مغردون بعد العفو عن 9 قتلة من الشرطة: السيسي وفى بوعده - منتديات المطاريد
بسم الله الرحمن الرحيم
وَهُوَ الَّذِي فِي السَّمَاءِ إِلَٰهٌ وَفِي الْأَرْضِ إِلَٰهٌ ۚ وَهُوَ الْحَكِيمُ الْعَلِيمُ (84) وَتَبَارَكَ الَّذِي لَهُ مُلْكُ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ وَمَا بَيْنَهُمَا وَعِندَهُ عِلْمُ السَّاعَةِ وَإِلَيْهِ تُرْجَعُونَ (85) "الزخرف"

منتديات المطاريد | الهجرة الى كندا | الهجرة الى استراليا

 



BBC NEWS

    آخر 9 مشاركات
    ♥♥♥♥ عمار يا كندا ♥♥♥♥
    الكاتـب : Ehab Salem -
    يابلاش - الجنسية المصرية بـ 10 ألاف دولار!
    الكاتـب : حشيش -
    ماذا تفعل لو نسيت مفتاح السيارة بداخلها؟
    الكاتـب : حشيش -
    الجاسوس... الياهو بن شاؤول كوهين يهودي من...
    الكاتـب : د. يحي الشاعر -
    دعـــــاء يـــــوم الجـمعـــة ... تقبل...
    الكاتـب : kokomen -
    مقاطعة ساسكتشوان فاتحة التقديم Occupations...
    الكاتـب : Alashkar -
    منى عبد الناصر فى حوار صريح وجرئ مع عمرو...
    الكاتـب : د. يحي الشاعر -
    شركاء إنقلاب 3 يوليو - أين هم الآن؟!
    الكاتـب : حشيش -
    إعتقال زياد العليمى وقيادات إخوانية
    الكاتـب : حشيش -

    العودة   منتديات المطاريد > إعلام وثقافة وفنون > صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح وسائل إعلام مسموع ومقروء ومرئى

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    مغردون بعد العفو عن 9 قتلة من الشرطة: السيسي وفى بوعده


    الهجرة إلى كندا والولايات المتحدة واستراليا

    مواقع هامة وإعلانات نصية

    إضافة رد
     
    أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
    قديم 18th May 2019, 12:50 PM المستشار الصحفى غير متواجد حالياً
      رقم المشاركة : 1
    Field Marshal
     





    المستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud of

    new مغردون بعد العفو عن 9 قتلة من الشرطة: السيسي وفى بوعده

    أنا : المستشار الصحفى








    تفاعل روّاد مواقع التواصل الاجتماعي في مصر مع العفو الذي أصدره الرئيس عبد الفتاح السيسي، عن 560 محكوماً في مراحل مختلفة من المحاكمات في أكثر من 300 قضية.

    وكان نظام السيسي أصدر، أمس الجمعة، قراراً جمهورياً بالعفو عن العقوبات الباقية على 560 شخصاً، في مراحل مختلفة من المحاكمات في أكثر من 300 قضية، جُلّها من قضايا العنف والإرهاب والانضمام إلى جماعات يزعم النظام أنها إرهابية، وعلى رأسها "جماعة الإخوان المسلمين"، وقعت أحداثها منذ انقلاب يوليو/ تموز عام 2013 إلى عام 2017، وصدرت أحكامها من محاكم عادية وعسكرية وطوارئ.

    وركز المصريون في تعليقاتهم على العفو الذي شمل 9 ضباط شرطة، أدينوا بجريمة "القتل الخطأ" لأسرة كاملة من أربعة أفراد في محافظة الغربية في مارس/ آذار عام 2013. وانتقد المغردون العفو عن الضباط الذين لم يقضوا سوى شهرين، من مدة حبسهم المفترضة سبع سنوات، متهمين النظام بحماية رجاله في قضايا قتل المصريين، كما وعدهم السيسي في تسريب قديم.


    وكتب صاحب حساب "دولة ظلمستان": "‏قرار العفو اللي أصدره السيسي شمل 9 ضباط اتهموا بقتل أسرة كاملة في كمين أمني بالغربية، وحوكموا قبل عامين بالسجن 7 سنوات، وسلموا نفسهم قبل شهرين بس للمحكمة اللي أيدت الحكم بحقهم! الصح انهم مسلموش نفسهم الا لما جالهم قرار العفو.. الله المنتقم الجبار".

    وغرد الباسط: "‏‎‎ضباط مصريون قتلوا عائلة مكونة من 4 أفراد، حكم عليهم 7 سنوات ثم هربوا، قبل شهرين سلموا نفسهم، البارحة السيسي أصدر عفو عنهم، عن أي عدالة نتحدث، هذه عصابة يحكمها مهووس وسايكوباثي، يحتمي بالشرطة والجيش ولديه قضاء فاسد يبرر جرائمهم ويخدر الناس لذلك كل فترة يزيد رواتبهم".

    وتساءلت "جارة القمر": "‏قرار العفو الذي أصدره السيسي شمل 9 ضباط اتهموا بقتل أسرة كاملة في كمين أمني بالغربية، وحوكموا قبل عامين بالسجن 7 سنوات، وسلموا أنفسهم قبل شهرين فقط للمحكمة التي أيدت الحكم بحقهم، قبل أن يأتي قرار العفو من السيسي.. دمنا رخيص أوي ليه كده".

    وذكر محمد خالد: "‏‎كان منشور فيديو زمان كان قاعد مع مجموعة من الضباط وبيقلهم هو انتوا فاكرين لو قتلتوا حد منهم هتاخدوا فيه يوم".

    وقال سعيد النجار المعروف بـ "المزاجنجي": "‏‎#السيسي يصدر عفو عن 9 ضباط متهمين بقتل 4 أفراد من أسرة واحدة، بكمين سنة 2013 ظلوا هاربين حتى سلموا أنفسهم مارس الماضي، لترفض المحكمة طعنهم على السجن 7 سنوات.. تقتل تبقي حبيبي وكفاءة وأعفو عنك.. تنزل تتظاهر ضدي أقتلك وأعتقلك وأعذبك لحد ما تموت. #دولة_الباشوات".

    وأكد صفوت نسيم: "‏السيسي يفرج عن القتلة من الشرطة في عفو رئاسي.. 9 ضباط عليهم 7 سنوات لم يقضوا غير شهرين ولقد أوفى السيسي بوعده.. اقتلوا ولن تعاقبوا".

    وكتب حساب "نحو الحرية": "‏‎#السيسي يصدر عفواً عن 9 ضباط قتلوا أسرة كاملة في كمين أمني.. المجرم يعفو عن القتلة.. وينكّل بالأحرار والشرفاء".

    وعلق ياسر الناصر: "‏‎#الجنرال الفاشل ‎#السيسي يضرب بالقانون عرض الحائط!؟ ويصدر عفو ضمن 560 المفرج عنهم 9 ضباط قتلوا أسرة كامله 4 أفراد بالغربية 2013 وأيدت النقض سجنهم 7 سنوات فيقوم المجرم بالعفو عن القتله!؟".

    وتساءل محمود عمر: "‏قرار العفو الذي أصدره السيسي شمل 9 ضباط اتهموا بقتل أسرة كاملة في كمين أمني بالغربية، وحوكموا قبل عامين بالسجن 7 سنوات، وسلموا أنفسهم قبل شهرين فقط للمحكمة التي أيدت الحكم بحقهم، قبل أن يأتي قرار العفو من السيسي.. ‎#طيب والبنات والشباب والعلماء اللي في المعتقلات دول مَش بني آدمين".

    وعن حبيب العادلي (وزير الداخلية السابق)، لمح نبوي الحنفي: "لو وزراء نغرمهم 500 ملطوش".

















    مزيد من التفاصيل

     

     

     


    !Start Your Website Now

     
    رد مع اقتباس


    Latest Threads By This Member
    Thread Forum Last Poster Replies Views Last Post
    12 مراهقا إسرائيليا يمثلون أمام المحكمة في قبرص... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 18th July 2019 03:30 PM
    دي ليخت إلى جوار كريستيانو رونالدو لمدة 5 أعوام أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 18th July 2019 03:12 PM
    روسيا مستعدة للتطبيع مع جورجيا ومحادثات قمة معها... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 18th July 2019 03:12 PM
    الليرة صامدة بعد استبعاد تركيا من برنامج... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 18th July 2019 03:12 PM
    انتقادات لشركة طيران هولندية بسبب "الرضاعة... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 18th July 2019 03:12 PM

    إضافة رد

    مواقع النشر (المفضلة)


    أدوات الموضوع
    انواع عرض الموضوع

    الانتقال السريع

    Currency Calculator
    RSS RSS 2.0 XML MAP HTML


    Powered by vBulletin® Version 3.8.8
    .Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd
    (جميع الأراء والمواضيع المنشورة تعبِّر عن رأي صاحبها وليس بالضرورة عن رأي إدارة منتديات المطاريد)
    SSL Certificate   DMCA.com Protection Status   Copyright  
    منتديات المطاريد   Follow us on Google   لشراء مساحة إعلانية بالمطاريد  

    تنبيه هام

     يمنع منعاً باتاً نشر أى موضوعات أو مشاركات على صفحات منتديات المطاريد تحتوى على إنتهاك لحقوق الملكية الفكرية للآخرين أو نشر برامج محمية بحكم القانون ونرجو من الجميع التواصل مع إدارة المنتدى للتبليغ عن تلك الموضوعات والمشاركات إن وجدت من خلال البريد الالكترونى التالى [email protected] وسوف يتم حذف الموضوعات والمشاركات المخالفة تباعاً.

      كذلك تحذر إدارة المنتدى من أى تعاقدات مالية أو تجارية تتم بين الأعضاء وتخلى مسؤوليتها بالكامل من أى عواقب قد تنجم عنها وتنبه إلى عدم جواز نشر أى مواد تتضمن إعلانات تجارية أو الترويج لمواقع عربية أو أجنبية بدون الحصول على إذن مسبق من إدارة المنتدى كما ورد بقواعد المشاركة.

     إن مشرفي وإداريي منتديات المطاريد بالرغم من محاولتهم المستمرة منع جميع المخالفات إلا أنه ليس بوسعهم إستعراض جميع المشاركات المدرجة ولا يتحمل المنتدى أي مسؤولية قانونية عن محتوى تلك المشاركات وإن وجدت اى مخالفات يُرجى التواصل مع ادارة الموقع لإتخاذ اللازم إما بالتبليغ عن مشاركة مخالفة أو بالتراسل مع الإدارة عن طريق البريد الالكترونى التالى [email protected]