إعمار غزة يسير ببطء واتهامات للاحتلال بالضغط على... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 22nd May 2022 03:00 PM
    الخارجية التركية تستدعي السفير الأمريكي صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 22nd May 2022 03:00 PM
    مظاهرات ضد سعيّد جنوبي تونس رفضا "للجمهورية... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 22nd May 2022 03:00 PM
    بلومبيرغ: أردوغان يقف في وجه توسيع... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 22nd May 2022 03:00 PM

    إضافة رد

    مواقع النشر (المفضلة)


    أدوات الموضوع
    انواع عرض الموضوع

    الانتقال السريع

    Currency Calculator
    RSS RSS 2.0 XML MAP HTML


    Powered by vBulletin® Version 3.8.8
    .Copyright ©2000 - 2022, Jelsoft Enterprises Ltd
    (جميع الأراء والمواضيع المنشورة تعبِّر عن رأي صاحبها وليس بالضرورة عن رأي إدارة منتديات المطاريد)
    SSL Certificate   DMCA.com Protection Status   Copyright  
    منتديات المطاريد   Follow us on Google   لشراء مساحة إعلانية بالمطاريد  

    تنبيه هام

     يمنع منعاً باتاً نشر أى موضوعات أو مشاركات على صفحات منتديات المطاريد تحتوى على إنتهاك لحقوق الملكية الفكرية للآخرين أو نشر برامج محمية بحكم القانون ونرجو من الجميع التواصل مع إدارة المنتدى للتبليغ عن تلك الموضوعات والمشاركات إن وجدت من خلال البريد الالكترونى التالى [email protected] وسوف يتم حذف الموضوعات والمشاركات المخالفة تباعاً.

      كذلك تحذر إدارة المنتدى من أى تعاقدات مالية أو تجارية تتم بين الأعضاء وتخلى مسؤوليتها بالكامل من أى عواقب قد تنجم عنها وتنبه إلى عدم جواز نشر أى مواد تتضمن إعلانات تجارية أو الترويج لمواقع عربية أو أجنبية بدون الحصول على إذن مسبق من إدارة المنتدى كما ورد بقواعد المشاركة.

     إن مشرفي وإداريي منتديات المطاريد بالرغم من محاولتهم المستمرة منع جميع المخالفات إلا أنه ليس بوسعهم إستعراض جميع المشاركات المدرجة ولا يتحمل المنتدى أي مسؤولية قانونية عن محتوى تلك المشاركات وإن وجدت اى مخالفات يُرجى التواصل مع ادارة الموقع لإتخاذ اللازم إما بالتبليغ عن مشاركة مخالفة أو بالتراسل مع الإدارة عن طريق البريد الالكترونى التالى [email protected]