معجب مهووس يضرب نجم هوليوود أرنولد شوارزنغر في جوهانسبورغ - منتديات المطاريد
بسم الله الرحمن الرحيم
وَهُوَ الَّذِي فِي السَّمَاءِ إِلَٰهٌ وَفِي الْأَرْضِ إِلَٰهٌ ۚ وَهُوَ الْحَكِيمُ الْعَلِيمُ (84) وَتَبَارَكَ الَّذِي لَهُ مُلْكُ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ وَمَا بَيْنَهُمَا وَعِندَهُ عِلْمُ السَّاعَةِ وَإِلَيْهِ تُرْجَعُونَ (85) "الزخرف"

منتديات المطاريد | الهجرة الى كندا | الهجرة الى استراليا

 



BBC NEWS

    آخر 9 مشاركات
    الخطوط البريطانية توقف رحلاتها للقاهرة
    الكاتـب : حشيش -
    إيران تحتجز ناقلة نفط بريطانية وطاقمها
    الكاتـب : حشيش -
    مات كافر - ملعون أبو الفقر!
    الكاتـب : حشيش -
    إلعبي يا ألعاب
    الكاتـب : حشيش -
    ♥♥♥♥ عمار يا كندا ♥♥♥♥
    الكاتـب : Ehab Salem -
    دعـــــاء يـــــوم الجـمعـــة ... تقبل...
    الكاتـب : kokomen -
    يابلاش - الجنسية المصرية بـ 10 ألاف دولار!
    الكاتـب : حشيش -
    ماذا تفعل لو نسيت مفتاح السيارة بداخلها؟
    الكاتـب : حشيش -
    الجاسوس... الياهو بن شاؤول كوهين يهودي من...
    الكاتـب : د. يحي الشاعر -

    العودة   منتديات المطاريد > إعلام وثقافة وفنون > صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح وسائل إعلام مسموع ومقروء ومرئى

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    معجب مهووس يضرب نجم هوليوود أرنولد شوارزنغر في جوهانسبورغ


    الهجرة إلى كندا والولايات المتحدة واستراليا

    مواقع هامة وإعلانات نصية

    إضافة رد
     
    أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
    قديم 20th May 2019, 02:01 PM المستشار الصحفى غير متواجد حالياً
      رقم المشاركة : 1
    Field Marshal
     





    المستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud of

    new معجب مهووس يضرب نجم هوليوود أرنولد شوارزنغر في جوهانسبورغ

    أنا : المستشار الصحفى






    كان الممثل الهوليوودي الشهير والحاكم السابق لولاية كاليفورنيا الأميركية أرنولد شوارزنغر، يتحدث مع معجبيه في احتفاليته الرياضية Arnold Classic Africa sporting event يوم السبت، عندما ضربه رجل بشكل مفاجئ على ظهره من الخلف.
    وألقي القبض على المعتدي الذي لم يكشف عن اسمه، وسلم للشرطة بعد الحادثة التي وقعت في جوهانسبورغ، إلا أن النجم البالغ من العمر 71 عامًا، أكد أمس الأحد، أنه لن يصعّد المسألة برفع دعوى قضائية، وقال: "أنا أتجاوز الأمر" وفقًا لموقع "بي بي سي".

    وظهر شوارزنغر في مقطع الفيديو الذي التقط للحادثة، وانتشر على مواقع التواصل الاجتماعي، وهو يمسك هاتفه ملتقطًا الصور للمناسبة، في الوقت الذي هجم عليه شخص من الخلف وركله على ظهره، قبل أن يسقط على الأرض ويقبض عليه أحد حراس الأمن.






    وأصدر المهرجان بيانًا عقب الحادثة، ووصف فيه الرجل المعتدي بأنه "معجب مهووس"، وأشار إلى أنه "معروف لدى الشرطة بتدبير حوادث مماثلة في الماضي"، وفقًا لموقع "تشانيل 24".

    وقال شوارزنغر في تغريدة لمتابعيه الذين يتجاوز عددهم 4 ملايين: "اعتقدت في البداية أنني دفعت من قبل الحشد، وهذا يحدث كثيرًا، ولم أدرك أن شخصًا ركلني إلا عندما شاهدت مقطع الفيديو، مثلكم جميعًا". وأضاف: "اصنعوا لي معروفًا، بدلًا من نشر مقطع الفيديو للرجل الذي ضربني والذي يودّ أن يصير مشهورًا، تابعوا بعض أنشطتنا في احتفالية Arnold Sports".











    كما كتب في تغريدة أخرى: "لدينا هنا في احتفالية Arnold Sports بجنوب أفريقيا، نحو 90 نوعًا من الرياضة، و24 ألف رياضي من جميع الأعمار، الذين تلهمنا مقدراتهم على النهوض وممارسة الرياضة، دعونا نسلط الضوء عليهم".





    ويذكر أن احتفالية Arnold Classic Africa، تستمر طيلة شهر مايو/ أيار، وتستعرض عددًا كبيرًا من الرياضات، بما فيها كمال الأجسام والرياضات القتالية.















    مزيد من التفاصيل

     

     

     


    !Start Your Website Now

     
    رد مع اقتباس


    Latest Threads By This Member
    Thread Forum Last Poster Replies Views Last Post
    عشرة أفلام في مهرجان شاشات للمرأة الفلسطينية صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 21st July 2019 08:13 PM
    رينار آخر الضحايا.. مقصلة الإقالات تلتهم ثلث... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 21st July 2019 08:13 PM
    نجم الجزائر يصدم إدارة الأهلي المصري صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 21st July 2019 08:13 PM
    رغم اللقب القاري.. زطشي في قلب أزمة جديدة في... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 21st July 2019 08:13 PM
    الاتحاد التونسي يعتذر: عقوبة "الكاف" على الترجي... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 21st July 2019 08:13 PM

    إضافة رد

    مواقع النشر (المفضلة)


    أدوات الموضوع
    انواع عرض الموضوع

    الانتقال السريع

    Currency Calculator
    RSS RSS 2.0 XML MAP HTML


    Powered by vBulletin® Version 3.8.8
    .Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd
    (جميع الأراء والمواضيع المنشورة تعبِّر عن رأي صاحبها وليس بالضرورة عن رأي إدارة منتديات المطاريد)
    SSL Certificate   DMCA.com Protection Status   Copyright  
    منتديات المطاريد   Follow us on Google   لشراء مساحة إعلانية بالمطاريد  

    تنبيه هام

     يمنع منعاً باتاً نشر أى موضوعات أو مشاركات على صفحات منتديات المطاريد تحتوى على إنتهاك لحقوق الملكية الفكرية للآخرين أو نشر برامج محمية بحكم القانون ونرجو من الجميع التواصل مع إدارة المنتدى للتبليغ عن تلك الموضوعات والمشاركات إن وجدت من خلال البريد الالكترونى التالى [email protected] وسوف يتم حذف الموضوعات والمشاركات المخالفة تباعاً.

      كذلك تحذر إدارة المنتدى من أى تعاقدات مالية أو تجارية تتم بين الأعضاء وتخلى مسؤوليتها بالكامل من أى عواقب قد تنجم عنها وتنبه إلى عدم جواز نشر أى مواد تتضمن إعلانات تجارية أو الترويج لمواقع عربية أو أجنبية بدون الحصول على إذن مسبق من إدارة المنتدى كما ورد بقواعد المشاركة.

     إن مشرفي وإداريي منتديات المطاريد بالرغم من محاولتهم المستمرة منع جميع المخالفات إلا أنه ليس بوسعهم إستعراض جميع المشاركات المدرجة ولا يتحمل المنتدى أي مسؤولية قانونية عن محتوى تلك المشاركات وإن وجدت اى مخالفات يُرجى التواصل مع ادارة الموقع لإتخاذ اللازم إما بالتبليغ عن مشاركة مخالفة أو بالتراسل مع الإدارة عن طريق البريد الالكترونى التالى [email protected]