أنباء عن هدنة في إدلب.. وقتلى لـ"السوري الحر" بحلب - منتديات المطاريد
بسم الله الرحمن الرحيم
وَهُوَ الَّذِي فِي السَّمَاءِ إِلَٰهٌ وَفِي الْأَرْضِ إِلَٰهٌ ۚ وَهُوَ الْحَكِيمُ الْعَلِيمُ (84) وَتَبَارَكَ الَّذِي لَهُ مُلْكُ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ وَمَا بَيْنَهُمَا وَعِندَهُ عِلْمُ السَّاعَةِ وَإِلَيْهِ تُرْجَعُونَ (85) "الزخرف"

منتديات المطاريد | الهجرة الى كندا | الهجرة الى استراليا

 


golfopportunities.com

BBC NEWS

    آخر 10 مشاركات

    العودة   منتديات المطاريد > إعلام وثقافة وفنون > صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح وسائل إعلام مسموع ومقروء ومرئى

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    أنباء عن هدنة في إدلب.. وقتلى لـ"السوري الحر" بحلب


    الهجرة إلى كندا والولايات المتحدة واستراليا

    مواقع هامة وإعلانات نصية

    إضافة رد
     
    أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
    قديم 19th May 2019, 05:14 AM المستشار الصحفى غير متواجد حالياً
      رقم المشاركة : 1
    Field Marshal
     





    المستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud of

    new أنباء عن هدنة في إدلب.. وقتلى لـ"السوري الحر" بحلب

    أنا : المستشار الصحفى




    شهدت محافظة إدلب، شمال غربي سورية، مساء اليوم السبت، هدوءاً شبه تام في ظل الحديث عن توصل تركيا وروسيا إلى هدنة في المنطقة، فيما قتل خمسة عناصر من "الجيش السوري الحر" بمواجهات مع الوحدات الكردية التابعة لمليشيا "قوات سورية الديمقراطية" (قسد) شمال حلب.
    وقالت مصادر محلية لـ"العربي الجديد" إن تحليق الطائرات الحربية في سماء إدلب تراجع اليوم كثيراً، فيما لم تشهد المنطقة أية غارة جوية.

    وأوضحت أن القصف اقتصر على استهداف قوات النظام القرى والبلدات القريبة من خطوط الجبهات بعدة قذائف مدفعية اقتصرت أضرارها على الماديات.

    هذا الهدوء لم ينعكس كثيراً على خطوط المواجهات، إذ استمرت المواجهات المتقطعة على جبهات ريف حماة الشمالي، والكبينة في ريف اللاذقية.

    ويأتي هذا الهدوء في ظل الحديث عن توصل روسيا وتركيا إلى اتفاق على تثبيت تفاهمات
    "سوتشي" وإعادة وقف إطلاق النار بعد الخروقات المتكررة التي شهدتها المنطقة.


    وفي غضون ذلك، قتل خمسة عناصر من الجيش الوطني التابع للجيش السوري الحر، نتيجة قصف لمليشيا "قسد" على قرية كفر كلبين شمال حلب.

    وقالت مصادر محلية إن المدفعية التركية ردت على مصادر القصف في مدينة تل رفعت وقريتي الشيخ عيسى وحربل ومطار منغ، التي تتمركز فيها مليشيا "قسد".

    وعقب القصف حاولت مجموعات من "قسد" التقدم إلى المناطق التي يسيطر عليها الجيش الوطني، لتدور بعد ذلك مواجهات بالأسلحة الخفيفة والمتوسطة.

    وشهدت المنطقة، أخيراً، عمليات قصف متكرر من قبل مدفعية الجيش التركي إثر التحركات التي تقوم بها "وحدات حماية الشعب" الكردية.

    وتصنف تركيا "وحدات حماية الشعب" منظمة إرهابية، وتعد امتداداً لـ"حزب العمال الكردستاني" في سورية.








    مزيد من التفاصيل

     

     

     



     
    رد مع اقتباس


    Latest Threads By This Member
    Thread Forum Last Poster Replies Views Last Post
    لماذا كلفة رُخص الإذاعات المحلية مرتفعة؟ صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 18th February 2020 12:11 PM
    تخبُّط مصري بعد الإعلان الإسرائيلي عن عرض فيلم... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 18th February 2020 12:11 PM
    بدء موسم جني الكمأ في العراق... تنقيب عن "لحم... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 18th February 2020 12:11 PM
    إيران تسجن 8 نشطاء بيئيين بتهم التجسس لصالح... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 18th February 2020 12:11 PM
    الأمم المتحدة تدين قصف النظام وروسيا شمالي سورية... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 18th February 2020 12:11 PM

    إضافة رد

    مواقع النشر (المفضلة)


    أدوات الموضوع
    انواع عرض الموضوع

    الانتقال السريع

    Currency Calculator
    RSS RSS 2.0 XML MAP HTML


    Powered by vBulletin® Version 3.8.8
    .Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd
    (جميع الأراء والمواضيع المنشورة تعبِّر عن رأي صاحبها وليس بالضرورة عن رأي إدارة منتديات المطاريد)
    SSL Certificate   DMCA.com Protection Status   Copyright  
    منتديات المطاريد   Follow us on Google   لشراء مساحة إعلانية بالمطاريد  

    تنبيه هام

     يمنع منعاً باتاً نشر أى موضوعات أو مشاركات على صفحات منتديات المطاريد تحتوى على إنتهاك لحقوق الملكية الفكرية للآخرين أو نشر برامج محمية بحكم القانون ونرجو من الجميع التواصل مع إدارة المنتدى للتبليغ عن تلك الموضوعات والمشاركات إن وجدت من خلال البريد الالكترونى التالى [email protected] وسوف يتم حذف الموضوعات والمشاركات المخالفة تباعاً.

      كذلك تحذر إدارة المنتدى من أى تعاقدات مالية أو تجارية تتم بين الأعضاء وتخلى مسؤوليتها بالكامل من أى عواقب قد تنجم عنها وتنبه إلى عدم جواز نشر أى مواد تتضمن إعلانات تجارية أو الترويج لمواقع عربية أو أجنبية بدون الحصول على إذن مسبق من إدارة المنتدى كما ورد بقواعد المشاركة.

     إن مشرفي وإداريي منتديات المطاريد بالرغم من محاولتهم المستمرة منع جميع المخالفات إلا أنه ليس بوسعهم إستعراض جميع المشاركات المدرجة ولا يتحمل المنتدى أي مسؤولية قانونية عن محتوى تلك المشاركات وإن وجدت اى مخالفات يُرجى التواصل مع ادارة الموقع لإتخاذ اللازم إما بالتبليغ عن مشاركة مخالفة أو بالتراسل مع الإدارة عن طريق البريد الالكترونى التالى [email protected]