صحف الجزائر تؤكد: لا انتخابات قبل رحيل الباءات - منتديات المطاريد
بسم الله الرحمن الرحيم
وَهُوَ الَّذِي فِي السَّمَاءِ إِلَٰهٌ وَفِي الْأَرْضِ إِلَٰهٌ ۚ وَهُوَ الْحَكِيمُ الْعَلِيمُ (84) وَتَبَارَكَ الَّذِي لَهُ مُلْكُ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ وَمَا بَيْنَهُمَا وَعِندَهُ عِلْمُ السَّاعَةِ وَإِلَيْهِ تُرْجَعُونَ (85) "الزخرف"

منتديات المطاريد | الهجرة الى كندا | الهجرة الى استراليا

 



BBC NEWS

    آخر 9 مشاركات
    إيران تحتجز ناقلة نفط بريطانية وطاقمها
    الكاتـب : حشيش -
    ♥♥♥♥ عمار يا كندا ♥♥♥♥
    الكاتـب : Ehab Salem -
    دعـــــاء يـــــوم الجـمعـــة ... تقبل...
    الكاتـب : kokomen -
    يابلاش - الجنسية المصرية بـ 10 ألاف دولار!
    الكاتـب : حشيش -
    ماذا تفعل لو نسيت مفتاح السيارة بداخلها؟
    الكاتـب : حشيش -
    الجاسوس... الياهو بن شاؤول كوهين يهودي من...
    الكاتـب : د. يحي الشاعر -
    مقاطعة ساسكتشوان فاتحة التقديم Occupations...
    الكاتـب : Alashkar -
    منى عبد الناصر فى حوار صريح وجرئ مع عمرو...
    الكاتـب : د. يحي الشاعر -
    شركاء إنقلاب 3 يوليو - أين هم الآن؟!
    الكاتـب : حشيش -

    العودة   منتديات المطاريد > إعلام وثقافة وفنون > صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح وسائل إعلام مسموع ومقروء ومرئى

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    صحف الجزائر تؤكد: لا انتخابات قبل رحيل الباءات


    الهجرة إلى كندا والولايات المتحدة واستراليا

    مواقع هامة وإعلانات نصية

    إضافة رد
     
    أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
    قديم 18th May 2019, 04:50 PM المستشار الصحفى غير متواجد حالياً
      رقم المشاركة : 1
    Field Marshal
     





    المستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud of

    new صحف الجزائر تؤكد: لا انتخابات قبل رحيل الباءات

    أنا : المستشار الصحفى




    اتفقت الصحف الجزائرية الصادرة اليوم السبت على الجمعة الـ 13 من الحراك الشعبي الذي انطلق في البلاد منذ 22 فبراير/شباط الماضي. وأكدت رفضها إجراء الانتخابات بوجوه النظام السابق نفسها، مكررة المطالب برحيل ما تبقى من الباءات الثلاث؛ رئيس الدولة في الفترة الانتقالية عبد القادر بن صالح، ورئيس الحكومة نور الدين بدوي، ورئيس البرلمان معاذ بوشوارب.
    وعنونت صحيفة "الخبر" صفحتها الأولى: "حراك الكرامة يقهر القبضة الأمنية في جمعة 13"، ولفتت في إحدى مقالاتها إلى الحواجز الأمنية واستعمال الشرطة القنابل المسيلة للدموع لتفريق جموع المحتجين في قلب العاصمة الجزائرية، مشددة على أن هذه الإجراءات "لم تثن الملايين عن الخروج في المسيرات".

    واختارت صحيفة "الشروق اليومي" عنوانها: بالسلمية منتصرون.. لا للرئاسيات حتى ترحل الباءات"، مشيرة إلى أن مسيرات أمس الجمعة كانت من ضمن الأكبر.

    وجاء في الصفحة الأولى من صحيفة" ليبيرتي" الصادرة بالفرنسية: "الملايين في الشوارع الجزائرية، رافضون لانتخاب الرابع من يوليو المقبل"، مشددة على أن المطالب التي يريدها الشعب تتعلق بتنحّي مختلف الوجوه المحسوبة على نظام بوتفليقة ومحاسبتهم بقضاء عادل ومستقل.


    صحيفة "الحوار" عنونت صفحتها الأولى: "الجزائريون ينزلون للشارع في الجمعة الثالثة عشرة.. لا لانتخابات 4 جويلية". وركزت الصحيفة على الجموع الغفيرة التي جابت الشوارع في العاصمة الجزائرية وعدد من الولايات، لمواصلة الضغط على الحكومة ورئيس الدولة للاستقالة. وكتبت أنه "من غير المعقول أن تكون انتخابات بنفس رموز النظام السابق".

    أما صحيفة" الشعب" الرسمية فافتتحت صفحتها الأولى بالإشارة إلى أن "حشود المواطنين تجدد مطالبها برحيل رموز النظام.. لا للاستسلام". وكتبت الصحيفة أن الحراك الشعبي متمسك بمطالب التغيير الجذري لرحيل رموز النظام، لحلحلة الأزمة السياسية التي تعرفها الجزائر منذ ثلاثة أشهر.

    وركزت صحيفة" المجاهد" الرسمية الصادرة بالفرنسية على المسيرات المليونية في الولايات الجزائرية. وعنونت صفحتها الأولى: "نريد التغيير".

    يذكر أن الآلاف من المتظاهرين خرجوا، أمس الجمعة، للمطالبة برحيل ما تبقّى من رموز نظام الرئيس المستقيل عبد العزيز بوتفليقة، وإرجاء الانتخابات الرئاسية المقررة في الرابع من يوليو/ تموز المقبل، رافعين شعارات "ماكانش (لا) انتخابات يا حكومة العصابات".

    وكانت السلطات الجزائرية قد شددت مراقبة الطرقات والمداخل المؤدية إلى وسط العاصمة، ما أدى إلى عرقلة حركة المرور واستياء المواطنين. وذكر مواطنون ومتظاهرون عبروا هذه الحواجز أن قوات الأمن فتشت عشوائياً السيارات، وعمدت إلى سحب الشعارات التي تجدها، خاصة تلك المناوئة للجيش.








    مزيد من التفاصيل

     

    الموضوع الأصلي : صحف الجزائر تؤكد: لا انتخابات قبل رحيل الباءات     -||-     المصدر : منتديات المطاريد     -||-     الكاتب : المستشار الصحفى

     

     


    !Start Your Website Now

     
    رد مع اقتباس


    Latest Threads By This Member
    Thread Forum Last Poster Replies Views Last Post
    شاهد.. واقعة مستفزة لعازف يجلس على أغلى بيانو في... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 19th July 2019 09:30 PM
    كوريا الشمالية ترفض استضافة حفل تأبين رئيس... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 19th July 2019 09:30 PM
    ميركل غير نادمة أبدا أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 19th July 2019 09:30 PM
    نصر الله: أمريكا غير قادرة على فرض حرب عسكرية على... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 19th July 2019 09:30 PM
    اكتشاف فريد في حليب الأم "يحطّم" الأورام... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 19th July 2019 09:30 PM

    إضافة رد

    مواقع النشر (المفضلة)


    أدوات الموضوع
    انواع عرض الموضوع

    الانتقال السريع

    Currency Calculator
    RSS RSS 2.0 XML MAP HTML


    Powered by vBulletin® Version 3.8.8
    .Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd
    (جميع الأراء والمواضيع المنشورة تعبِّر عن رأي صاحبها وليس بالضرورة عن رأي إدارة منتديات المطاريد)
    SSL Certificate   DMCA.com Protection Status   Copyright  
    منتديات المطاريد   Follow us on Google   لشراء مساحة إعلانية بالمطاريد  

    تنبيه هام

     يمنع منعاً باتاً نشر أى موضوعات أو مشاركات على صفحات منتديات المطاريد تحتوى على إنتهاك لحقوق الملكية الفكرية للآخرين أو نشر برامج محمية بحكم القانون ونرجو من الجميع التواصل مع إدارة المنتدى للتبليغ عن تلك الموضوعات والمشاركات إن وجدت من خلال البريد الالكترونى التالى [email protected] وسوف يتم حذف الموضوعات والمشاركات المخالفة تباعاً.

      كذلك تحذر إدارة المنتدى من أى تعاقدات مالية أو تجارية تتم بين الأعضاء وتخلى مسؤوليتها بالكامل من أى عواقب قد تنجم عنها وتنبه إلى عدم جواز نشر أى مواد تتضمن إعلانات تجارية أو الترويج لمواقع عربية أو أجنبية بدون الحصول على إذن مسبق من إدارة المنتدى كما ورد بقواعد المشاركة.

     إن مشرفي وإداريي منتديات المطاريد بالرغم من محاولتهم المستمرة منع جميع المخالفات إلا أنه ليس بوسعهم إستعراض جميع المشاركات المدرجة ولا يتحمل المنتدى أي مسؤولية قانونية عن محتوى تلك المشاركات وإن وجدت اى مخالفات يُرجى التواصل مع ادارة الموقع لإتخاذ اللازم إما بالتبليغ عن مشاركة مخالفة أو بالتراسل مع الإدارة عن طريق البريد الالكترونى التالى [email protected]