مانشستر سيتي يدخل تاريخ الكرة الإنكليزية بأرقام قياسية - منتديات المطاريد
بسم الله الرحمن الرحيم
وَهُوَ الَّذِي فِي السَّمَاءِ إِلَٰهٌ وَفِي الْأَرْضِ إِلَٰهٌ ۚ وَهُوَ الْحَكِيمُ الْعَلِيمُ (84) وَتَبَارَكَ الَّذِي لَهُ مُلْكُ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ وَمَا بَيْنَهُمَا وَعِندَهُ عِلْمُ السَّاعَةِ وَإِلَيْهِ تُرْجَعُونَ (85) "الزخرف"

منتديات المطاريد | الهجرة الى كندا | الهجرة الى استراليا

 


BBC NEWS

    آخر 10 مشاركات
    حالة من النشوى
    (الكاتـب : حشيش ) (آخر مشاركة : mahir baik)

    العودة   منتديات المطاريد > إعلام وثقافة وفنون > صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح وسائل إعلام مسموع ومقروء ومرئى

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    مانشستر سيتي يدخل تاريخ الكرة الإنكليزية بأرقام قياسية


    الهجرة إلى كندا والولايات المتحدة واستراليا

    مواقع هامة وإعلانات نصية

    إضافة رد
     
    أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
    قديم 18th May 2019, 09:00 PM المستشار الصحفى غير متواجد حالياً
      رقم المشاركة : 1
    Field Marshal
     





    المستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud of

    new مانشستر سيتي يدخل تاريخ الكرة الإنكليزية بأرقام قياسية

    أنا : المستشار الصحفى





    تمكن نادي مانشستر سيتي من تحقيق فوز كبير على منافسه واتفورد بستة أهداف دون رد في المباراة النهائية التي جمعت بينهما على ملعب "ويمبلي" في العاصمة البريطانية لندن في نهائي كأس الاتحاد الإنكليزي لكرة القدم، ليُنجز رفاق النجم الجزائري رياض محرز في موسم 2018/2019 ثلاثية تاريخية.

    واستطاع مانشستر سيتي إحراز كأس رابطة الأندية، بعدما فاز على تشلسي بركلات الترجيح في فبراير/شباط الماضي، ولقب الدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم، وكأس الدرع الخيرية، بالإضافة إلى كأس الاتحاد الإنكليزي في موسم 2018/2019.

    وبحسب شبكة "سكواكا" البريطانية للإحصاءات، فإن مانشستر سيتي بات أول نادٍ في تاريخ كرة القدم للرجال في إنكلترا يتمكن من تحقيق الثلاثية المحلية (الدوري الإنكليزي الممتاز، وكأس الاتحاد الإنكليزي، وكأس رابطة الأندية)، كما وأصبح أكثر فريق يستطيع الفوز في 50 مباراة بجميع البطولات في موسم واحد.




    وتواصلت الأرقام القياسية لنادي مانشستر سيتي في موسم 2018 /2019، الذي أنهاه بالسداسية في شباك واتفورد في نهائي كأس الاتحاد الإنكليزي التي أصبحت أكبر نتيجة في تاريخ نهائي المسابقة، منذ عام 1903.





    ولم تقتصر الأرقام على نادي مانشستر سيتي فحسب، بل وصلت إلى المدير الفني الإسباني بيب غوارديولا، الذي تمكن من نيل كل البطولات المحلية مع الأندية التي استلم تدريبها (برشلونة، وبايرن ميونخ الألماني، ومانشستر سيتي) في موسم واحد.




    أما النجم الشاب رحيم ستيرلينغ، فأصبح أول لاعب يسجل ثلاثة أهداف "هاتريك" في نهائي كأس الاتحاد الإنكليزي لكرة القدم، من أن فعلها ستان موتنسن أسطورة نادي بلاكبول في نهائي 1953، ليتمكن ابن الـ(24) عاماً من المساهمة في تسجيل 40 هدفاً لفريقه، بعدما أحرز 25 هدفاً، و15 تمريرة حاسمة لزملائه في 51 مباراة لعبها في البطولات المحلية والقارية.










    مزيد من التفاصيل

     

     

     


    !Start Your Website Now

     
    رد مع اقتباس


    Latest Threads By This Member
    Thread Forum Last Poster Replies Views Last Post
    في فرنسا.. خطأ النشيد الوطني يتكرر بدوري أبطال... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 16th October 2019 09:50 PM
    ليبيا ترفع الدعم عن وقود الكيروسين صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 16th October 2019 09:50 PM
    "كلاسيكو الأرض" بين برشلونة وريال مدريد مهدد... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 16th October 2019 09:50 PM
    الدوحة تستضيف عمومية وحفل جوائز اتحاد اللجان... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 16th October 2019 09:50 PM
    الكونغرس يندد بقرار ترامب سحب القوات الأميركية من... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 16th October 2019 09:50 PM

    إضافة رد

    مواقع النشر (المفضلة)


    أدوات الموضوع
    انواع عرض الموضوع

    الانتقال السريع

    Currency Calculator
    RSS RSS 2.0 XML MAP HTML


    Powered by vBulletin® Version 3.8.8
    .Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd
    (جميع الأراء والمواضيع المنشورة تعبِّر عن رأي صاحبها وليس بالضرورة عن رأي إدارة منتديات المطاريد)
    SSL Certificate   DMCA.com Protection Status   Copyright  
    منتديات المطاريد   Follow us on Google   لشراء مساحة إعلانية بالمطاريد  

    تنبيه هام

     يمنع منعاً باتاً نشر أى موضوعات أو مشاركات على صفحات منتديات المطاريد تحتوى على إنتهاك لحقوق الملكية الفكرية للآخرين أو نشر برامج محمية بحكم القانون ونرجو من الجميع التواصل مع إدارة المنتدى للتبليغ عن تلك الموضوعات والمشاركات إن وجدت من خلال البريد الالكترونى التالى [email protected] وسوف يتم حذف الموضوعات والمشاركات المخالفة تباعاً.

      كذلك تحذر إدارة المنتدى من أى تعاقدات مالية أو تجارية تتم بين الأعضاء وتخلى مسؤوليتها بالكامل من أى عواقب قد تنجم عنها وتنبه إلى عدم جواز نشر أى مواد تتضمن إعلانات تجارية أو الترويج لمواقع عربية أو أجنبية بدون الحصول على إذن مسبق من إدارة المنتدى كما ورد بقواعد المشاركة.

     إن مشرفي وإداريي منتديات المطاريد بالرغم من محاولتهم المستمرة منع جميع المخالفات إلا أنه ليس بوسعهم إستعراض جميع المشاركات المدرجة ولا يتحمل المنتدى أي مسؤولية قانونية عن محتوى تلك المشاركات وإن وجدت اى مخالفات يُرجى التواصل مع ادارة الموقع لإتخاذ اللازم إما بالتبليغ عن مشاركة مخالفة أو بالتراسل مع الإدارة عن طريق البريد الالكترونى التالى [email protected]