لأول مرة .. أمريكا تكشف عن الجزء الأول من "صفقة القرن" - منتديات المطاريد
بسم الله الرحمن الرحيم
وَهُوَ الَّذِي فِي السَّمَاءِ إِلَٰهٌ وَفِي الْأَرْضِ إِلَٰهٌ ۚ وَهُوَ الْحَكِيمُ الْعَلِيمُ (84) وَتَبَارَكَ الَّذِي لَهُ مُلْكُ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ وَمَا بَيْنَهُمَا وَعِندَهُ عِلْمُ السَّاعَةِ وَإِلَيْهِ تُرْجَعُونَ (85) "الزخرف"

منتديات المطاريد | الهجرة الى كندا | الهجرة الى استراليا

 


golfopportunities.com

BBC NEWS

    آخر 10 مشاركات
    أرشيف موسيقى وأغانى
    (الكاتـب : Rapt ) (آخر مشاركة : هيفاء مطارد)

    العودة   منتديات المطاريد > إعلام وثقافة وفنون > صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح وسائل إعلام مسموع ومقروء ومرئى

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    لأول مرة .. أمريكا تكشف عن الجزء الأول من "صفقة القرن"


    الهجرة إلى كندا والولايات المتحدة واستراليا

    مواقع هامة وإعلانات نصية

    إضافة رد
     
    أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
    قديم 20th May 2019, 06:22 AM المستشار الصحفى غير متواجد حالياً
      رقم المشاركة : 1
    Field Marshal
     





    المستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud of

    egypt لأول مرة .. أمريكا تكشف عن الجزء الأول من "صفقة القرن"

    أنا : المستشار الصحفى





    كشفت شبكة "سي إن إن" الأمريكية أن الولايات المتحدة سوف تعلن اليوم أول بنود صفقة القرن المثيرة للجدل.

    وأكدت الشبكة نقلًا عن مصادر رفيعة في الإدارة الأمريكية، أن الجزء الأول من "صفقة القرن"، هو عبارة عن ورشة عمل اقتصادية دولية في المنامة، تقام في الخامس والعشرين والسادس والعشرين من يونيو القادم، لتشجيع الاستثمار في الأراضي الفلسطينية.




    وكانت الولايات المتحدة أعلنت أنها بصدد الإعلان بشكل كلي عن تفاصيل صفقة القرن، بعد شهر رمضان المبارك.




    فيما أوضحت المصادر لـ"سي إن إن"، أن ورشة العمل ستكون اقتصادية بحتة، ولن تطرق إلى الأوضاع السياسية الحساسة، مثل الاعتراف بدولة فلسطين، أو الاعتراف الأمريكي بالقدس كعاصمة لدولة الاحتلال الإسرائيلي.




    وأصدرت وكالة الأنباء البحرينية بيانًا أعلنت فيه إقامة ورشة عمل اقتصادية دولية لدعم فلسطين والمنطقة، تحت عنوان "السلام من أجل الازدهار" في المنامة يومي الخامس والسادس والعشرين من يونيو القادم.




    وأكدت الوكالة، أن الورشة تعد فرصة محورية لإجتماع قادة الحكومات ومؤسسات المجتمع المدني وقطاع الأعمال لتبادل الأفكار والرؤى ومناقشة الاستراتيجيات لتحفيز الاستثمارات والمبادرات الاقتصادية الممكنة مع تحقيق السلام في المنطقة.




    ولفتت إلى أن ورشة "السلام من أجل الإزدهار" ستتيح الفرصة لتبادل الآراء والأفكار من خلال طرح مستفيض لرؤى طموحة وأطر عمل تنفيذية من أجل مستقبل مزدهر للشعب الفلسطيني وللمنطقة، وسيشمل ذلك نقاشات حول تحسين الحوكمة الاقتصادية، وتطوير رأس المال البشري وإفساح المجال أمام نمو القطاع الخاص بشكل متسارع. وستبحث الورشة الانعكاسات والنتائج الإيجابية لتنفيذ مثل هذه الرؤى والتطلعات لتأمين مستقبل أكثر إشراقًا للمنطقة.




    وفي هذا الصدد قال وزير الخزانة الأمريكي ستيفن منوشين: "إنني أتطلع إلى هذه المناقشات المهمة حول رؤية توفر للفلسطينيين فرصًا نوعية جديدة لتحقيق إمكانياتهم الكاملة. ستساهم هذه الورشة في جمع القادة من عدة قطاعات ومن جميع أنحاء الشرق الأوسط لبحث سبل تعزيز النمو الاقتصادي والفرص المتاحة للشعوب في هذه المنطقة المهمة.




    من جانبه قال الشيخ سلمان بن خليفة آل خليفة وزير المالية والاقتصاد الوطني بمملكة البحرين إن ورشة "السلام من أجل الازدهار" تؤكد الشراكة الإستراتيجية الوثيقة بين مملكة البحرين والولايات المتحدة الأمريكية وتعكس الاهتمام المشترك في ايجاد فرص اقتصادية واعدة تعود بالنفع على المنطقة".






    مزيد من التفاصيل

     

     

     



     
    رد مع اقتباس


    Latest Threads By This Member
    Thread Forum Last Poster Replies Views Last Post
    سخرية من براءة نجلي مبارك في قضية التلاعب بالبورصة صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 22nd February 2020 02:21 PM
    كورونا يهدد تجارة العراق وإيران... وبغداد تؤكد... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 22nd February 2020 02:21 PM
    وفاة معتقل مصري جديد داخل محبسه بسبب الإهمال الطبي صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 22nd February 2020 02:21 PM
    المركز العربي في الدوحة يبحث "مليشيات وجيوش":... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 22nd February 2020 02:21 PM
    أمير قطر يزور الأردن وتونس والجزائر صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 22nd February 2020 02:21 PM

    إضافة رد

    مواقع النشر (المفضلة)


    أدوات الموضوع
    انواع عرض الموضوع

    الانتقال السريع

    Currency Calculator
    RSS RSS 2.0 XML MAP HTML


    Powered by vBulletin® Version 3.8.8
    .Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd
    (جميع الأراء والمواضيع المنشورة تعبِّر عن رأي صاحبها وليس بالضرورة عن رأي إدارة منتديات المطاريد)
    SSL Certificate   DMCA.com Protection Status   Copyright  
    منتديات المطاريد   Follow us on Google   لشراء مساحة إعلانية بالمطاريد  

    تنبيه هام

     يمنع منعاً باتاً نشر أى موضوعات أو مشاركات على صفحات منتديات المطاريد تحتوى على إنتهاك لحقوق الملكية الفكرية للآخرين أو نشر برامج محمية بحكم القانون ونرجو من الجميع التواصل مع إدارة المنتدى للتبليغ عن تلك الموضوعات والمشاركات إن وجدت من خلال البريد الالكترونى التالى [email protected] وسوف يتم حذف الموضوعات والمشاركات المخالفة تباعاً.

      كذلك تحذر إدارة المنتدى من أى تعاقدات مالية أو تجارية تتم بين الأعضاء وتخلى مسؤوليتها بالكامل من أى عواقب قد تنجم عنها وتنبه إلى عدم جواز نشر أى مواد تتضمن إعلانات تجارية أو الترويج لمواقع عربية أو أجنبية بدون الحصول على إذن مسبق من إدارة المنتدى كما ورد بقواعد المشاركة.

     إن مشرفي وإداريي منتديات المطاريد بالرغم من محاولتهم المستمرة منع جميع المخالفات إلا أنه ليس بوسعهم إستعراض جميع المشاركات المدرجة ولا يتحمل المنتدى أي مسؤولية قانونية عن محتوى تلك المشاركات وإن وجدت اى مخالفات يُرجى التواصل مع ادارة الموقع لإتخاذ اللازم إما بالتبليغ عن مشاركة مخالفة أو بالتراسل مع الإدارة عن طريق البريد الالكترونى التالى [email protected]