السعودية تخلي سبيل وزير يمني... واستقبال حاشد بالمهرة - منتديات المطاريد
بسم الله الرحمن الرحيم
وَهُوَ الَّذِي فِي السَّمَاءِ إِلَٰهٌ وَفِي الْأَرْضِ إِلَٰهٌ ۚ وَهُوَ الْحَكِيمُ الْعَلِيمُ (84) وَتَبَارَكَ الَّذِي لَهُ مُلْكُ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ وَمَا بَيْنَهُمَا وَعِندَهُ عِلْمُ السَّاعَةِ وَإِلَيْهِ تُرْجَعُونَ (85) "الزخرف"

منتديات المطاريد | الهجرة الى كندا | الهجرة الى استراليا

 


BBC NEWS

    آخر 10 مشاركات

    العودة   منتديات المطاريد > إعلام وثقافة وفنون > صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح وسائل إعلام مسموع ومقروء ومرئى

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    السعودية تخلي سبيل وزير يمني... واستقبال حاشد بالمهرة


    الهجرة إلى كندا والولايات المتحدة واستراليا

    مواقع هامة وإعلانات نصية

    إضافة رد
     
    أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
    قديم 18th May 2019, 04:50 PM المستشار الصحفى غير متواجد حالياً
      رقم المشاركة : 1
    Field Marshal
     





    المستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud of

    new السعودية تخلي سبيل وزير يمني... واستقبال حاشد بالمهرة

    أنا : المستشار الصحفى




    عاد محافظ المهرة السابق، ووزير الدولة الحالي في الحكومة اليمنية محمد عبد الله بن كدة، إلى بلاده، بعد أن بقي تحت الإقامة الجبرية في العاصمة السعودية الرياض.
    ولدى وصوله إلى مدينة الغيظة في محافظة المهرة شرقي اليمن، مساء الجمعة، حظي بن كدة باستقبالٍ حاشد من قبل الأهالي في المحافظة اليمنية التي تشهد احتجاجات متصاعدة ضد التواجد العسكري السعودي.

    وأكد بن كدة، في تصريح لدى وصوله إلى المهرة، الخبر الذي انفرد به "العربي الجديد"، منذ أسابيع، عن بقائه في الرياض مجبراً وممنوعاً من العودة إلى بلاده، بعد أن تم استدعاؤه من قبل الحكومة اليمنية.

    وأوضح بن كدة أنّه ذهب إلى الرياض بعدما حجز في الطائرة ذهاباً وإياباً، لكنّه تفاجأ عند محاولة المغادرة من مطار الرياض، بأنّه ممنوع من المغادرة.

    وكان بن كدة محافظاً لمحافظة المهرة اليمنية حتى أواخر العام 2017، وأُقيل من منصبه، بسبب معارضته لتواجد القوات السعودية في المحافظة اليمنية الواقعة على الحدود مع سلطنة عُمان.



    وتشهد محافظة المهرة اليمنية، حراكاً شعبياً ضد التواجد غير المبرر للقوات السعودية، والتي أرسلت تعزيزات إلى العديد من المواقع العسكرية والمنشآت الحيوية، على الرغم من أنّ المهرة بعيدة عن الحرب مع جماعة "أنصار الله" (الحوثيين).








    مزيد من التفاصيل

     

     

     


    !Start Your Website Now

     
    رد مع اقتباس


    Latest Threads By This Member
    Thread Forum Last Poster Replies Views Last Post
    يمني يسمي مولوده "قيس" تيمنا بـ"الرئيس التونسي"... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 13th October 2019 11:30 PM
    العراق.. نشر اعترافات أخطر عناصر داعش .. مدير... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 13th October 2019 11:30 PM
    مجزرة بئر العبد تجدد غضب أبناء سيناء من نظام... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 13th October 2019 11:10 PM
    إسراء عبد الفتاح تظهر بالنيابة: تعرضت للضرب... توعية جماهيرية المستشار الصحفى 0 1 13th October 2019 11:10 PM
    مجلس النواب الأردني يفقد ثقة المواطنين: صورة... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 13th October 2019 11:10 PM

    إضافة رد

    مواقع النشر (المفضلة)


    أدوات الموضوع
    انواع عرض الموضوع

    الانتقال السريع

    Currency Calculator
    RSS RSS 2.0 XML MAP HTML


    Powered by vBulletin® Version 3.8.8
    .Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd
    (جميع الأراء والمواضيع المنشورة تعبِّر عن رأي صاحبها وليس بالضرورة عن رأي إدارة منتديات المطاريد)
    SSL Certificate   DMCA.com Protection Status   Copyright  
    منتديات المطاريد   Follow us on Google   لشراء مساحة إعلانية بالمطاريد  

    تنبيه هام

     يمنع منعاً باتاً نشر أى موضوعات أو مشاركات على صفحات منتديات المطاريد تحتوى على إنتهاك لحقوق الملكية الفكرية للآخرين أو نشر برامج محمية بحكم القانون ونرجو من الجميع التواصل مع إدارة المنتدى للتبليغ عن تلك الموضوعات والمشاركات إن وجدت من خلال البريد الالكترونى التالى [email protected] وسوف يتم حذف الموضوعات والمشاركات المخالفة تباعاً.

      كذلك تحذر إدارة المنتدى من أى تعاقدات مالية أو تجارية تتم بين الأعضاء وتخلى مسؤوليتها بالكامل من أى عواقب قد تنجم عنها وتنبه إلى عدم جواز نشر أى مواد تتضمن إعلانات تجارية أو الترويج لمواقع عربية أو أجنبية بدون الحصول على إذن مسبق من إدارة المنتدى كما ورد بقواعد المشاركة.

     إن مشرفي وإداريي منتديات المطاريد بالرغم من محاولتهم المستمرة منع جميع المخالفات إلا أنه ليس بوسعهم إستعراض جميع المشاركات المدرجة ولا يتحمل المنتدى أي مسؤولية قانونية عن محتوى تلك المشاركات وإن وجدت اى مخالفات يُرجى التواصل مع ادارة الموقع لإتخاذ اللازم إما بالتبليغ عن مشاركة مخالفة أو بالتراسل مع الإدارة عن طريق البريد الالكترونى التالى [email protected]