بنعطية يكشف سر كريستيانو: هل عرفتم لماذا هو عظيم؟ - منتديات المطاريد
بسم الله الرحمن الرحيم
وَهُوَ الَّذِي فِي السَّمَاءِ إِلَٰهٌ وَفِي الْأَرْضِ إِلَٰهٌ ۚ وَهُوَ الْحَكِيمُ الْعَلِيمُ (84) وَتَبَارَكَ الَّذِي لَهُ مُلْكُ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ وَمَا بَيْنَهُمَا وَعِندَهُ عِلْمُ السَّاعَةِ وَإِلَيْهِ تُرْجَعُونَ (85) "الزخرف"

منتديات المطاريد | الهجرة الى كندا | الهجرة الى استراليا

 


BBC NEWS

    آخر 10 مشاركات

    العودة   منتديات المطاريد > إعلام وثقافة وفنون > صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح وسائل إعلام مسموع ومقروء ومرئى

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    بنعطية يكشف سر كريستيانو: هل عرفتم لماذا هو عظيم؟


    الهجرة إلى كندا والولايات المتحدة واستراليا

    مواقع هامة وإعلانات نصية

    إضافة رد
     
    أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
    قديم 19th May 2019, 01:22 PM المستشار الصحفى غير متواجد حالياً
      رقم المشاركة : 1
    Field Marshal
     





    المستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud of

    new بنعطية يكشف سر كريستيانو: هل عرفتم لماذا هو عظيم؟

    أنا : المستشار الصحفى




    عاد نجم الدفاع المغربي المهدي بنعطية بالذاكرة إلى الشطر الأول من الموسم الرياضي الجاري، عندما كان يتقمص ألوان نادي يوفنتوس، وهي الفترة التي جاور فيها النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو.

    واستحضر بنعطية حادثة كانت له مع "الدون"، وهو السر الذي جعله يصل إلى هذا المستوى ويحافظ عليه لعدة سنوات، وقال عنها المغربي: "أتذكر جيداً سؤال كريستيانو عندما لعبنا في بيرغامو ذهاباً، لقد شارك بديلاً لمدّة عشرين دقيقة لكنه كان حاسماً كعادته، وبعد اللقاء سألني أين سأذهب وماذا سأفعل؟".

    وواصل مدافع نادي الدحيل القطري حديثه: "أجبته بأني سأذهب إلى البيت وأقضي وقتاً مع أسرتي. غير أنني سألته عن سبب كلامه، ففاجأني بأنه سيتوجه نحو قاعة تقوية العضلات، وتمرّن لساعة ونصف. هل فهمتم الآن لماذا هو كريستيانو رونالدو؟".



    وبدا بنعطية منبهراً بطريقة عمل رونالدو، الذي يعيش كرة القدم بطريقته الخاصة، ويضعها أولوية في حياته، قبل كلّ الأمور الأخرى، فأضاف: "رونالدو شخص عظيم، وكرة القدم أولويته، إرادته تفوق التصور، وعزمه على النجاح لا مثيل له".

    وانتقل بنعطية في فترة الانتقالات الشتوية إلى نادي الدحيل القطري، ليتوج معه قبل أيام بأول الألقاب، بعد تفوقه على نادي السد برباعية مقابل هدف واحد، في نهائي كأس أمير قطر على استاد الجنوب الذي سيحتضن مباريات كأس العالم 2022.




    مزيد من التفاصيل

     

     

     


     
    رد مع اقتباس


    Latest Threads By This Member
    Thread Forum Last Poster Replies Views Last Post
    مواطنة إماراتية معتقلة تضرب عن الطعام وتبعث... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 6th April 2020 05:22 AM
    عدنان الزرفي: الأميركان حلفاؤنا ولا أحمل عداءً... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 6th April 2020 05:22 AM
    دار السلطان وأخواتُها.. ترميم لا ينتهي صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 6th April 2020 05:22 AM
    وقفة مع أنور الشعافي صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 6th April 2020 05:22 AM
    "سكر وسط"... عنوان الرداءة في الدراما... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 6th April 2020 05:22 AM

    إضافة رد

    مواقع النشر (المفضلة)


    أدوات الموضوع
    انواع عرض الموضوع

    الانتقال السريع

    Currency Calculator
    RSS RSS 2.0 XML MAP HTML


    Powered by vBulletin® Version 3.8.8
    .Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd
    (جميع الأراء والمواضيع المنشورة تعبِّر عن رأي صاحبها وليس بالضرورة عن رأي إدارة منتديات المطاريد)
    SSL Certificate   DMCA.com Protection Status   Copyright  
    منتديات المطاريد   Follow us on Google   لشراء مساحة إعلانية بالمطاريد  

    تنبيه هام

     يمنع منعاً باتاً نشر أى موضوعات أو مشاركات على صفحات منتديات المطاريد تحتوى على إنتهاك لحقوق الملكية الفكرية للآخرين أو نشر برامج محمية بحكم القانون ونرجو من الجميع التواصل مع إدارة المنتدى للتبليغ عن تلك الموضوعات والمشاركات إن وجدت من خلال البريد الالكترونى التالى [email protected] وسوف يتم حذف الموضوعات والمشاركات المخالفة تباعاً.

      كذلك تحذر إدارة المنتدى من أى تعاقدات مالية أو تجارية تتم بين الأعضاء وتخلى مسؤوليتها بالكامل من أى عواقب قد تنجم عنها وتنبه إلى عدم جواز نشر أى مواد تتضمن إعلانات تجارية أو الترويج لمواقع عربية أو أجنبية بدون الحصول على إذن مسبق من إدارة المنتدى كما ورد بقواعد المشاركة.

     إن مشرفي وإداريي منتديات المطاريد بالرغم من محاولتهم المستمرة منع جميع المخالفات إلا أنه ليس بوسعهم إستعراض جميع المشاركات المدرجة ولا يتحمل المنتدى أي مسؤولية قانونية عن محتوى تلك المشاركات وإن وجدت اى مخالفات يُرجى التواصل مع ادارة الموقع لإتخاذ اللازم إما بالتبليغ عن مشاركة مخالفة أو بالتراسل مع الإدارة عن طريق البريد الالكترونى التالى [email protected]