لهذه الأسباب يزيد وزنك - منتديات المطاريد
بسم الله الرحمن الرحيم
وَهُوَ الَّذِي فِي السَّمَاءِ إِلَٰهٌ وَفِي الْأَرْضِ إِلَٰهٌ ۚ وَهُوَ الْحَكِيمُ الْعَلِيمُ (84) وَتَبَارَكَ الَّذِي لَهُ مُلْكُ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ وَمَا بَيْنَهُمَا وَعِندَهُ عِلْمُ السَّاعَةِ وَإِلَيْهِ تُرْجَعُونَ (85) "الزخرف"

منتديات المطاريد | الهجرة الى كندا | الهجرة الى استراليا

 



BBC NEWS

    آخر 9 مشاركات
    تفجيران إنتحاريان بالعاصمة تونس
    الكاتـب : حشيش -
    هجوم إرهابى بالعريش يسفر عن مقتل وإصابة...
    الكاتـب : حشيش -
    إيران تحتجز ناقلة نفط بريطانية وطاقمها
    الكاتـب : حشيش -
    إنضمام الزميل Remon.soliman إلى فريق الإشراف...
    الكاتـب : Admin -
    إنضمام الزميل Muhammad Gad إلى فريق الإشراف...
    الكاتـب : Admin -
    شكر وتقدير للزميل canada wait me
    الكاتـب : Admin -
    شكر وتقدير للزميلة عالي مستواها
    الكاتـب : Admin -
    هل يمكن ربط حساب المنتدى مع حساب الفيس بوك ؟
    الكاتـب : امير محمود -
    مشكلة الكلمات الدلالية فى قسم الهجرة
    الكاتـب : samirhussein -

    العودة   منتديات المطاريد > إعلام وثقافة وفنون > صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح وسائل إعلام مسموع ومقروء ومرئى

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    لهذه الأسباب يزيد وزنك


    الهجرة إلى كندا والولايات المتحدة واستراليا

    مواقع هامة وإعلانات نصية

    إضافة رد
     
    أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
    قديم 19th May 2019, 01:10 AM المستشار الصحفى غير متواجد حالياً
      رقم المشاركة : 1
    Field Marshal
     





    المستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud of

    new لهذه الأسباب يزيد وزنك

    أنا : المستشار الصحفى




    كثيرة هي الأسباب التي تدفع البعض إلى الإفراط في تناول الطعام. وحين يتعلق الأمر بأسلوب الأكل، فإنه يختلف من شخص إلى آخر. في هذا السياق، يعرض موقع "سايكولوجي توداي" 9 أساليب غذائية تؤدي إلى زيادة الوزن، وهي:

    1 - تناول الكثير من الأطعمة ذات السعرات الحرارية المرتفعة أو تلك الدهنية. إذا اعتدت على تناول هذه الأطعمة بشكل مفرط وما زلت، فهذا يعني أن الأمر تحوّل إلى عادة بالنسبة إليك. لكن فكّر أنّه في حال تناولت طعاماً صحياً يحتوي على زيت الزيتون أو اللوز أو الأفوكادو، فما زال في إمكانك تناول كميات كبيرة من طعام صحي.

    2 - الإكثار من الوجبات. قد يكون الأمر مفيداً بالنسبة لبعض الأشخاص الذين يتناولون كميات قليلة من الأطعمة، أو وجبات صغيرة طوال اليوم. لكنّ تناول الطعام طوال اليوم بدلاً من الاكتفاء بالمرات الثلاث، قد لا ينجح مع معظم الأشخاص الذين يعانون من زيادة في الوزن خصوصاً أنه لا تمكنهم مراقبة كميات الطعام التي سيتناولونها. لذلك، من الأفضل الالتزام بثلاث وجبات منتظمة يومياً، وترك ما بين ثلاث إلى خمس ساعات من الوقت ما بين الوجبة والأخرى.

    3 - تناول الطعام أمام الكمبيوتر أو التلفزيون. حين تشارك في نشاط آخر أثناء تناول الطعام، فهذا يعني أنك لن تنتبه إلى مقدار الطعام الذي ستتناوله.

    4 - عدم التفكير في ما ستأكله. إذا لم تفكر وتهتم بما ستأكل، فقد تتناول كميات كبيرة من دون انتباه.





    5 - الإكثار من تناول الطعام عند كل وجبة. من المهم تحديد كميات الوجبات حتى تكون متوازنة ولا تتجاوز السعرات الحرارية التي يجب عليك الالتزام بها.

    6 - تناول وجبات خفيفة. إذا كنت تتناول وجبة خفيفة فقط من الفاكهة والخضار، من غير المحتمل أن يزيد وزنك. لكن إذا كنت تتناول وجبات خفيفة غنية بالسعرات الحرارية، ستكون النتيجة مختلفة.

    7 - الأكل العشوائي. في حال كانت وجباتك منتظمة، فليس من المحتمل أن يزيد وزنك. لكن أن تلجأ إلى تناول الطعام كلما كان لديك وقت، فلن يكون هذا عاملاً مساعداً.

    8 - الأكل بسرعة. كلّما أسرعت في تناول الطعام، يزيد احتمال تناولك وجبة دسمة، لأن دماغك ومعدتك يتواصلان معاً ويعطيأن إشارة بأنك تشعر بالجوع أو الشبع. يحتاج الجسم إلى 20 دقيقة للشعور بالشبع بعد تناول الطعام. لكن في حال تناولت الطعام بسرعة، فهذا يعني أنك ستأكل الكثير قبل مرور هذا الوقت.

    9 - الأكل العاطفي، أي تناول الطعام بناء على مشاعرك (الإجهاد، الإحباط، الغضب أو حتى السعادة) من دون أن يكون للأمر علاقة بالجوع. لذلك، من المهم أن تفكّر بسبب تناولك وجبة ما.





    مزيد من التفاصيل

     

    الموضوع الأصلي : لهذه الأسباب يزيد وزنك     -||-     المصدر : منتديات المطاريد     -||-     الكاتب : المستشار الصحفى

     

     


    !Start Your Website Now

     
    رد مع اقتباس


    Latest Threads By This Member
    Thread Forum Last Poster Replies Views Last Post
    البرهان يشكر الملك سلمان على استضافة ألف حاج... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 22nd July 2019 08:42 AM
    كيف يرى بيير كاردان ابن الـ97 عاماً الموضة في عام... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 22nd July 2019 08:42 AM
    5 طرق فعالة لتقليل الالتهاب جراء تناول الطعام أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 22nd July 2019 08:42 AM
    تسجيلات تكشف تفاصيل ما دار قبل احتجاز إيران... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 22nd July 2019 08:42 AM
    إيران تعلن صدور أحكام بالإعدام بحق متهمين بالتجسس... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 22nd July 2019 08:42 AM

    إضافة رد

    مواقع النشر (المفضلة)


    أدوات الموضوع
    انواع عرض الموضوع

    الانتقال السريع

    Currency Calculator
    RSS RSS 2.0 XML MAP HTML


    Powered by vBulletin® Version 3.8.8
    .Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd
    (جميع الأراء والمواضيع المنشورة تعبِّر عن رأي صاحبها وليس بالضرورة عن رأي إدارة منتديات المطاريد)
    SSL Certificate   DMCA.com Protection Status   Copyright  
    منتديات المطاريد   Follow us on Google   لشراء مساحة إعلانية بالمطاريد  

    تنبيه هام

     يمنع منعاً باتاً نشر أى موضوعات أو مشاركات على صفحات منتديات المطاريد تحتوى على إنتهاك لحقوق الملكية الفكرية للآخرين أو نشر برامج محمية بحكم القانون ونرجو من الجميع التواصل مع إدارة المنتدى للتبليغ عن تلك الموضوعات والمشاركات إن وجدت من خلال البريد الالكترونى التالى [email protected] وسوف يتم حذف الموضوعات والمشاركات المخالفة تباعاً.

      كذلك تحذر إدارة المنتدى من أى تعاقدات مالية أو تجارية تتم بين الأعضاء وتخلى مسؤوليتها بالكامل من أى عواقب قد تنجم عنها وتنبه إلى عدم جواز نشر أى مواد تتضمن إعلانات تجارية أو الترويج لمواقع عربية أو أجنبية بدون الحصول على إذن مسبق من إدارة المنتدى كما ورد بقواعد المشاركة.

     إن مشرفي وإداريي منتديات المطاريد بالرغم من محاولتهم المستمرة منع جميع المخالفات إلا أنه ليس بوسعهم إستعراض جميع المشاركات المدرجة ولا يتحمل المنتدى أي مسؤولية قانونية عن محتوى تلك المشاركات وإن وجدت اى مخالفات يُرجى التواصل مع ادارة الموقع لإتخاذ اللازم إما بالتبليغ عن مشاركة مخالفة أو بالتراسل مع الإدارة عن طريق البريد الالكترونى التالى [email protected]