إيكاردي يُبلغ إدارة إنتر ميلان بقراره حول مستقبله - منتديات المطاريد
بسم الله الرحمن الرحيم
وَهُوَ الَّذِي فِي السَّمَاءِ إِلَٰهٌ وَفِي الْأَرْضِ إِلَٰهٌ ۚ وَهُوَ الْحَكِيمُ الْعَلِيمُ (84) وَتَبَارَكَ الَّذِي لَهُ مُلْكُ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ وَمَا بَيْنَهُمَا وَعِندَهُ عِلْمُ السَّاعَةِ وَإِلَيْهِ تُرْجَعُونَ (85) "الزخرف"

منتديات المطاريد | الهجرة الى كندا | الهجرة الى استراليا

 



BBC NEWS

    آخر 10 مشاركات
    هُنا .. سأتنفَّس قليلاً ..
    (الكاتـب : نانا ) (آخر مشاركة : قمر الاصيل)
    عزة..النفس..
    (الكاتـب : محمد جادالله محمد ) (آخر مشاركة : قمر الاصيل)

    العودة   منتديات المطاريد > إعلام وثقافة وفنون > صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح وسائل إعلام مسموع ومقروء ومرئى

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    إيكاردي يُبلغ إدارة إنتر ميلان بقراره حول مستقبله


    الهجرة إلى كندا والولايات المتحدة واستراليا

    مواقع هامة وإعلانات نصية

    إضافة رد
     
    أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
    قديم 17th May 2019, 08:23 PM المستشار الصحفى غير متواجد حالياً
      رقم المشاركة : 1
    Field Marshal
     





    المستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud of

    new إيكاردي يُبلغ إدارة إنتر ميلان بقراره حول مستقبله

    أنا : المستشار الصحفى




    قام النجم الأرجنتيني مارور إيكاردي بإبلاغ إدارة نادي إنتر ميلان بقراره حول مستقبله مع الفريق في الموسم المقبل، بعدما تحدثت وسائل الإعلام الإيطالية عن قرب رحيله إلى الغريم يوفنتوس في موسم الانتقالات الصيفية.
    وتوجه المهاجم الأرجنتيني إلى حسابه الرسمي في مواقع التواصل الاجتماعي "إنستغرام"، حتى يجدد التزامه مع نادي إنتر ميلان، ورغبته بالبقاء مع الفريق في الموسم المقبل، حتى يخوض معهم المواجهات في البطولات المحلية والقارية.

    ونشر صاحب (26) عاماً صورة له يرتدي قميص فريقه، ليعلق قائلاً: "لقد أعلمت إدارة النادي برغبتي في البقاء، بعدما بثّت وسائل الإعلام أخباراً لا تعكس أفكاري وإرادتي، لأنني أود إبلاغ جماهير الفريق بأنني أخبرت المسؤولين نيتي بالبقاء مع إنتر".

    وتابع: "من الآن وصاعداً، لن يتم إنشاء أي سوء فهم من أي نوع. أنا الآن فهمت مصالح الصحافة التي تروج الأخبار غير الصحيحة حول مستقبلي مع إنتر ميلان، لكن لا يمكنني أن أفعل أي شيء أكثر من توضيح الأمور بشكل شخصي".






    وختم الأرجنتيني حديثه بقوله: "أعود حتى أكرر. لقد عبّرت لإدارة نادي إنتر ميلان برغبتي في البقاء معهم، لأن الفريق هو عائلتي، والوقت وحده سيكشف من يقول الحقيقة للجماهير، ويحيا الإنتر دائماً".

    يذكر أن النجم الأرجنتيني ماورو إيكاردي يقترب من نهاية موسمه السادس مع نادي إنتر ميلان، بعدما عاش أوقاتاً صعبة مع الفريق في موسم 2018 /2019، نتيجة سحب شارة القيادة منه، ومشاكل زوجته مع الإدارة، لتنشر وسائل الإعلام الإيطالية أخباراً حول ارتباط اسمه مع عدد من الأندية الأوروبية الكبيرة، وعلى رأسهم يوفنتوس.

    (العربي الجديد)









    مزيد من التفاصيل

     

     

     


     
    رد مع اقتباس


    Latest Threads By This Member
    Thread Forum Last Poster Replies Views Last Post
    مظفّر النواب.. الممنوع والكاشف صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 21st May 2022 09:28 PM
    رونالدينيو يكشف موقفه من بقاء مبابي مع... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 21st May 2022 09:28 PM
    مظفّر النوّاب.. قصائد من طين الأهوار صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 21st May 2022 09:28 PM
    مذيعات أفغانيات يتحدين "طالبان" بالظهور على... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 21st May 2022 09:28 PM
    خنادق وكتل إسمنتية.. هكذا تستعد خاركيف الأوكرانية... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 21st May 2022 09:28 PM

    إضافة رد

    مواقع النشر (المفضلة)


    أدوات الموضوع
    انواع عرض الموضوع

    الانتقال السريع

    Currency Calculator
    RSS RSS 2.0 XML MAP HTML


    Powered by vBulletin® Version 3.8.8
    .Copyright ©2000 - 2022, Jelsoft Enterprises Ltd
    (جميع الأراء والمواضيع المنشورة تعبِّر عن رأي صاحبها وليس بالضرورة عن رأي إدارة منتديات المطاريد)
    SSL Certificate   DMCA.com Protection Status   Copyright  
    منتديات المطاريد   Follow us on Google   لشراء مساحة إعلانية بالمطاريد  

    تنبيه هام

     يمنع منعاً باتاً نشر أى موضوعات أو مشاركات على صفحات منتديات المطاريد تحتوى على إنتهاك لحقوق الملكية الفكرية للآخرين أو نشر برامج محمية بحكم القانون ونرجو من الجميع التواصل مع إدارة المنتدى للتبليغ عن تلك الموضوعات والمشاركات إن وجدت من خلال البريد الالكترونى التالى [email protected] وسوف يتم حذف الموضوعات والمشاركات المخالفة تباعاً.

      كذلك تحذر إدارة المنتدى من أى تعاقدات مالية أو تجارية تتم بين الأعضاء وتخلى مسؤوليتها بالكامل من أى عواقب قد تنجم عنها وتنبه إلى عدم جواز نشر أى مواد تتضمن إعلانات تجارية أو الترويج لمواقع عربية أو أجنبية بدون الحصول على إذن مسبق من إدارة المنتدى كما ورد بقواعد المشاركة.

     إن مشرفي وإداريي منتديات المطاريد بالرغم من محاولتهم المستمرة منع جميع المخالفات إلا أنه ليس بوسعهم إستعراض جميع المشاركات المدرجة ولا يتحمل المنتدى أي مسؤولية قانونية عن محتوى تلك المشاركات وإن وجدت اى مخالفات يُرجى التواصل مع ادارة الموقع لإتخاذ اللازم إما بالتبليغ عن مشاركة مخالفة أو بالتراسل مع الإدارة عن طريق البريد الالكترونى التالى [email protected]