تركيا تنقل رسالة روسية إلى فصائل المعارضة تطلب هدنة بريفي حماة وإدلب - منتديات المطاريد
بسم الله الرحمن الرحيم
وَهُوَ الَّذِي فِي السَّمَاءِ إِلَٰهٌ وَفِي الْأَرْضِ إِلَٰهٌ ۚ وَهُوَ الْحَكِيمُ الْعَلِيمُ (84) وَتَبَارَكَ الَّذِي لَهُ مُلْكُ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ وَمَا بَيْنَهُمَا وَعِندَهُ عِلْمُ السَّاعَةِ وَإِلَيْهِ تُرْجَعُونَ (85) "الزخرف"

منتديات المطاريد | الهجرة الى كندا | الهجرة الى استراليا

 


BBC NEWS

    آخر 10 مشاركات

    العودة   منتديات المطاريد > إعلام وثقافة وفنون > صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح وسائل إعلام مسموع ومقروء ومرئى

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    تركيا تنقل رسالة روسية إلى فصائل المعارضة تطلب هدنة بريفي حماة وإدلب


    الهجرة إلى كندا والولايات المتحدة واستراليا

    مواقع هامة وإعلانات نصية

    إضافة رد
     
    أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
    قديم 18th May 2019, 08:40 AM المستشار الصحفى غير متواجد حالياً
      رقم المشاركة : 1
    Field Marshal
     





    المستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud of

    new تركيا تنقل رسالة روسية إلى فصائل المعارضة تطلب هدنة بريفي حماة وإدلب

    أنا : المستشار الصحفى




    يسود الهدوء جبهات ريف حماة الشمالي الغربي المتاخم لريف إدلب الجنوبي، منذ مساء أمس الجمعة وحتى صباح اليوم السبت، في ظل تعزيز الجيش التركي لنقطة المراقبة التابعة له في المنطقة، في وقت تتحدث مصادر عن توجيه روسيا رسالة لفصائل المعارضة عن طريق تركيا تفيد بطلب هدنة بين الطرفين.
    وذكر الناشط، أدهم الحسن، لـ"العربي الجديد"، أن "هدوءا شبه تام ساد جميع الجبهات في ريف حماة الشمالي الغربي منذ مساء أمس الجمعة وحتى صباح اليوم".

    وأشار الناشط إلى أنّ "الهدوء تخلله إطلاق نار متقطع من قبل قوات النظام السوري على محاور القتال، خوفاً من حدوث تسلل لقوات المعارضة على مواقعها".




    وكانت الاشتباكات بين قوات النظام والمعارضة السورية قد أسفرت، أمس، عن خسائر بشرية في صفوف قوات النظام التي فشلت في التقدم على عدة محاور.

    إلى ذلك، قصفت قوات النظام، صباح اليوم، بالمدفعية مناطق في محيط مدينة كفرزيتا وقرية الزكاة شمالي حماة مسفرة عن أضرار مادية.

    بالتزامن دخل رتل من الجيش التركي الأراضي السورية، وتوجه إلى نقطة المراقبة التركية المتمركزة في منطقة شير مغار بجبل شحشبو شمال غرب حماة.

    وبحسب ما أفادت به مصادر، لـ"العربي الجديد"، فقد ضم الرتل آليات عسكرية ومدرعات وشاحنات تحمل جدرانا إسمنتية.

    وأشارت المصادر إلى أن تعزيز نقطة المراقبة من قبل الجيش التركي في شير مغار، يأتي في ظل فشل النظام في التقدم على المحور القريب من النقطة، واشتداد المعارك في المنطقة.

    وفي سياقٍ متصل، تحدثت مصادر من المعارضة لـ"العربي الجديد" عن توجيه روسيا رسالة لفصائل المعارضة عن طريق تركيا تفيد بطلب هدنة بين الطرفين في ريف حماة الشمالي الغربي وريف إدلب الجنوبي.

    وتنص الرسالة، وفق المصادر، على عقد الهدنة شريطة بقاء قوات النظام والمليشيات الموالية لها في المناطق التي تقدمت إليها، أخيراً، في ريف حماة الغربي.




    وجاءت الرسالة، وفق المصادر، بعد فشل النظام في إحراز مزيد من التقدم بالمنطقة، وتكبده خسائر بشرية فادحة على جبهات ريف حماة الشمالي الغربي وريف اللاذقية وريف حلب، وشن المعارضة هجمات معاكسة مباغتة في عدة محاور أسفرت عن مزيد من الخسائر البشرية في صفوف النظام.

    وكان النظام قد سيطر على العديد من القرى والبلدات في مقدمتها "كفرنبودة، قلعة المضيق" شمال غرب حماة، بعد عمليات عسكرية بدأت عقب انتهاء الجولة الثانية عشرة من محادثات أستانة.

    كما شن هجمات عدّة من محاور كفرنبودة والحويز في ريف حماة وخان طومان في ريف حلب الجنوبي ومحور الكبينة في ريف اللاذقية الشمالي الغربي، إلا أنه فشل في تحقيق أي تقدم.








    مزيد من التفاصيل

     

     

     


    !Start Your Website Now

     
    رد مع اقتباس


    Latest Threads By This Member
    Thread Forum Last Poster Replies Views Last Post
    اتفاق بين السعودية والكويت على تجاوز أزمة... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 19th October 2019 08:40 PM
    كيف يشعر الإسرائيليون بالأمن في سيناء؟ أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 19th October 2019 08:40 PM
    إسرائيل تشارك في مؤتمر تستضيفه البحرين حول حماية... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 19th October 2019 08:30 PM
    الحكومة البريطانية: التصويت على اتفاق "بريكست"... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 19th October 2019 08:30 PM
    ميسي..كابوس إيبار الدائم صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 19th October 2019 08:30 PM

    إضافة رد

    مواقع النشر (المفضلة)


    أدوات الموضوع
    انواع عرض الموضوع

    الانتقال السريع

    Currency Calculator
    RSS RSS 2.0 XML MAP HTML


    Powered by vBulletin® Version 3.8.8
    .Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd
    (جميع الأراء والمواضيع المنشورة تعبِّر عن رأي صاحبها وليس بالضرورة عن رأي إدارة منتديات المطاريد)
    SSL Certificate   DMCA.com Protection Status   Copyright  
    منتديات المطاريد   Follow us on Google   لشراء مساحة إعلانية بالمطاريد  

    تنبيه هام

     يمنع منعاً باتاً نشر أى موضوعات أو مشاركات على صفحات منتديات المطاريد تحتوى على إنتهاك لحقوق الملكية الفكرية للآخرين أو نشر برامج محمية بحكم القانون ونرجو من الجميع التواصل مع إدارة المنتدى للتبليغ عن تلك الموضوعات والمشاركات إن وجدت من خلال البريد الالكترونى التالى [email protected] وسوف يتم حذف الموضوعات والمشاركات المخالفة تباعاً.

      كذلك تحذر إدارة المنتدى من أى تعاقدات مالية أو تجارية تتم بين الأعضاء وتخلى مسؤوليتها بالكامل من أى عواقب قد تنجم عنها وتنبه إلى عدم جواز نشر أى مواد تتضمن إعلانات تجارية أو الترويج لمواقع عربية أو أجنبية بدون الحصول على إذن مسبق من إدارة المنتدى كما ورد بقواعد المشاركة.

     إن مشرفي وإداريي منتديات المطاريد بالرغم من محاولتهم المستمرة منع جميع المخالفات إلا أنه ليس بوسعهم إستعراض جميع المشاركات المدرجة ولا يتحمل المنتدى أي مسؤولية قانونية عن محتوى تلك المشاركات وإن وجدت اى مخالفات يُرجى التواصل مع ادارة الموقع لإتخاذ اللازم إما بالتبليغ عن مشاركة مخالفة أو بالتراسل مع الإدارة عن طريق البريد الالكترونى التالى [email protected]