النفط يرتفع بعد إعلان أوبك+ الإبقاء على تخفيضات الإنتاج - منتديات المطاريد
بسم الله الرحمن الرحيم
وَهُوَ الَّذِي فِي السَّمَاءِ إِلَٰهٌ وَفِي الْأَرْضِ إِلَٰهٌ ۚ وَهُوَ الْحَكِيمُ الْعَلِيمُ (84) وَتَبَارَكَ الَّذِي لَهُ مُلْكُ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ وَمَا بَيْنَهُمَا وَعِندَهُ عِلْمُ السَّاعَةِ وَإِلَيْهِ تُرْجَعُونَ (85) "الزخرف"

منتديات المطاريد | الهجرة الى كندا | الهجرة الى استراليا

 


golfopportunities.com

BBC NEWS

    آخر 10 مشاركات
    أرشيف موسيقى وأغانى
    (الكاتـب : Rapt ) (آخر مشاركة : هيفاء مطارد)

    العودة   منتديات المطاريد > إعلام وثقافة وفنون > صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح وسائل إعلام مسموع ومقروء ومرئى

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    النفط يرتفع بعد إعلان أوبك+ الإبقاء على تخفيضات الإنتاج


    الهجرة إلى كندا والولايات المتحدة واستراليا

    مواقع هامة وإعلانات نصية

    إضافة رد
     
    أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
    قديم 20th May 2019, 09:53 AM المستشار الصحفى غير متواجد حالياً
      رقم المشاركة : 1
    Field Marshal
     





    المستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud of

    new النفط يرتفع بعد إعلان أوبك+ الإبقاء على تخفيضات الإنتاج

    أنا : المستشار الصحفى




    ارتفع النفط إلى أعلى مستوياته في عدة أسابيع، اليوم الإثنين، بعدما أوضحت أوبك أنها ستبقي على الأرجح على تخفيضات الإنتاج التي ساعدت في دعم الأسعار هذا العام، بينما تواصل تصاعد التوترات في الشرق الأوسط.

    وسجّل خام برنت ارتفاعاً بـ90 سنتا، بما يعادل 1.3 بالمائة، إلى 73.11 دولاراً للبرميل، بعد أن لامس، في وقت سابق، 73.40 دولاراً، وهو أعلى سعر له منذ 26 إبريل/نيسان.

    وزاد الخام الأميركي غرب تكساس الوسيط 71 سنتا أو 1.1 بالمائة، مسجلا 63.47 دولاراً للبرميل. وكان الخام الأميركي بلغ 63.81 دولاراً في وقت سابق، وهي ذروته منذ أول مايو/أيار.

    وأمس الأحد، قال وزير الطاقة السعودي خالد الفالح إنه يوجد توافق داخل منظمة البلدان المصدرة للبترول (أوبك) ومنتجي النفط المتحالفين معها على خفض مخزونات الخام "رويدا"، لكنه سيظل متجاوبا مع متطلبات "سوق هشة".

    وأبلغ وزير الطاقة الإماراتي سهيل المزروعي، الصحافيين، في وقت سابق، أن المنتجين قادرون على سد أي فجوة بالسوق، وأن تخفيف تخفيضات المعروض ليس القرار الصائب.





    وبموازاة ذلك، تتجه أسعار النفط إلى الارتفاع في آسيا، الإثنين، إذ صعد سعر برميل النفط الخفيف (لايت سويت كرود) المرجع الأميركي للخام، تسليم حزيران/يونيو، 90 سنتا، ليبلغ سعره 63.66 دولارا في المبادلات الإلكترونية في آسيا.

    أما برميل برنت نفط بحر الشمال، المرجع الأوروبي، تسليم تموز/يوليو، فقد ارتفع 1.06 دولار إلى 73.27 دولارا. وكان برميل برنت أغلق في لندن، الجمعة، على انخفاض قدره 41 سنتا عن سعر الإغلاق الخميس. وفي نيويورك، خسر برميل النفط الخفيف في نيويورك 11 سنتا.

    وكان الرئيس الأميركي دونالد ترامب هدد طهران، يوم الأحد، مغردا بأن اندلاع حرب سيكون "نهاية رسمية" لإيران، في حين قالت السعودية إنها مستعدة للرد "بكل قوة"، وإن تفادي الحرب بيد طهران.




    يأتي ذلك عقب هجمات الأسبوع الماضي على أصول نفطية سعودية، وإطلاق صاروخ، يوم الأحد، على "المنطقة الخضراء" شديدة التحصين في بغداد، انفجر قريباً من السفارة الأميركية.

    وقال غريغ مكينا، الاستراتيجي في مكينا ماكرو، لرويترز، بالبريد الإلكتروني "الفالح والإمارات كلاهما بدد مقترحات زيادة الإنتاج، مطلع الأسبوع، ثم جاء الرئيس ترامب ليتحدى إيران عمليا، فتضافرت بذلك جميع العوامل اللازمة لصنع عاصفة قصيرة المدى لأسعار النفط".

    (رويترز، فرانس برس)







    مزيد من التفاصيل

     

     

     



     
    رد مع اقتباس


    Latest Threads By This Member
    Thread Forum Last Poster Replies Views Last Post
    مصر.. براءة علاء وجمال مبارك بقضية "التلاعب... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 22nd February 2020 01:00 PM
    إليك كيف كشف تفشى فيروس كورونا الجديد أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 22nd February 2020 01:00 PM
    يبلغ سعره 40 ألف دولار.. كيف هو مذاق الويسكي... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 22nd February 2020 01:00 PM
    اكتمال أطول نفق للسكك الحديدية بالعالم قريبا أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 22nd February 2020 01:00 PM
    مخاوف فيروس كورونا تؤذي سياحة الرحلات البحرية أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 22nd February 2020 01:00 PM

    إضافة رد

    مواقع النشر (المفضلة)


    أدوات الموضوع
    انواع عرض الموضوع

    الانتقال السريع

    Currency Calculator
    RSS RSS 2.0 XML MAP HTML


    Powered by vBulletin® Version 3.8.8
    .Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd
    (جميع الأراء والمواضيع المنشورة تعبِّر عن رأي صاحبها وليس بالضرورة عن رأي إدارة منتديات المطاريد)
    SSL Certificate   DMCA.com Protection Status   Copyright  
    منتديات المطاريد   Follow us on Google   لشراء مساحة إعلانية بالمطاريد  

    تنبيه هام

     يمنع منعاً باتاً نشر أى موضوعات أو مشاركات على صفحات منتديات المطاريد تحتوى على إنتهاك لحقوق الملكية الفكرية للآخرين أو نشر برامج محمية بحكم القانون ونرجو من الجميع التواصل مع إدارة المنتدى للتبليغ عن تلك الموضوعات والمشاركات إن وجدت من خلال البريد الالكترونى التالى [email protected] وسوف يتم حذف الموضوعات والمشاركات المخالفة تباعاً.

      كذلك تحذر إدارة المنتدى من أى تعاقدات مالية أو تجارية تتم بين الأعضاء وتخلى مسؤوليتها بالكامل من أى عواقب قد تنجم عنها وتنبه إلى عدم جواز نشر أى مواد تتضمن إعلانات تجارية أو الترويج لمواقع عربية أو أجنبية بدون الحصول على إذن مسبق من إدارة المنتدى كما ورد بقواعد المشاركة.

     إن مشرفي وإداريي منتديات المطاريد بالرغم من محاولتهم المستمرة منع جميع المخالفات إلا أنه ليس بوسعهم إستعراض جميع المشاركات المدرجة ولا يتحمل المنتدى أي مسؤولية قانونية عن محتوى تلك المشاركات وإن وجدت اى مخالفات يُرجى التواصل مع ادارة الموقع لإتخاذ اللازم إما بالتبليغ عن مشاركة مخالفة أو بالتراسل مع الإدارة عن طريق البريد الالكترونى التالى [email protected]