أليغري وجمهور يوفنتوس.. توتر من البداية للنهاية - منتديات المطاريد
بسم الله الرحمن الرحيم
وَهُوَ الَّذِي فِي السَّمَاءِ إِلَٰهٌ وَفِي الْأَرْضِ إِلَٰهٌ ۚ وَهُوَ الْحَكِيمُ الْعَلِيمُ (84) وَتَبَارَكَ الَّذِي لَهُ مُلْكُ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ وَمَا بَيْنَهُمَا وَعِندَهُ عِلْمُ السَّاعَةِ وَإِلَيْهِ تُرْجَعُونَ (85) "الزخرف"

منتديات المطاريد | الهجرة الى كندا | الهجرة الى استراليا

 


BBC NEWS

    آخر 10 مشاركات
    إفتتاح باب الهجرة بالفيديو
    (الكاتـب : Admin ) (آخر مشاركة : sanaa soliman)

    العودة   منتديات المطاريد > إعلام وثقافة وفنون > صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح وسائل إعلام مسموع ومقروء ومرئى

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    أليغري وجمهور يوفنتوس.. توتر من البداية للنهاية


    الهجرة إلى كندا والولايات المتحدة واستراليا

    مواقع هامة وإعلانات نصية

    إضافة رد
     
    أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
    قديم 18th May 2019, 04:50 PM المستشار الصحفى غير متواجد حالياً
      رقم المشاركة : 1
    Field Marshal
     





    المستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud of

    new أليغري وجمهور يوفنتوس.. توتر من البداية للنهاية

    أنا : المستشار الصحفى




    انتهت علاقة المدرب ماسيميليانو أليغري مع نادي يوفنتوس الإيطالي، بعد إعلان رحيله رسمياً في نهاية الموسم الجاري، ليسدل الستار على علاقة شابها التوتر منذ البداية وحتى النهاية رغم أنها شهدت التتويج بـ11 لقباً خلال 5 سنوات.

    وعندما وصل أليغري إلى يوفنتوس في صيف 2014، لم يجد الدعم من أنصار "السيدة العجوز"، بل وجد كراهية منهم وصلت إلى حد الاعتداء على سيارته أثناء ذهابه إلى أول مؤتمر صحافي له بعد تعيينه خلفاً للمدرب أنطونيو كونتي.

    وكان من المفترض أن ينتهي عقد أليغري في صيف 2020، لكنه اتفق مع الرئيس آنييلي على الرحيل تحت ضغط جماهيري لإرضاء جميع الأطراف، وليصبح كبش الفداء بعد الخروج من دور الثمانية بدوري أبطال أوروبا على يد أياكس أمستردام الهولندي.

    ولم يتقبل جمهور يوفنتوس التعاقد مع أليغري مدرب ميلان السابق الذي لا يحظى بـ"كاريزما"، ليخلف كونتي المحبوب الذي حقق لقب الكالتشيو ثلاث مرات متتالية، لكن موجة الغضب تراجعت مع وصول اليوفي لنهائي دوري الأبطال في أول موسم لأليغري قبل الخسارة من برشلونة الإسباني، فضلاً عن فوزه بالثنائية المحلية.



    وتوج أليغري بخمسة ألقاب متتالية في الدوري بجانب 4 ألقاب في كأس إيطاليا، وكأس السوبر الإيطالي مرتين، ووصل لنهائي "التشامبيونزليغ" مرة أخرى لكنه خسر من ريال مدريد، إلا أن جمهور البيانكونيري لن يتذكر هذه الإنجازات طالما لم يتحقق الهدف المنشود بالتتويج بلقب بدوري أبطال أوروبا.

    وقال أليغري الذي قاد اليوفي في 269 مباراة، وحقق الفوز 191 مرة مقابل 40 تعادلاً و38 هزيمة: "أتخيل كيف كان سيتعامل الجمهور معي لو فزت بعدد أقل من البطولات.. كانوا سيحرقونني على وتد خشبي".

    ولم ينجح أليغري قط في كسب ودّ الجمهور رغم ما حققه من ألقاب، بسبب أسلوبه المتحفظ وغياب الشراسة الهجومية، والآن يحتفل معظم المشجعين برحيله رغم عدم اتضاح هوية المدرب المقبل.








    مزيد من التفاصيل

     

     

     


    !Start Your Website Now

     
    رد مع اقتباس


    Latest Threads By This Member
    Thread Forum Last Poster Replies Views Last Post
    "الحركة المدنية" تدعو لحوار وطني مجتمعي لبحث... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 23rd September 2019 04:00 PM
    الأمن المصري يعتقل قيادات بحزبي الاستقلال... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 23rd September 2019 04:00 PM
    الاحتلال يطرد عائلة فلسطينية من سلوان لصالح... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 23rd September 2019 04:00 PM
    طهران ترد على جونسون: أوقفوا تسليح السعودية أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 23rd September 2019 04:00 PM
    مهد الثورة! أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 23rd September 2019 04:00 PM

    إضافة رد

    مواقع النشر (المفضلة)


    أدوات الموضوع
    انواع عرض الموضوع

    الانتقال السريع

    Currency Calculator
    RSS RSS 2.0 XML MAP HTML


    Powered by vBulletin® Version 3.8.8
    .Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd
    (جميع الأراء والمواضيع المنشورة تعبِّر عن رأي صاحبها وليس بالضرورة عن رأي إدارة منتديات المطاريد)
    SSL Certificate   DMCA.com Protection Status   Copyright  
    منتديات المطاريد   Follow us on Google   لشراء مساحة إعلانية بالمطاريد  

    تنبيه هام

     يمنع منعاً باتاً نشر أى موضوعات أو مشاركات على صفحات منتديات المطاريد تحتوى على إنتهاك لحقوق الملكية الفكرية للآخرين أو نشر برامج محمية بحكم القانون ونرجو من الجميع التواصل مع إدارة المنتدى للتبليغ عن تلك الموضوعات والمشاركات إن وجدت من خلال البريد الالكترونى التالى [email protected] وسوف يتم حذف الموضوعات والمشاركات المخالفة تباعاً.

      كذلك تحذر إدارة المنتدى من أى تعاقدات مالية أو تجارية تتم بين الأعضاء وتخلى مسؤوليتها بالكامل من أى عواقب قد تنجم عنها وتنبه إلى عدم جواز نشر أى مواد تتضمن إعلانات تجارية أو الترويج لمواقع عربية أو أجنبية بدون الحصول على إذن مسبق من إدارة المنتدى كما ورد بقواعد المشاركة.

     إن مشرفي وإداريي منتديات المطاريد بالرغم من محاولتهم المستمرة منع جميع المخالفات إلا أنه ليس بوسعهم إستعراض جميع المشاركات المدرجة ولا يتحمل المنتدى أي مسؤولية قانونية عن محتوى تلك المشاركات وإن وجدت اى مخالفات يُرجى التواصل مع ادارة الموقع لإتخاذ اللازم إما بالتبليغ عن مشاركة مخالفة أو بالتراسل مع الإدارة عن طريق البريد الالكترونى التالى [email protected]