وداعاً "صراع العروش"... هذه الأعمال تحاول تكرار نجاحه - منتديات المطاريد
بسم الله الرحمن الرحيم
وَهُوَ الَّذِي فِي السَّمَاءِ إِلَٰهٌ وَفِي الْأَرْضِ إِلَٰهٌ ۚ وَهُوَ الْحَكِيمُ الْعَلِيمُ (84) وَتَبَارَكَ الَّذِي لَهُ مُلْكُ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ وَمَا بَيْنَهُمَا وَعِندَهُ عِلْمُ السَّاعَةِ وَإِلَيْهِ تُرْجَعُونَ (85) "الزخرف"

منتديات المطاريد | الهجرة الى كندا | الهجرة الى استراليا

 



BBC NEWS

    آخر 9 مشاركات
    ♥♥♥♥ عمار يا كندا ♥♥♥♥
    الكاتـب : Ehab Salem -
    دعـــــاء يـــــوم الجـمعـــة ... تقبل...
    الكاتـب : kokomen -
    يابلاش - الجنسية المصرية بـ 10 ألاف دولار!
    الكاتـب : حشيش -
    ماذا تفعل لو نسيت مفتاح السيارة بداخلها؟
    الكاتـب : حشيش -
    الجاسوس... الياهو بن شاؤول كوهين يهودي من...
    الكاتـب : د. يحي الشاعر -
    مقاطعة ساسكتشوان فاتحة التقديم Occupations...
    الكاتـب : Alashkar -
    منى عبد الناصر فى حوار صريح وجرئ مع عمرو...
    الكاتـب : د. يحي الشاعر -
    شركاء إنقلاب 3 يوليو - أين هم الآن؟!
    الكاتـب : حشيش -
    إعتقال زياد العليمى وقيادات إخوانية
    الكاتـب : حشيش -

    العودة   منتديات المطاريد > إعلام وثقافة وفنون > صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح وسائل إعلام مسموع ومقروء ومرئى

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    وداعاً "صراع العروش"... هذه الأعمال تحاول تكرار نجاحه


    الهجرة إلى كندا والولايات المتحدة واستراليا

    مواقع هامة وإعلانات نصية

    إضافة رد
     
    أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
    قديم 20th May 2019, 02:01 PM المستشار الصحفى غير متواجد حالياً
      رقم المشاركة : 1
    Field Marshal
     





    المستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud of

    new وداعاً "صراع العروش"... هذه الأعمال تحاول تكرار نجاحه

    أنا : المستشار الصحفى




    انتهى مسلسل "صراع العروش" بعد ثمانية مواسم حافلة بالجدل والمشاهدات والنجاحات المتلاحقة. وبات أول سؤال يتبادر إلى الذهن هو "ما هو المسلسل الناجح التالي؟". وهو سؤال حاولت الإجابة عنه ورقة تحليلية نشرتها صحيفة "واشنطن بوست" عرضت أبرز الإنتاجات العالمية التي تطمح إلى تكرار نجاح المسلسل الاستثنائي.
    ومنح المسلسل شبكة HBO عدد مشاهدين متوسطه 18 مليوناً في كل حلقة هذا الموسم، أي 50 في المائة أعلى من نهاية The Sopranos، فيما ارتفع عدد مشتركي HBO Now بنسبة 91 بالمائة خلال الموسم السابع. لهذا تعمل كل من "نتفليكس" و"آبل" و"أمازون" و"شوتايم" بشكل محموم على أعمال تحاول جذب جمهور HBO.

    وتعمل منصة "نتفليكس" على The Witcher، وهو مسلسل يستند إلى لعبة فيديو، وتركز "شوتايم" على Halo الذي يركز بدوره على واحدة من أكثر ألعاب الفيديو شعبية على الإطلاق. فيما تسعى "أمازون" إلى إعادة المشاهدين إلى Lord of The Rings، أما "آبل" فتريد إعادة الحياة إلى رواية Foundation لإسحاق أزيموف.

    وتحدثت CBS و"شوتايم"، منافستا HBO في التلفزيون المدفوع، منذ فترة طويلة، عن تكييف لعبة الفيديو Halo. لم تقدم الكثير من التفاصيل حول العمل الذي ينتمي إلى الخيال العلمي ويعرض حرب فضاء مع البشر والفضائيين.

    عندما سأل الصحافيون مسؤولاً عن المشروع "هل سيكون هذا العمل هو "صراع العروش" المقبل؟". أجاب "إنه نوع مختلف، خيال علمي مستقبلي قائم على الفضاء، وليس فنتازيا".

    من جانبها، تسعى "آبل" عبر منصتها الجديدة إلى إعادة الحياة إلى رواية "فونديشن" وطرحها في شكل مسلسل تلفزيوني يخلق ضجة شبيهة بمسلسل HBO، بعدما تم تحويل النسخة الأدبية من قبل إلى فيلم في "فوكس" و"وورنر بروس" و"سوني".

    لكن على الرغم من الضوء الأخضر الممنوح لفريق العمل، إلا أن المسلسل المحتمل لا يزال من دون ممثلين وتاريخٍ للبدء، بالكاد تم ذكر العمل في العرض التقديمي لخدمة "آبل" الجديدة، في مارس/آذار المنصرم.

    وفي عام 2017، دفعت "أمازون" 250 مليون دولار مقابل حقوق "سيد الخواتم". وقد تصل تكاليف الإنتاج، وفقاً لبعض التقديرات، إلى مليار دولار.




    وتخطط "أمازون" الآن للحصول على عرض مسبق لأحداث روايات "سيد الخواتم" الأصلية، والتي استعانت بكُتّاب "ستار تريك"، وتهدف إلى طرح المسلسل عام 2021.

    وأخبرت "نتفليكس" صحيفة "وول ستريت" أن لديها "سلسلة أصلية كبيرة جديدة تحمل اسم The Witcher. إنها عمل أوروبي هائل، لعبة وكتاب مشهورون للغاية. نعتقد أنها ستكون سلسلة عالمية ممتعة حقاً".

    العمل يستند إلى سلسلة القصص الخيالية للكاتب البولندي أندريه سابكوفسكي، والتي تدور أحداثها حول صيادي الوحوش من ذوي القدرات الخارقة للطبيعة.

    وتقول المنصة إن العمل سوف يكون متاحاً للجمهور في الخريف المقبل.

    أما شبكة HBO نفسها فهي تعوّل على أعمالها الخاصة لجذب الجمهور. بالإضافة إلى النسخ المقتبسة من "صراع العروش"، تراهن الشبكة على Demimonde من ج. ج. أبرامز، والذي يتحدث عن "معركة العالم ضد قوة وحشية قمعية".








    مزيد من التفاصيل

     

     

     


    !Start Your Website Now

     
    رد مع اقتباس


    Latest Threads By This Member
    Thread Forum Last Poster Replies Views Last Post
    النائب المستقيل نواف الموسوي: "فضلت أن أكون أبا... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 19th July 2019 01:30 PM
    إيران: ادعاء الأمريكيين إسقاط طائرة إيرانية مسيرة... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 19th July 2019 01:30 PM
    جمال بلماضي.. المدرب الجزائري الذي أعاد الروح... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 19th July 2019 01:11 PM
    تنديد فلسطيني لتصريحات غرينبلات اعتبر إسرائيل... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 19th July 2019 01:11 PM
    "أطباء السودان" تنهي إضرابها وتعلن حصيلة قتلى... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 19th July 2019 01:11 PM

    إضافة رد

    مواقع النشر (المفضلة)


    أدوات الموضوع
    انواع عرض الموضوع

    الانتقال السريع

    Currency Calculator
    RSS RSS 2.0 XML MAP HTML


    Powered by vBulletin® Version 3.8.8
    .Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd
    (جميع الأراء والمواضيع المنشورة تعبِّر عن رأي صاحبها وليس بالضرورة عن رأي إدارة منتديات المطاريد)
    SSL Certificate   DMCA.com Protection Status   Copyright  
    منتديات المطاريد   Follow us on Google   لشراء مساحة إعلانية بالمطاريد  

    تنبيه هام

     يمنع منعاً باتاً نشر أى موضوعات أو مشاركات على صفحات منتديات المطاريد تحتوى على إنتهاك لحقوق الملكية الفكرية للآخرين أو نشر برامج محمية بحكم القانون ونرجو من الجميع التواصل مع إدارة المنتدى للتبليغ عن تلك الموضوعات والمشاركات إن وجدت من خلال البريد الالكترونى التالى [email protected] وسوف يتم حذف الموضوعات والمشاركات المخالفة تباعاً.

      كذلك تحذر إدارة المنتدى من أى تعاقدات مالية أو تجارية تتم بين الأعضاء وتخلى مسؤوليتها بالكامل من أى عواقب قد تنجم عنها وتنبه إلى عدم جواز نشر أى مواد تتضمن إعلانات تجارية أو الترويج لمواقع عربية أو أجنبية بدون الحصول على إذن مسبق من إدارة المنتدى كما ورد بقواعد المشاركة.

     إن مشرفي وإداريي منتديات المطاريد بالرغم من محاولتهم المستمرة منع جميع المخالفات إلا أنه ليس بوسعهم إستعراض جميع المشاركات المدرجة ولا يتحمل المنتدى أي مسؤولية قانونية عن محتوى تلك المشاركات وإن وجدت اى مخالفات يُرجى التواصل مع ادارة الموقع لإتخاذ اللازم إما بالتبليغ عن مشاركة مخالفة أو بالتراسل مع الإدارة عن طريق البريد الالكترونى التالى [email protected]