يديعوت: رغم القرار الألماني.. BDS ما زالت تنجح في مجالين - منتديات المطاريد
بسم الله الرحمن الرحيم
وَهُوَ الَّذِي فِي السَّمَاءِ إِلَٰهٌ وَفِي الْأَرْضِ إِلَٰهٌ ۚ وَهُوَ الْحَكِيمُ الْعَلِيمُ (84) وَتَبَارَكَ الَّذِي لَهُ مُلْكُ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ وَمَا بَيْنَهُمَا وَعِندَهُ عِلْمُ السَّاعَةِ وَإِلَيْهِ تُرْجَعُونَ (85) "الزخرف"

منتديات المطاريد | الهجرة الى كندا | الهجرة الى استراليا

 


golfopportunities.com

BBC NEWS

    آخر 10 مشاركات

    العودة   منتديات المطاريد > إعلام وثقافة وفنون > صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح وسائل إعلام مسموع ومقروء ومرئى

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    يديعوت: رغم القرار الألماني.. BDS ما زالت تنجح في مجالين


    الهجرة إلى كندا والولايات المتحدة واستراليا

    مواقع هامة وإعلانات نصية

    إضافة رد
     
    أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
    قديم 20th May 2019, 11:30 AM المستشار الصحفى غير متواجد حالياً
      رقم المشاركة : 1
    Field Marshal
     





    المستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud of

    Lightbulb يديعوت: رغم القرار الألماني.. BDS ما زالت تنجح في مجالين

    أنا : المستشار الصحفى





    قالت صحف إسرائيلية الاثنين إن حركة مقاطعة إسرائيل (BDS) ما زالت تحقق مكاسب ونجاحات رغم قرار في البرلمان الألماني مؤخرا ضد الحركة واعتبارها "معادية للسامية".


    وذكرت صحيفة "يديعوت أحرنوت" العبرية في افتتاحيتها أن "الحدث الأهم الذي وقع هذا الأسبوع، هو تبني مجلس النواب الألماني، قرارا يعتبر حركة مقاطعة إسرائيل حملة لاسامية"، متسائلة: "ما الذي نريده أكثر من ذلك؟".


    وأوضحت أن القرار الذي دعم من قبل حزب "دي لينكا" اليساري الألماني، هو "عمليا تبنى تعريف عمل اللاسامية الذي صيغ قبل عقد ونصف"، معتبرة أن القرار "تحرك خطوة إلى الأمام واعتبر أن الملصقات التي تدعو لعدم شراء المنتجات من إسرائيل تذكر بالدعوة النازية لعدم شراء المنتجات من اليهود".


    وأضافت أن "إحدى المشاكل المركزية في الصراع الإسرائيلي ضد الـBDS؛ أنها تدعي أن هذا هو ضغط على إسرائيل بهدف وقف الاحتلال"، مؤكدة أن بعض الصحف الرائدة مثل "نيويورك تايمز" و"الغارديان"، "خدمت إسرائيل" بنشرها القرار الألماني.


    ورغم هذه القرار تقول الصحيفة إنه "لا ينبغي لإسرائيل أن ترتاح، فحركة المقاطعة بكل فصائلها ومنظماتها تواصل العمل في الدول الغربية، ومع كل الاحترام للقرار الألماني، تحظى الـ بي دي أس بنجاح مستمر ومتزايد في مجالين هما الأهم في المعرفة: الإعلام والوسط الأكاديمي".


    وأشارت إلى أن "بعضا من الشخصيات البارزة في الحملة يعملون في إسرائيل حيث إن 60 شخصية أكاديمية في إسرائيل وقعت على دعوة للأحزاب الألمانية لعدم مساواة الـBDS واللاسامية".


    ولفتت الصحيفة إلى أن "القرار الذي أقر ليس قرارا ملزما؛ فألمانيا لا تزال تمول جمعيات عديدة، إسرائيلية وفلسطينية، تؤيد الـ BDS أو تخدمها"، ورأت أن "المس بالحملة يحتاج لوقف المساعدة لتلك الجمعيات، وإذا لم تتوقف الميزانيات، فإن الإنجاز المهم سيصبح إنجازا رمزيا".





    مزيد من التفاصيل

     

     

     



     
    رد مع اقتباس


    Latest Threads By This Member
    Thread Forum Last Poster Replies Views Last Post
    بيدرسون يقدم اليوم إحاطته الشهرية لمجلس الأمن... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 19th February 2020 08:00 AM
    جميل شفيق.. حيث كل شيء يتحوّل إلى ظلال رمادية صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 19th February 2020 08:00 AM
    مصر ولبنان وثالثهما صندوق النقد صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 19th February 2020 08:00 AM
    دعوات فلسطينية لمقاطعة "إكسبو" دبي بسبب مشاركة... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 19th February 2020 08:00 AM
    مناورات عربية للضغط على السلع التركية بإلغاء... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 19th February 2020 08:00 AM

    إضافة رد

    مواقع النشر (المفضلة)


    أدوات الموضوع
    انواع عرض الموضوع

    الانتقال السريع

    Currency Calculator
    RSS RSS 2.0 XML MAP HTML


    Powered by vBulletin® Version 3.8.8
    .Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd
    (جميع الأراء والمواضيع المنشورة تعبِّر عن رأي صاحبها وليس بالضرورة عن رأي إدارة منتديات المطاريد)
    SSL Certificate   DMCA.com Protection Status   Copyright  
    منتديات المطاريد   Follow us on Google   لشراء مساحة إعلانية بالمطاريد  

    تنبيه هام

     يمنع منعاً باتاً نشر أى موضوعات أو مشاركات على صفحات منتديات المطاريد تحتوى على إنتهاك لحقوق الملكية الفكرية للآخرين أو نشر برامج محمية بحكم القانون ونرجو من الجميع التواصل مع إدارة المنتدى للتبليغ عن تلك الموضوعات والمشاركات إن وجدت من خلال البريد الالكترونى التالى [email protected] وسوف يتم حذف الموضوعات والمشاركات المخالفة تباعاً.

      كذلك تحذر إدارة المنتدى من أى تعاقدات مالية أو تجارية تتم بين الأعضاء وتخلى مسؤوليتها بالكامل من أى عواقب قد تنجم عنها وتنبه إلى عدم جواز نشر أى مواد تتضمن إعلانات تجارية أو الترويج لمواقع عربية أو أجنبية بدون الحصول على إذن مسبق من إدارة المنتدى كما ورد بقواعد المشاركة.

     إن مشرفي وإداريي منتديات المطاريد بالرغم من محاولتهم المستمرة منع جميع المخالفات إلا أنه ليس بوسعهم إستعراض جميع المشاركات المدرجة ولا يتحمل المنتدى أي مسؤولية قانونية عن محتوى تلك المشاركات وإن وجدت اى مخالفات يُرجى التواصل مع ادارة الموقع لإتخاذ اللازم إما بالتبليغ عن مشاركة مخالفة أو بالتراسل مع الإدارة عن طريق البريد الالكترونى التالى [email protected]