حساب اتحاد كرة القدم على "فيسبوك" يثير غضب المصريين.. لماذا؟ - منتديات المطاريد
بسم الله الرحمن الرحيم
وَهُوَ الَّذِي فِي السَّمَاءِ إِلَٰهٌ وَفِي الْأَرْضِ إِلَٰهٌ ۚ وَهُوَ الْحَكِيمُ الْعَلِيمُ (84) وَتَبَارَكَ الَّذِي لَهُ مُلْكُ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ وَمَا بَيْنَهُمَا وَعِندَهُ عِلْمُ السَّاعَةِ وَإِلَيْهِ تُرْجَعُونَ (85) "الزخرف"

منتديات المطاريد | الهجرة الى كندا | الهجرة الى استراليا

 


BBC NEWS

    آخر 10 مشاركات
    حالة من النشوى
    (الكاتـب : حشيش ) (آخر مشاركة : mahir baik)

    العودة   منتديات المطاريد > إعلام وثقافة وفنون > صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح وسائل إعلام مسموع ومقروء ومرئى

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    حساب اتحاد كرة القدم على "فيسبوك" يثير غضب المصريين.. لماذا؟


    الهجرة إلى كندا والولايات المتحدة واستراليا

    مواقع هامة وإعلانات نصية

    إضافة رد
     
    أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
    قديم 18th May 2019, 03:43 PM المستشار الصحفى غير متواجد حالياً
      رقم المشاركة : 1
    Field Marshal
     





    المستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud of

    Lightbulb حساب اتحاد كرة القدم على "فيسبوك" يثير غضب المصريين.. لماذا؟

    أنا : المستشار الصحفى





    أثارت المنشورات التي يتم مشاركتها على الحساب الرسمي للاتحاد المصري لكرة القدم على فيسبوك، حالة من الغضب في مصر، لارتباطها بالمناسبات الشخصية لرئيس الاتحاد "هاني أبوريدة" وباقي الأعضاء.


    واعتاد المسؤولون على الحساب في الأسابيع الأخيرة، على نشر أخبار مناسبات شخصية للرئيس أبوريدة وعدد من أعضاء الاتحاد، والتي لا علاقة لها من قريب أو من بعيد بأخبار الهيئة الكروية المصرية ولا بكرة القدم.

    ونشر الحساب خبر سفر رئيس مجلس إدارة اتحاد الكرة، "هاني أبوريدة"، إلى الأراضي المقدسة لأداء مناسك العمرة، وهو ما أثار غضب وسخرية الجماهير في نفس الوقت.





    ولم تكن هذه المرة الأولى التي يتحول فيها حساب الاتحاد المصري إلى منصة لإعلان المناسبات الشخصية، فقد سبق ونشر خبر عن احتفال أعضاء مجلس إدارة اتحاد الكرة المصري بفوز "كرم كردي" بمنصب نقيب الصيادلة، وذلك على هامش اجتماع مجلس الإدارة، بمقره في الجزيرة، نهاية أبريل/نيسان الماضي، كما احتفل بعيد ميلاد عضو مجلس إدارة الاتحاد، "حازم إمام"، منتصف الشهر ذاته.





    وفي منشور آخر نهاية مارس/آذار الماضي، أثار الاستغرب، نشر الحساب خبر سفر المدير التنفيذي لاتحاد كرة القدم المصري، "ثروت سويلم"، إلى بلدته في محافظة الشرقية لحضور جنازة.





    أما نائب الاتحاد "أحمد شوبير" وعضو مجلس الإدارة "عصام عبدالفتاح"، فاختارا الظهور في الحساب بصور مؤتمر لتسليم الحكام الملابس الجديدة، كنوع من الدعاية لشخصهما، وقد تغيب جميع حكام الدوري الممتاز عن الحضور لاعتراضهم على هذه الطريقة "المهينة".





    وتنوعت تعليقات المتابعين على هذه المنشورات، بين الساخرة والغاضبة من الاتحاد المصري الذي جعل من حسابه الرسمي صفحة للمناسبات، ويشتغل بطريقة غير مهنية تسيء للكرة المصرية على حد تعبير بعض المعلقين.






    مزيد من التفاصيل

     

     

     


    !Start Your Website Now

     
    رد مع اقتباس


    Latest Threads By This Member
    Thread Forum Last Poster Replies Views Last Post
    جنرال إسرائيلي: الأكراد لن يقاتلوا الأتراك حتى... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 17th October 2019 05:01 AM
    أمريكا تدمر ذخيرة بضربة جوية لدى انسحاب قواتها من... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 17th October 2019 05:01 AM
    مصر: ظهور ناشط سياسي بعد اختفاء 15 يومًا صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 17th October 2019 04:24 AM
    كشف رسالة من ترامب لأردوغان بيوم بدء "نبع... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 17th October 2019 04:01 AM
    صحافية مغربية تعتبر العفو عنها "تصحيحا لظلم... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 7 17th October 2019 03:50 AM

    إضافة رد

    مواقع النشر (المفضلة)


    أدوات الموضوع
    انواع عرض الموضوع

    الانتقال السريع

    Currency Calculator
    RSS RSS 2.0 XML MAP HTML


    Powered by vBulletin® Version 3.8.8
    .Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd
    (جميع الأراء والمواضيع المنشورة تعبِّر عن رأي صاحبها وليس بالضرورة عن رأي إدارة منتديات المطاريد)
    SSL Certificate   DMCA.com Protection Status   Copyright  
    منتديات المطاريد   Follow us on Google   لشراء مساحة إعلانية بالمطاريد  

    تنبيه هام

     يمنع منعاً باتاً نشر أى موضوعات أو مشاركات على صفحات منتديات المطاريد تحتوى على إنتهاك لحقوق الملكية الفكرية للآخرين أو نشر برامج محمية بحكم القانون ونرجو من الجميع التواصل مع إدارة المنتدى للتبليغ عن تلك الموضوعات والمشاركات إن وجدت من خلال البريد الالكترونى التالى [email protected] وسوف يتم حذف الموضوعات والمشاركات المخالفة تباعاً.

      كذلك تحذر إدارة المنتدى من أى تعاقدات مالية أو تجارية تتم بين الأعضاء وتخلى مسؤوليتها بالكامل من أى عواقب قد تنجم عنها وتنبه إلى عدم جواز نشر أى مواد تتضمن إعلانات تجارية أو الترويج لمواقع عربية أو أجنبية بدون الحصول على إذن مسبق من إدارة المنتدى كما ورد بقواعد المشاركة.

     إن مشرفي وإداريي منتديات المطاريد بالرغم من محاولتهم المستمرة منع جميع المخالفات إلا أنه ليس بوسعهم إستعراض جميع المشاركات المدرجة ولا يتحمل المنتدى أي مسؤولية قانونية عن محتوى تلك المشاركات وإن وجدت اى مخالفات يُرجى التواصل مع ادارة الموقع لإتخاذ اللازم إما بالتبليغ عن مشاركة مخالفة أو بالتراسل مع الإدارة عن طريق البريد الالكترونى التالى [email protected]