أقوى مشاهد "صراع العروش" عبر كل المواسم - منتديات المطاريد
بسم الله الرحمن الرحيم
وَهُوَ الَّذِي فِي السَّمَاءِ إِلَٰهٌ وَفِي الْأَرْضِ إِلَٰهٌ ۚ وَهُوَ الْحَكِيمُ الْعَلِيمُ (84) وَتَبَارَكَ الَّذِي لَهُ مُلْكُ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ وَمَا بَيْنَهُمَا وَعِندَهُ عِلْمُ السَّاعَةِ وَإِلَيْهِ تُرْجَعُونَ (85) "الزخرف"

منتديات المطاريد | الهجرة الى كندا | الهجرة الى استراليا

 



BBC NEWS

    آخر 9 مشاركات
    إيران تحتجز ناقلة نفط بريطانية وطاقمها
    الكاتـب : حشيش -
    ♥♥♥♥ عمار يا كندا ♥♥♥♥
    الكاتـب : Ehab Salem -
    دعـــــاء يـــــوم الجـمعـــة ... تقبل...
    الكاتـب : kokomen -
    يابلاش - الجنسية المصرية بـ 10 ألاف دولار!
    الكاتـب : حشيش -
    ماذا تفعل لو نسيت مفتاح السيارة بداخلها؟
    الكاتـب : حشيش -
    الجاسوس... الياهو بن شاؤول كوهين يهودي من...
    الكاتـب : د. يحي الشاعر -
    مقاطعة ساسكتشوان فاتحة التقديم Occupations...
    الكاتـب : Alashkar -
    منى عبد الناصر فى حوار صريح وجرئ مع عمرو...
    الكاتـب : د. يحي الشاعر -
    شركاء إنقلاب 3 يوليو - أين هم الآن؟!
    الكاتـب : حشيش -

    العودة   منتديات المطاريد > إعلام وثقافة وفنون > صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح وسائل إعلام مسموع ومقروء ومرئى

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    أقوى مشاهد "صراع العروش" عبر كل المواسم


    الهجرة إلى كندا والولايات المتحدة واستراليا

    مواقع هامة وإعلانات نصية

    إضافة رد
     
    أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
    قديم 20th May 2019, 02:01 PM المستشار الصحفى غير متواجد حالياً
      رقم المشاركة : 1
    Field Marshal
     





    المستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud of

    new أقوى مشاهد "صراع العروش" عبر كل المواسم

    أنا : المستشار الصحفى






    ودّع الجمهور حول العالم مسلسل "صراع العروش" بعد عشر سنوات من العرض وثمانية مواسم من النجاحات والجدل وملايين المشاهدات. وبالرغم من أن المشاهدين لم يُجمعوا على رأي واحد حول المواسم وقوتها، إلا أن مشاهد معينة رسخت في ذاكرتهم ولن ينسوها أبداً، سواء أحبوها أو كرهوها. فيما يلي أبرزها:


    دينيريس ترغاريان تصبح أم التنانين
    نهاية الموسم الأول كانت بمثابة بداية حقيقية للجانب السحري من المسلسل. عندما دخلت دينيريس تارغاريان بين النيران من دون خوف، وبتعويذات سحرية تحولت البيضات الأسطورية إلى ثلاثة تنانين سحرية سوف تصنع مجد "الكاليسي وأم التنانين ومحررة العبيد" خلال المواسم اللاحقة.


    (تويتر)


    مقتل جوفري
    بعدما قتل واغتصب وعذّب، نال الملك الشرير جوفري براثيون جزاءه بالموت مسموماً أمام حشود الشعب والنبلاء.



    الزفاف الأحمر
    لا يزال يُصنف كأكثر المشاهد إثارة للصدمة والجدل في تاريخ المسلسل، إذ بينما كانت القصة تمشي نحو نهاية هادئة وسعيدة ورومانسية تشبه المسلسلات الأخرى التي يفوز فيها الخير على الشر، انقلبت الأوضاع في ثوانٍ وقُتلت أبرز شخصيات المسلسل بطريقة بشعة.




    معركة اللقطاء
    نالت هذه المعركة تقييم 9.9 من 10 في قاعدة بيانات الأفلام على الإنترنت، إحدى أكثر الحلقات تقييماً في التاريخ. معركة جمعت بين جيش رمزي وجيش جون سنو، وكادت نهاية الأخير تكون على يد الشرير لولا تدخّل مفاجئ في آخر لحظات الحلقة.



    موت رمزي
    ككل الأشرار نال رمزي جزاءه بالموت بأبشع طريقة. إذ بعدما استخدم الكلاب لتنهش لحم أعدائه وبعد اغتصابه لسانسا ستارك والتنكيل بها، انتقمت منه باستخدام الكلاب الجائعة نفسها وتركتها تلتهم جسده.



    سيرسي تمارس طقوس ممشى التطهير
    استخدمت سيرسي لانيستر طائفة دينية لتقوية حكمها، طائفة انقلبت عليها وحاكمتها وحكمت عليها بالمشي عارية أمام كل الشعب الذي أهانها ورشقها بالقذارة طوال الطريق. مشهد لم تَنسه وانتقمت له بطريقة أقوى.


    (تويتر)




    سيرسي تفجّر محاكمة الطائفة الدينية
    الطريقة القوية التي لجأت إليها هي استخدام النار الخضراء من أجل تفجير المعبد حيث كانت تجري أطوار محاكمة بحضور النبلاء.



    انهيار الجدار الجليدي
    هنا تحوّلت أسطورة الليل الطويل والأموات الذين جاؤوا بقيادة ملك الليل لإنهاء البشرية إلى حقيقة. استخدم ملك الليل تنيناً سرقه من أم التنانين وأعاد إحياءه من أجل تدمير الجدار الذي صمد لقرون، في طرفة عين.



    موت ملك الليل
    كانت نهاية غير متوقعة ومثيرة للجدل في مواقع التواصل. لطالما أحيطت شخصية النايت كينغ بالكثير من الغموض وهالة من الرهبة، لكن آريا ستارك كانت قادرة على التسلل من بين كل جنوده وغرس سكين من المعدن الفاليري الثمين في جسده، ما أنهى الحرب بين الأحياء والأموات.



    موت سيرسي وجايمي لانيستر
    جمعت بين الشقيقين/التوأمين/الحبيبين قصة عشق مثيرة للجدل منذ الموسم الأول. قصة انتهت بالموت في أحضان بعضهما بعدما قرّرت دينيرس تارغاريان تدمير العاصمة بنار تنينها وهدم القلعة على رؤوس أصحابها.



    موت دينيريس ترغاريان
    تحولت شخصية أم التنانين المحبوبة إلى شخصية شريرة مجنونة قرّرت تدمير العاصمة. وبعدما نجحت في ذلك فعلاً قرّرت أن تسيطر على كل البقاع الأخرى. اضطر جون سنو للتدخل لقتلها رغم الحب الذي يكنه لها. غَضِب التنين من وفاة والدته وأحرق العرش الحديدي الذي كان منذ البداية سبب "صراع العروش".


    (تويتر)








    مزيد من التفاصيل

     

    الموضوع الأصلي : أقوى مشاهد "صراع العروش" عبر كل المواسم     -||-     المصدر : منتديات المطاريد     -||-     الكاتب : المستشار الصحفى

     

     


    !Start Your Website Now

     
    رد مع اقتباس


    Latest Threads By This Member
    Thread Forum Last Poster Replies Views Last Post
    بعد تعثر شهور.. البرلمان اللبناني يقر موازنة 2019 صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 19th July 2019 09:11 PM
    زلزال قوي يضرب أثينا وانقطاع الاتصالات في العاصمة... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 19th July 2019 09:11 PM
    10 منهم بالسجن.. لماذا ينكل النظام بمصر بأسرة... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 17 19th July 2019 08:31 PM
    المدن الخمس الأكثر إبداعا في العالم أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 4 19th July 2019 08:21 PM
    إيران تعلن الاستيلاء على سفينة بريطانية في الخليج... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 3 19th July 2019 08:21 PM

    إضافة رد

    مواقع النشر (المفضلة)


    أدوات الموضوع
    انواع عرض الموضوع

    الانتقال السريع

    Currency Calculator
    RSS RSS 2.0 XML MAP HTML


    Powered by vBulletin® Version 3.8.8
    .Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd
    (جميع الأراء والمواضيع المنشورة تعبِّر عن رأي صاحبها وليس بالضرورة عن رأي إدارة منتديات المطاريد)
    SSL Certificate   DMCA.com Protection Status   Copyright  
    منتديات المطاريد   Follow us on Google   لشراء مساحة إعلانية بالمطاريد  

    تنبيه هام

     يمنع منعاً باتاً نشر أى موضوعات أو مشاركات على صفحات منتديات المطاريد تحتوى على إنتهاك لحقوق الملكية الفكرية للآخرين أو نشر برامج محمية بحكم القانون ونرجو من الجميع التواصل مع إدارة المنتدى للتبليغ عن تلك الموضوعات والمشاركات إن وجدت من خلال البريد الالكترونى التالى [email protected] وسوف يتم حذف الموضوعات والمشاركات المخالفة تباعاً.

      كذلك تحذر إدارة المنتدى من أى تعاقدات مالية أو تجارية تتم بين الأعضاء وتخلى مسؤوليتها بالكامل من أى عواقب قد تنجم عنها وتنبه إلى عدم جواز نشر أى مواد تتضمن إعلانات تجارية أو الترويج لمواقع عربية أو أجنبية بدون الحصول على إذن مسبق من إدارة المنتدى كما ورد بقواعد المشاركة.

     إن مشرفي وإداريي منتديات المطاريد بالرغم من محاولتهم المستمرة منع جميع المخالفات إلا أنه ليس بوسعهم إستعراض جميع المشاركات المدرجة ولا يتحمل المنتدى أي مسؤولية قانونية عن محتوى تلك المشاركات وإن وجدت اى مخالفات يُرجى التواصل مع ادارة الموقع لإتخاذ اللازم إما بالتبليغ عن مشاركة مخالفة أو بالتراسل مع الإدارة عن طريق البريد الالكترونى التالى [email protected]