جامعة أوهايو تقرّ بجرائم طبيب بحق 177 طالباً: تحرش واعتداءات جنسية - منتديات المطاريد
بسم الله الرحمن الرحيم
وَهُوَ الَّذِي فِي السَّمَاءِ إِلَٰهٌ وَفِي الْأَرْضِ إِلَٰهٌ ۚ وَهُوَ الْحَكِيمُ الْعَلِيمُ (84) وَتَبَارَكَ الَّذِي لَهُ مُلْكُ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ وَمَا بَيْنَهُمَا وَعِندَهُ عِلْمُ السَّاعَةِ وَإِلَيْهِ تُرْجَعُونَ (85) "الزخرف"

منتديات المطاريد | الهجرة الى كندا | الهجرة الى استراليا

 


BBC NEWS

    آخر 10 مشاركات
    اقتراح بانشاء منتدى جديد
    (الكاتـب : elmadysm ) (آخر مشاركة : shawi)

    العودة   منتديات المطاريد > إعلام وثقافة وفنون > صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح وسائل إعلام مسموع ومقروء ومرئى

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    جامعة أوهايو تقرّ بجرائم طبيب بحق 177 طالباً: تحرش واعتداءات جنسية


    الهجرة إلى كندا والولايات المتحدة واستراليا

    مواقع هامة وإعلانات نصية

    إضافة رد
     
    أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
    قديم 18th May 2019, 04:50 PM المستشار الصحفى غير متواجد حالياً
      رقم المشاركة : 1
    Field Marshal
     





    المستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud of

    new جامعة أوهايو تقرّ بجرائم طبيب بحق 177 طالباً: تحرش واعتداءات جنسية

    أنا : المستشار الصحفى




    أكدت جامعة أوهايو الأميركية، أمس الجمعة، صدور نتائج تحقيقها "المروع والمؤلم" بشأن أحد الأطباء الذين عملوا فيها قبل 20 عاماً ويتعلق باعتداءات جنسية وتحرش ارتكبها بحق ما لا يقل عن 177 طالباً على مدى عقدين، معلنة أسفها العميق لعدم الأخذ بشكاوى المعتدى عليهم قبل اليوم.

    وبدأت الجامعة في إبريل/نيسان 2018 تحقيقاً مستقلاً في مزاعم الاعتداء الجنسي ضد الطبيب ريتشارد شتراوس، الذي كان يعمل في ولاية أوهايو من 1978 إلى 1998، والذي مات منتحراً في عام 2005.

    وبعثت جامعة أوهايو لطلابها وهيئتها التدريسية والموظفين رسالة إقرار بالاتهامات الموجهة للطبيب شتراوس، واعتذار من خريجيها المعتدى عليهم، وللتأكيد على إنهاء التحقيق في قضية تجر ذيولها منذ سبعينيات القرن الماضي.

    وأكد رئيس جامعة أوهايو مايكل دريك، في الرسالة التي نشرها عبر صفحته على "تويتر" أن "التحقيق الذي بدأ في الربيع الماضي اكتمل الآن. وإن النتائج مروعة ومؤلمة".

    وجاء في الرسالة "نيابة عن الجامعة، نقدم أسفنا العميق واعتذارنا الصادق لكل شخص تعرض لإساءات شتراوس. كان الفشل الأساسي لمؤسستنا في ذلك الوقت بمنع هذا الاعتداء غير المقبول، وكذلك الجهود غير الكافية للتحقيق الشامل في الشكاوى المقدمة من الطلاب وأعضاء هيئة التدريس".

    وشكرت الرسالة: "كل واحد من الناجين واستعدادهم لتبادل المعلومات في سياق التحقيق"، مؤكدة "أن المحققين بذلوا قصارى جهدهم لحماية سرية الناجين، ووفقًا لذلك، حذفت أسماء الناجين من التقرير".




    واحتوى التقرير، بحسب وسائل الإعلام، على وصف واضح للاعتداءات الجنسية. وأكدت الجامعة إنها بدأت عملية إلغاء وضع شتراوس الفخري.

    وبيّن التحقيق أن الطبيب ريتشارد شتراوس أساء للطلبة الذكور من عام 1979 إلى عام 1997، وتقريبًا طوال الوقت في ولاية أوهايو، من خلال علاجه لمجموعات من الرياضيين مشاركين 16 رياضة على الأقل، بالإضافة إلى عمله في مركز صحة الطلاب وعيادته خارج الحرم الجامعي، وفقًا للنتائج التي توصل إليها مكتب محاماة حقق في الاتهامات الصادرة عن الجامعة.

    وسبق إصدار نتائج التحقيق أمس، ادعاء متهِمي شتراوس أن أكثر من 20 من مسؤولي الجامعة والموظفين، بما في ذلك اثنان من المديرين الرياضيين ومدرب أصبح الآن عضوًا في الكونغرس، وهو النائب الجمهوري جيم جوردان، كانوا على دراية بالمخاوف حيال شتراوس لكنهم لم يعملوا على منعه. وذكرت وسائل الإعلام أن معظم هذه الادعاءات هي جزء من قضيتين متصلتين ضد جامعة أوهايو تتجهان إلى الوساطة.


    وذكرت صحيفة USA today أمس أن ولاية أوهايو سعت إلى الحؤول دون رفع الدعاوى القضائية ضد شتراوس باعتبار أنها تسقط زمنياً بموجب القانون، إلا أن قادة الجامعات أصروا على عدم تجاهل قصص الرجال. في حين أن مكتب التعليم في وزارة الحقوق المدنية بالولايات المتحدة يدقق في ما إذا كانت ولاية أوهايو قد استجابت "بسرعة وبشكل عادل" لشكاوى الطلاب.

    وأوضحت أن أحداً لم يدافع علناً عن شتراوس، رغم أن عائلته عبّرت عن صدمتها من هذه المزاعم.

    ولم تعكس سجلات التوظيف التي تشاركها ولاية أوهايو أية مخاوف كبيرة بشأن شتراوس قبل تقاعده في عام 1998. لكن الخريجين ذكروا أنهم اشتكوا في وقت مبكر من أواخر سبعينيات القرن الماضي، وأن ولاية أوهايو لديها على الأقل شكوى واحدة موثقة من عام 1995.

    وأعلن المجلس الطبي لولاية أوهايو إنه لم يضبط شتراوس أبدًا، ولكنه أقر في سجلاته السرية المتعلقة بالتحقيق بوجود شكوى ضده. وتشير سجلات توظيف شتراوس إلى أنه كان يعمل سابقًا في خمس مدارس أخرى، لكن لم تبدِ أي منها مخاوف بشأنه.

    ورسمت القضية مقارنات بفضيحة الاعتداء الجنسي التي أرسلت طبيب فريق الجمباز السابق لاري نصار إلى السجن، وقادت جامعة ولاية ميشيغان إلى الموافقة على تسوية بقيمة 500 مليون دولار.








    مزيد من التفاصيل

     

     

     


    !Start Your Website Now

     
    رد مع اقتباس


    Latest Threads By This Member
    Thread Forum Last Poster Replies Views Last Post
    هاتريك لسترلينغ في *فوز ساحق لمان سيتي على أتلانتا أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 23rd October 2019 03:23 AM
    تركيا: لا حاجة لاستئناف العملية العسكرية في سوريا أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 23rd October 2019 03:23 AM
    "ذي أيريشمان".. يفتتح الدورة 41 لمهرجان القاهرة... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 23rd October 2019 03:23 AM
    مصر.. إغلاق مدارس وجامعات في 3 محافظات بسبب... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 23rd October 2019 03:23 AM
    ناسا: ثقب الأوزون في القطب الجنوبي الأصغر منذ... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 23rd October 2019 03:23 AM

    إضافة رد

    مواقع النشر (المفضلة)


    أدوات الموضوع
    انواع عرض الموضوع

    الانتقال السريع

    Currency Calculator
    RSS RSS 2.0 XML MAP HTML


    Powered by vBulletin® Version 3.8.8
    .Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd
    (جميع الأراء والمواضيع المنشورة تعبِّر عن رأي صاحبها وليس بالضرورة عن رأي إدارة منتديات المطاريد)
    SSL Certificate   DMCA.com Protection Status   Copyright  
    منتديات المطاريد   Follow us on Google   لشراء مساحة إعلانية بالمطاريد  

    تنبيه هام

     يمنع منعاً باتاً نشر أى موضوعات أو مشاركات على صفحات منتديات المطاريد تحتوى على إنتهاك لحقوق الملكية الفكرية للآخرين أو نشر برامج محمية بحكم القانون ونرجو من الجميع التواصل مع إدارة المنتدى للتبليغ عن تلك الموضوعات والمشاركات إن وجدت من خلال البريد الالكترونى التالى [email protected] وسوف يتم حذف الموضوعات والمشاركات المخالفة تباعاً.

      كذلك تحذر إدارة المنتدى من أى تعاقدات مالية أو تجارية تتم بين الأعضاء وتخلى مسؤوليتها بالكامل من أى عواقب قد تنجم عنها وتنبه إلى عدم جواز نشر أى مواد تتضمن إعلانات تجارية أو الترويج لمواقع عربية أو أجنبية بدون الحصول على إذن مسبق من إدارة المنتدى كما ورد بقواعد المشاركة.

     إن مشرفي وإداريي منتديات المطاريد بالرغم من محاولتهم المستمرة منع جميع المخالفات إلا أنه ليس بوسعهم إستعراض جميع المشاركات المدرجة ولا يتحمل المنتدى أي مسؤولية قانونية عن محتوى تلك المشاركات وإن وجدت اى مخالفات يُرجى التواصل مع ادارة الموقع لإتخاذ اللازم إما بالتبليغ عن مشاركة مخالفة أو بالتراسل مع الإدارة عن طريق البريد الالكترونى التالى [email protected]