الاتحاد البلجيكي يحرم لاعباً تونسياً من لقب هداف الدوري - منتديات المطاريد
بسم الله الرحمن الرحيم
وَهُوَ الَّذِي فِي السَّمَاءِ إِلَٰهٌ وَفِي الْأَرْضِ إِلَٰهٌ ۚ وَهُوَ الْحَكِيمُ الْعَلِيمُ (84) وَتَبَارَكَ الَّذِي لَهُ مُلْكُ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ وَمَا بَيْنَهُمَا وَعِندَهُ عِلْمُ السَّاعَةِ وَإِلَيْهِ تُرْجَعُونَ (85) "الزخرف"

منتديات المطاريد | الهجرة الى كندا | الهجرة الى استراليا

 


BBC NEWS

    آخر 10 مشاركات

    العودة   منتديات المطاريد > إعلام وثقافة وفنون > صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح وسائل إعلام مسموع ومقروء ومرئى

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    الاتحاد البلجيكي يحرم لاعباً تونسياً من لقب هداف الدوري


    الهجرة إلى كندا والولايات المتحدة واستراليا

    مواقع هامة وإعلانات نصية

    إضافة رد
     
    أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
    قديم 18th May 2019, 12:50 PM المستشار الصحفى غير متواجد حالياً
      رقم المشاركة : 1
    Field Marshal
     





    المستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud of

    new الاتحاد البلجيكي يحرم لاعباً تونسياً من لقب هداف الدوري

    أنا : المستشار الصحفى




    تلقى المهاجم الدولي التونسي السابق حمدي الحرباوي، عقوبة ثقيلة من لجنة الانضباط المنضوية تحت غطاء الاتحاد البلجيكي لكرة القدم، بعد قيامه بتصرف غير رياضي ضد المدافع هاينس إينكه، ما سيمنعه من المشاركة في ما تبقى من مباريات فريقه.

    وعاقب الاتحاد البلجيكي مهاجم نادي زولته فارجيم، حمدي الحرباوي، بمنعه في المشاركة برفقة فريقه لخمس مباريات كاملة، بعد أن قام بالاعتداء على مدافع نادي كورتراي، عبر ضربة قوية بالمرفق، ما تسبب له في إصابة، وجعل حكم المباراة يشهر البطاقة الحمراء المباشرة.

    ومن المتوقع أن تحرم العقوبة الحرباوي من نيل لقب هداف الدوري البلجيكي، الذي يتصدر فيه قائمة الهدافين لهذا الموسم، برفقة المهاجم التنزاني مبوانا ساماتا الذي سجل 23 هدفاً هو الآخر، إذ سيكون الأخير أمام طريق مفتوحة ليخطف هذا التتويج الفردي.

    ورغم غياب الدولي التونسي عن المباريات المتبقية، غير أنه يبقى المرشح الأول لنيل جائزة فردية أخرى، وهي "الثور الذهبي" التي يمنحها الاتحاد البلجيكي لكرة القدم، للمهاجم الذي يسجل أكبر عدد من الأهداف خارج الديار.

    وعاش المهاجم ليلة صعبة رفقة فريقه، عندما انهزم بخماسية كاملة أمام كورتري صاحب المركز الثامن، بينما يحتل فريقه المركز الحادي عشر، وما زاد من الخسارة مرارة، هو الطرد الذي تلقاه بعد عشر دقائق فقط عن بداية المباراة، وهو ما صعب مأمورية زملائه الذين تاهوا على أرضية الميدان.




    يُذكر أن الحرباوي يتصدر حالياً قائمة ترتيب الهدافين برصيد 25 هدفاً، ويأتي خلفه مهاجم نادي جينك مبوانا ساماتا برصيد 23 هدفاً.







    مزيد من التفاصيل

     

     

     


    !Start Your Website Now

     
    رد مع اقتباس


    Latest Threads By This Member
    Thread Forum Last Poster Replies Views Last Post
    مفاجأة كبيرة...مورينيو مُدرباً لتوتنهام رسمياً صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 20th November 2019 09:00 AM
    في ذكرى #محمد_محمود... مغردون:... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 20th November 2019 09:00 AM
    إضراب العراق يدخل يومه الرابع والأمن يلاحق... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 20th November 2019 09:00 AM
    "فلسفة بالبلدي": الفضاء العام بتمارين... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 20th November 2019 09:00 AM
    الجزائر تجدد عقود الغاز مع فرنسا دون الكشف عن... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 20th November 2019 09:00 AM

    إضافة رد

    مواقع النشر (المفضلة)


    أدوات الموضوع
    انواع عرض الموضوع

    الانتقال السريع

    Currency Calculator
    RSS RSS 2.0 XML MAP HTML


    Powered by vBulletin® Version 3.8.8
    .Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd
    (جميع الأراء والمواضيع المنشورة تعبِّر عن رأي صاحبها وليس بالضرورة عن رأي إدارة منتديات المطاريد)
    SSL Certificate   DMCA.com Protection Status   Copyright  
    منتديات المطاريد   Follow us on Google   لشراء مساحة إعلانية بالمطاريد  

    تنبيه هام

     يمنع منعاً باتاً نشر أى موضوعات أو مشاركات على صفحات منتديات المطاريد تحتوى على إنتهاك لحقوق الملكية الفكرية للآخرين أو نشر برامج محمية بحكم القانون ونرجو من الجميع التواصل مع إدارة المنتدى للتبليغ عن تلك الموضوعات والمشاركات إن وجدت من خلال البريد الالكترونى التالى [email protected] وسوف يتم حذف الموضوعات والمشاركات المخالفة تباعاً.

      كذلك تحذر إدارة المنتدى من أى تعاقدات مالية أو تجارية تتم بين الأعضاء وتخلى مسؤوليتها بالكامل من أى عواقب قد تنجم عنها وتنبه إلى عدم جواز نشر أى مواد تتضمن إعلانات تجارية أو الترويج لمواقع عربية أو أجنبية بدون الحصول على إذن مسبق من إدارة المنتدى كما ورد بقواعد المشاركة.

     إن مشرفي وإداريي منتديات المطاريد بالرغم من محاولتهم المستمرة منع جميع المخالفات إلا أنه ليس بوسعهم إستعراض جميع المشاركات المدرجة ولا يتحمل المنتدى أي مسؤولية قانونية عن محتوى تلك المشاركات وإن وجدت اى مخالفات يُرجى التواصل مع ادارة الموقع لإتخاذ اللازم إما بالتبليغ عن مشاركة مخالفة أو بالتراسل مع الإدارة عن طريق البريد الالكترونى التالى [email protected]