نظام الأسد يعلن لليوم الثالث تصديه لأجسام غريبة.. ما حقيقتها؟ - منتديات المطاريد
بسم الله الرحمن الرحيم
وَهُوَ الَّذِي فِي السَّمَاءِ إِلَٰهٌ وَفِي الْأَرْضِ إِلَٰهٌ ۚ وَهُوَ الْحَكِيمُ الْعَلِيمُ (84) وَتَبَارَكَ الَّذِي لَهُ مُلْكُ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ وَمَا بَيْنَهُمَا وَعِندَهُ عِلْمُ السَّاعَةِ وَإِلَيْهِ تُرْجَعُونَ (85) "الزخرف"

منتديات المطاريد | الهجرة الى كندا | الهجرة الى استراليا

 


golfopportunities.com

BBC NEWS

    آخر 10 مشاركات

    العودة   منتديات المطاريد > إعلام وثقافة وفنون > صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح وسائل إعلام مسموع ومقروء ومرئى

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    نظام الأسد يعلن لليوم الثالث تصديه لأجسام غريبة.. ما حقيقتها؟


    الهجرة إلى كندا والولايات المتحدة واستراليا

    مواقع هامة وإعلانات نصية

    إضافة رد
     
    أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
    قديم 20th May 2019, 06:50 AM المستشار الصحفى غير متواجد حالياً
      رقم المشاركة : 1
    Field Marshal
     





    المستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud of

    Lightbulb نظام الأسد يعلن لليوم الثالث تصديه لأجسام غريبة.. ما حقيقتها؟

    أنا : المستشار الصحفى





    أعلن النظام السوري أن دفاعاته الجوية تصدت لـ"أجسام غريبة" قادمة من الأراضي المحتلة لليوم الثالث على التوالي، متهمة إسرائيل بإرسالها.

    وترجع مواقع معارضة، أن الاحتلال الإسرائيلي يستمر باستهداف مواقع للمليشيات الإيرانية وحزب الله اللبناني في الجنوب السوري.

    وأفادت مصادر معارضة بأن صواريخ إسرائيلية استهدفت فجر الاثنين مواقع إيرانية ومقرات لحزب الله بأطراف بلدات حضر ونبع الصخر وتل الشحم وعين النورية وتل الحارة في الجنوب السوري.



    اقرأ أيضا: بعد "الأجسام المضيئة".. النظام يسقط أخرى "غريبة" بالقنيطرة

    وقال مصدر عسكري تابع للنظام السوري لوكالة "سبوتنيك" الروسية إن "تلك الأهداف المعادية تأتي تحديدا من على محور ريف القنيطرة الشمالي بين حضر ومزرعة بيت جن، وعلى محور أقصى الريف الجنوبي المتاخم لمحافظة درعا من منطقة تل الحارة بريف درعا الغربي".

    وعن هجوم السبت، حين أعلن النظام دخول "أجسام مضيئة" من الأراضي المحتلة إلى القنيطرة، قالت مواقع معارضة إنها كانت صواريخ إسرائيلية استهدفت اللواء 90 الخاضع لسيطرة ميليشيا "حزب الله" في القنيطرة جنوب سوريا.

    وأكدت أن الاحتلال كذلك استهدفت طائراته الحربية إسرائيلية، الجمعة الماضي، بصاروخين اثنين مقرات للمليشيات الإيرانية المتمركزة داخل "الفرقة الأولى"، بالقرب من منطقة "الكسوة" في ريف دمشق.




    اقرأ أيضا: النظام يعلن إسقاط "أجسام مضيئة" لإسرائيل بالقنيطرة (شاهد)



    ونادرا ما تعترف إسرائيل بضرباتها في سوريا، وتقول بشكل مستمر إنها لا تتدخل بالنزاع السوري، إلا أنها تتخوف من تمركز المليشيات الإيرانية بالقرب من الأراضي المحتلة، وسبق أن عبرت عن مخاوفها هذه لروسيا، لنقلها للنظام السوري.




    مزيد من التفاصيل

     

     

     



     
    رد مع اقتباس


    Latest Threads By This Member
    Thread Forum Last Poster Replies Views Last Post
    بيدرسون يقدم اليوم إحاطته الشهرية لمجلس الأمن... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 19th February 2020 08:00 AM
    جميل شفيق.. حيث كل شيء يتحوّل إلى ظلال رمادية صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 19th February 2020 08:00 AM
    مصر ولبنان وثالثهما صندوق النقد صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 19th February 2020 08:00 AM
    دعوات فلسطينية لمقاطعة "إكسبو" دبي بسبب مشاركة... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 19th February 2020 08:00 AM
    مناورات عربية للضغط على السلع التركية بإلغاء... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 19th February 2020 08:00 AM

    إضافة رد

    مواقع النشر (المفضلة)


    أدوات الموضوع
    انواع عرض الموضوع

    الانتقال السريع

    Currency Calculator
    RSS RSS 2.0 XML MAP HTML


    Powered by vBulletin® Version 3.8.8
    .Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd
    (جميع الأراء والمواضيع المنشورة تعبِّر عن رأي صاحبها وليس بالضرورة عن رأي إدارة منتديات المطاريد)
    SSL Certificate   DMCA.com Protection Status   Copyright  
    منتديات المطاريد   Follow us on Google   لشراء مساحة إعلانية بالمطاريد  

    تنبيه هام

     يمنع منعاً باتاً نشر أى موضوعات أو مشاركات على صفحات منتديات المطاريد تحتوى على إنتهاك لحقوق الملكية الفكرية للآخرين أو نشر برامج محمية بحكم القانون ونرجو من الجميع التواصل مع إدارة المنتدى للتبليغ عن تلك الموضوعات والمشاركات إن وجدت من خلال البريد الالكترونى التالى a[email protected] وسوف يتم حذف الموضوعات والمشاركات المخالفة تباعاً.

      كذلك تحذر إدارة المنتدى من أى تعاقدات مالية أو تجارية تتم بين الأعضاء وتخلى مسؤوليتها بالكامل من أى عواقب قد تنجم عنها وتنبه إلى عدم جواز نشر أى مواد تتضمن إعلانات تجارية أو الترويج لمواقع عربية أو أجنبية بدون الحصول على إذن مسبق من إدارة المنتدى كما ورد بقواعد المشاركة.

     إن مشرفي وإداريي منتديات المطاريد بالرغم من محاولتهم المستمرة منع جميع المخالفات إلا أنه ليس بوسعهم إستعراض جميع المشاركات المدرجة ولا يتحمل المنتدى أي مسؤولية قانونية عن محتوى تلك المشاركات وإن وجدت اى مخالفات يُرجى التواصل مع ادارة الموقع لإتخاذ اللازم إما بالتبليغ عن مشاركة مخالفة أو بالتراسل مع الإدارة عن طريق البريد الالكترونى التالى [email protected]