تعطل "السيستم" يجبر مدارس مصر على إلغاء الامتحان الإلكتروني - منتديات المطاريد
بسم الله الرحمن الرحيم
وَهُوَ الَّذِي فِي السَّمَاءِ إِلَٰهٌ وَفِي الْأَرْضِ إِلَٰهٌ ۚ وَهُوَ الْحَكِيمُ الْعَلِيمُ (84) وَتَبَارَكَ الَّذِي لَهُ مُلْكُ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ وَمَا بَيْنَهُمَا وَعِندَهُ عِلْمُ السَّاعَةِ وَإِلَيْهِ تُرْجَعُونَ (85) "الزخرف"

منتديات المطاريد | الهجرة الى كندا | الهجرة الى استراليا

 


golfopportunities.com

BBC NEWS

    آخر 10 مشاركات

    العودة   منتديات المطاريد > إعلام وثقافة وفنون > صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح وسائل إعلام مسموع ومقروء ومرئى

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    تعطل "السيستم" يجبر مدارس مصر على إلغاء الامتحان الإلكتروني


    الهجرة إلى كندا والولايات المتحدة واستراليا

    مواقع هامة وإعلانات نصية

    إضافة رد
     
    أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
    قديم 20th May 2019, 02:01 PM المستشار الصحفى غير متواجد حالياً
      رقم المشاركة : 1
    Field Marshal
     





    المستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud of

    new تعطل "السيستم" يجبر مدارس مصر على إلغاء الامتحان الإلكتروني

    أنا : المستشار الصحفى






    تعطل نظام الامتحانات الإلكتروني المصري خلال امتحان مادة الأحياء، اليوم الإثنين، ولم يستطع طلاب مدارس العاصمة القاهرة ولوج منصة الامتحانات الإلكترونية، رغم محاولات الفنيين والمدرسين؛ الأمر الذي أدى إلى عدم استكمال الامتحان، وتحرير محاضر بالعطل.

    وسادت حالة من الفوضى أمام العديد من المدارس، وانتابت أولياء أمور طلاب الصف الأول الثانوي حالة من السخط، بينما قامت مدارس بتحويل الطلاب إلى النظام الورقي، وأكد أحد أولياء الأمور أن ابنته أصيبت بالإحباط بسبب تعطل "السيستم"، وأن معظم الطلاب يمرون بحالة نفسية سيئة.
    واشتكى الطلاب، اليوم الاثنين، من صعوبة أسئلة امتحان مادة الأحياء في ثاني أيام امتحانات نهاية العام، ضمن امتحانات الثانوية التراكمية التي تطبقها وزارة التربية والتعليم في إطار ما يسمى "منظومة التعليم الجديدة"، في حين تداولت صفحات الغش الإلكتروني صورًا من امتحان الأحياء.

    وأوضح الطلاب أن الامتحان جاء مكونًا من 17 سؤالًا، وأن الأسئلة كانت غير مباشرة، وتحتاج إلى تفكير طويل، وقالت إحدى الطالبات التي فضلت عدم ذكر اسمها، إن مسؤولين بالمدرسة أبلغوا الطالبات بأنهن ناجحات في امتحان الأحياء.
    وقال طلاب بمدرسة السعيدية في الجيزة، إنهم خرجوا من الامتحان الإلكتروني لمادة الأحياء بشكل مفاجئ بعد مرور نحو نصف ساعة دون أن يستكملوا الإجابة على جميع الأسئلة بسبب تعطل "السيستم".



    وعلم "العربي الجديد" من مصادر مسؤولة بوزارة التربية والتعليم، أن رئيس الوزراء عقد اجتماعاً مغلقاً مع وزيري التربية والتعليم والاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، لاستعراض آخر نتائج تجربة الامتحانات بالنظام الجديد، موضحاً أن نتائج الاجتماع لم تعلن.
    وطالب عضو مجلس النواب، أحمد حسن فرشوطي، بإعادة النظر في نظام التعليم الجديد بعد ما شهدته امتحانات الصف الأول الثانوي من تعطل "السيستم" أثناء الامتحانات، على مدار يومين.
    وقال فرشوطي: "من المفترض أن البناء يتم من القاعدة وليس من الأعلى، وما قامت به وزارة التعليم من إعلان المنظومة الجديدة بدون الاستعداد لها أدى إلى وقوع الجميع في مشكلات خطيرة"، مؤكداً أهمية أن يكون هناك تأنٍّ في اتخاذ القرارات، وفي اختيار القيادات التي تقوم بالتنفيذ".









    مزيد من التفاصيل

     

     

     



     
    رد مع اقتباس


    Latest Threads By This Member
    Thread Forum Last Poster Replies Views Last Post
    ركاب السفينة دايموند برنسيس يبدأون النزول في... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 19th February 2020 06:41 AM
    بالأرقام.. تطورات "إيجابية" لكورونا وحديث عن... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 19th February 2020 06:41 AM
    ترامب.. عفو مثير للجدل عن حاكم "سيء... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 19th February 2020 06:41 AM
    "لا أحب ذلك".. كلوب يفسر لماذا أخرج ماني بمباراة... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 19th February 2020 06:41 AM
    بالفيديو.. حركت مقعدها في الطائرة فتعرضت لما لا... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 19th February 2020 06:41 AM

    إضافة رد

    مواقع النشر (المفضلة)


    أدوات الموضوع
    انواع عرض الموضوع

    الانتقال السريع

    Currency Calculator
    RSS RSS 2.0 XML MAP HTML


    Powered by vBulletin® Version 3.8.8
    .Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd
    (جميع الأراء والمواضيع المنشورة تعبِّر عن رأي صاحبها وليس بالضرورة عن رأي إدارة منتديات المطاريد)
    SSL Certificate   DMCA.com Protection Status   Copyright  
    منتديات المطاريد   Follow us on Google   لشراء مساحة إعلانية بالمطاريد  

    تنبيه هام

     يمنع منعاً باتاً نشر أى موضوعات أو مشاركات على صفحات منتديات المطاريد تحتوى على إنتهاك لحقوق الملكية الفكرية للآخرين أو نشر برامج محمية بحكم القانون ونرجو من الجميع التواصل مع إدارة المنتدى للتبليغ عن تلك الموضوعات والمشاركات إن وجدت من خلال البريد الالكترونى التالى [email protected] وسوف يتم حذف الموضوعات والمشاركات المخالفة تباعاً.

      كذلك تحذر إدارة المنتدى من أى تعاقدات مالية أو تجارية تتم بين الأعضاء وتخلى مسؤوليتها بالكامل من أى عواقب قد تنجم عنها وتنبه إلى عدم جواز نشر أى مواد تتضمن إعلانات تجارية أو الترويج لمواقع عربية أو أجنبية بدون الحصول على إذن مسبق من إدارة المنتدى كما ورد بقواعد المشاركة.

     إن مشرفي وإداريي منتديات المطاريد بالرغم من محاولتهم المستمرة منع جميع المخالفات إلا أنه ليس بوسعهم إستعراض جميع المشاركات المدرجة ولا يتحمل المنتدى أي مسؤولية قانونية عن محتوى تلك المشاركات وإن وجدت اى مخالفات يُرجى التواصل مع ادارة الموقع لإتخاذ اللازم إما بالتبليغ عن مشاركة مخالفة أو بالتراسل مع الإدارة عن طريق البريد الالكترونى التالى [email protected]