حمد بن جاسم يمتدح رئيس وزراء البحرين: ثابت لا يتلوّن - منتديات المطاريد
بسم الله الرحمن الرحيم
وَهُوَ الَّذِي فِي السَّمَاءِ إِلَٰهٌ وَفِي الْأَرْضِ إِلَٰهٌ ۚ وَهُوَ الْحَكِيمُ الْعَلِيمُ (84) وَتَبَارَكَ الَّذِي لَهُ مُلْكُ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ وَمَا بَيْنَهُمَا وَعِندَهُ عِلْمُ السَّاعَةِ وَإِلَيْهِ تُرْجَعُونَ (85) "الزخرف"

منتديات المطاريد | الهجرة الى كندا | الهجرة الى استراليا

 


golfopportunities.com

BBC NEWS

    آخر 10 مشاركات
    أرشيف موسيقى وأغانى
    (الكاتـب : Rapt ) (آخر مشاركة : هيفاء مطارد)

    العودة   منتديات المطاريد > إعلام وثقافة وفنون > صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح وسائل إعلام مسموع ومقروء ومرئى

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    حمد بن جاسم يمتدح رئيس وزراء البحرين: ثابت لا يتلوّن


    الهجرة إلى كندا والولايات المتحدة واستراليا

    مواقع هامة وإعلانات نصية

    إضافة رد
     
    أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
    قديم 18th May 2019, 10:22 PM المستشار الصحفى غير متواجد حالياً
      رقم المشاركة : 1
    Field Marshal
     





    المستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud of

    Lightbulb حمد بن جاسم يمتدح رئيس وزراء البحرين: ثابت لا يتلوّن

    أنا : المستشار الصحفى





    امتدح رئيس الوزراء، وزير الخارجية القطري السابق، حمد بن جاسم، رئيس الوزراء البحريني، خليفة بن سلمان آل خليفة، بعد أيام من اتصال الأخير بأمير قطر مهنئا بشهر رمضان المبارك.



    حمد بن جاسم، وفي حسابه عبر "تويتر"، قال: "شهادة للتاريخ، أن صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان، صاحب مواقف ثابتة، فهو لا يتلون بالصداقة أو بالعداء، حسب الأجواء، ولكنه كان خصما عنيدا دافع عن بلده في أثناء الخلاف بين قطر والبحرين بكل ما أوتي من قوة، وهذا حقه، ويُحترم لموقفه الوطني لبلاده".



    وأضاف: "وعندما انتهى الخلاف، كانت علاقاته مع قطر متوازنة وطبيعية دون اندفاع أو انكماش، ولكن كانت مواقفه في أثناء الخلاف وبعد الخلاف تدل على الرصانة والثقة".



    وأردف قائلا: "أذكر موقفه عندما مثل بلاده في القمة التي وقّع فيها الاتفاق للذهاب للمحكمة، كان حازما وعنيدا لصالح بلاده؛ وأنا أحترمه منذ ذلك اليوم، لأنه يدل على وطنيته العالية. هو ليس بحاجة لشهادتي وأنا كذلك لست بحاجة أن أقول شيئا لست مقتنعا به".



    وختم حمد بن جاسم تغريداته قائلا: "أذكر هذا الموقف عندما رأيت هذه الزوبعة، التي قطعا لن تستفيد منها البحرين الشقيقة، التي أثيرت في حق هذا الرجل لأنه اتصل في أمير دولة شقيقة تجمعهم الكثير من أواصر القربى".



    وكانت مصادر عربية وغربية أشارت في تقارير سابقة إلى وجود خلافات داخل العائلة الحاكمة في البحرين، خصوصا بين العاهل البحريني محمد بن عيسى آل خليفة ورئيس وزرائه وعمه خليفة بن سلمان آل خليفة.

    وقالت صحيفة القدس العربي، إن ولي عهد أبو ظبي محمد بن زايد يدعم العاهل البحرين في هذا الصراع، ويسعى لتغيير رئيس الوزراء الذي يعدّ الرجل القوي في البحرين، ويشغل منصبه منذ تأسيس الدولة عام 1971.

    وقال ناشطون إن خليفة بن سلمان ربما يكون غير راض عن مقاطعة قطر، وإن محاولة التنصل الرسمي من تصريحه تعدّ "إساءة لتاريخه أولا"، ومحاولة "فاشلة" لتغطية الخلاف داخل البيت الملكي في البحرين حول الموقف من أزمة قطر، متسائلين عن عبارة "لا يمثل الموقف الرسمي"، وأنه كيف لرئيس وزراء إطلاق تصريحات لا تمثل حكومته.




    اقرأ أيضا: إعلامي بحريني: ما جرى لرئيس الوزراء "إهانة" (شاهد)




    شهادة للتاريخ ان صاحب السمو الملكي الأمير خليفه بن سلمان هو صاحب مواقف ثابتة فهو لا يتلون بالصداقة او بالعداء حسب الأجواء ولكنه كان خصم عنيد دافع عن بلده اثناء الخلاف بين قطر والبحرين بكل ما أوتي من قوة وهذا حقه ويُحترم لموقفه الوطني لبلاده.

    — حمد بن جاسم بن جبر (@hamadjjalthani) 18 May 2019
    وعندما انتهى الخلاف كانت علاقاته مع قطر متوازنة وطبيعية دون اندفاع او انكماش ولكن كانت مواقفه اثناء الخلاف وبعد الخلاف تدل على الرصانة والثقة. واذكر موقفه عندما مثل بلاده في القمة التي وقّع فيها الاتفاق للذهاب للمحكمة كان حازم وعنيد لصالح بلاده؛

    — حمد بن جاسم بن جبر (@hamadjjalthani) 18 May 2019
    وأنا احترمه منذ ذلك اليوم لانه يدل على وطنيته العالية. هو ليس بحاجة لشهادتي وأنا كذلك لست بحاجة ان أقول شيء لست مقتنعاً به.

    — حمد بن جاسم بن جبر (@hamadjjalthani) 18 May 2019
    أذكر هذا الموقف عندما رأيت هذه الزوبعة التي قطعاً لن تستفيد منها البحرين الشقيقة التي اثيرت في حق هذا الرجل لانه اتصل في امير دولة شقيقة تجمعهم الكثير من اواصر القربى.

    — حمد بن جاسم بن جبر (@hamadjjalthani) 18 May 2019

    مزيد من التفاصيل

     

     

     



     
    رد مع اقتباس


    Latest Threads By This Member
    Thread Forum Last Poster Replies Views Last Post
    مصر.. براءة علاء وجمال مبارك بقضية "التلاعب... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 22nd February 2020 01:00 PM
    إليك كيف كشف تفشى فيروس كورونا الجديد أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 22nd February 2020 01:00 PM
    يبلغ سعره 40 ألف دولار.. كيف هو مذاق الويسكي... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 22nd February 2020 01:00 PM
    اكتمال أطول نفق للسكك الحديدية بالعالم قريبا أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 22nd February 2020 01:00 PM
    مخاوف فيروس كورونا تؤذي سياحة الرحلات البحرية أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 22nd February 2020 01:00 PM

    إضافة رد

    مواقع النشر (المفضلة)


    أدوات الموضوع
    انواع عرض الموضوع

    الانتقال السريع

    Currency Calculator
    RSS RSS 2.0 XML MAP HTML


    Powered by vBulletin® Version 3.8.8
    .Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd
    (جميع الأراء والمواضيع المنشورة تعبِّر عن رأي صاحبها وليس بالضرورة عن رأي إدارة منتديات المطاريد)
    SSL Certificate   DMCA.com Protection Status   Copyright  
    منتديات المطاريد   Follow us on Google   لشراء مساحة إعلانية بالمطاريد  

    تنبيه هام

     يمنع منعاً باتاً نشر أى موضوعات أو مشاركات على صفحات منتديات المطاريد تحتوى على إنتهاك لحقوق الملكية الفكرية للآخرين أو نشر برامج محمية بحكم القانون ونرجو من الجميع التواصل مع إدارة المنتدى للتبليغ عن تلك الموضوعات والمشاركات إن وجدت من خلال البريد الالكترونى التالى [email protected] وسوف يتم حذف الموضوعات والمشاركات المخالفة تباعاً.

      كذلك تحذر إدارة المنتدى من أى تعاقدات مالية أو تجارية تتم بين الأعضاء وتخلى مسؤوليتها بالكامل من أى عواقب قد تنجم عنها وتنبه إلى عدم جواز نشر أى مواد تتضمن إعلانات تجارية أو الترويج لمواقع عربية أو أجنبية بدون الحصول على إذن مسبق من إدارة المنتدى كما ورد بقواعد المشاركة.

     إن مشرفي وإداريي منتديات المطاريد بالرغم من محاولتهم المستمرة منع جميع المخالفات إلا أنه ليس بوسعهم إستعراض جميع المشاركات المدرجة ولا يتحمل المنتدى أي مسؤولية قانونية عن محتوى تلك المشاركات وإن وجدت اى مخالفات يُرجى التواصل مع ادارة الموقع لإتخاذ اللازم إما بالتبليغ عن مشاركة مخالفة أو بالتراسل مع الإدارة عن طريق البريد الالكترونى التالى [email protected]