زيلينسكي أثناء تنصيبه: الحوار مع روسيا مشروط بعودة الأسرى - منتديات المطاريد
بسم الله الرحمن الرحيم
وَهُوَ الَّذِي فِي السَّمَاءِ إِلَٰهٌ وَفِي الْأَرْضِ إِلَٰهٌ ۚ وَهُوَ الْحَكِيمُ الْعَلِيمُ (84) وَتَبَارَكَ الَّذِي لَهُ مُلْكُ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ وَمَا بَيْنَهُمَا وَعِندَهُ عِلْمُ السَّاعَةِ وَإِلَيْهِ تُرْجَعُونَ (85) "الزخرف"

منتديات المطاريد | الهجرة الى كندا | الهجرة الى استراليا

 



BBC NEWS

    آخر 9 مشاركات
    الخطوط البريطانية توقف رحلاتها للقاهرة
    الكاتـب : حشيش -
    إلعبي يا ألعاب
    الكاتـب : حشيش -
    إيران تحتجز ناقلة نفط بريطانية وطاقمها
    الكاتـب : حشيش -
    ♥♥♥♥ عمار يا كندا ♥♥♥♥
    الكاتـب : Ehab Salem -
    دعـــــاء يـــــوم الجـمعـــة ... تقبل...
    الكاتـب : kokomen -
    يابلاش - الجنسية المصرية بـ 10 ألاف دولار!
    الكاتـب : حشيش -
    ماذا تفعل لو نسيت مفتاح السيارة بداخلها؟
    الكاتـب : حشيش -
    الجاسوس... الياهو بن شاؤول كوهين يهودي من...
    الكاتـب : د. يحي الشاعر -
    مقاطعة ساسكتشوان فاتحة التقديم Occupations...
    الكاتـب : Alashkar -

    العودة   منتديات المطاريد > إعلام وثقافة وفنون > صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح وسائل إعلام مسموع ومقروء ومرئى

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    زيلينسكي أثناء تنصيبه: الحوار مع روسيا مشروط بعودة الأسرى


    الهجرة إلى كندا والولايات المتحدة واستراليا

    مواقع هامة وإعلانات نصية

    إضافة رد
     
    أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
    قديم 20th May 2019, 02:01 PM المستشار الصحفى غير متواجد حالياً
      رقم المشاركة : 1
    Field Marshal
     





    المستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud of

    new زيلينسكي أثناء تنصيبه: الحوار مع روسيا مشروط بعودة الأسرى

    أنا : المستشار الصحفى





    أدى الرئيس الأوكراني المنتخب، الممثل الساخر فلاديمير زيلينسكي، صباح اليوم الإثنين، اليمين الدستورية رئيساً لأوكرانيا، مشدداً على ملفات وحدة أراضي البلاد، والعلاقات مع روسيا، وتطهير الإدارة الأوكرانية.
    وأكد زيلينسكي، خلال كلمته أمام الرادا العليا (البرلمان الأوكراني)، أن مهمته الرئيسية هي إنهاء الحرب في منطقة دونباس، الواقعة في شرق البلاد والموالية لروسيا، قائلاً: "مهمتنا الأولى هي وقف إطلاق النار في دونباس".




    وأضاف، خلال كلمته التي ألقاها باللغة الأوكرانية وتخللتها بعض الجمل بالروسية: "إنني مستعد لكل شيء حتى لا يُقتل أبطالنا، ومن المؤكد أنني لن أتخذ قرارات ضعيفة. إنني مستعد لخسارة شعبيتي وتقييمي ومنصبي بلا تردد، عند الضرورة، من أجل إحلال السلام".

    وتابع: "تحدّينا التالي هو استعادة كافة الأراضي المفقودة، أي القرم ودونباس. لم نخسر تلك الأراضي فحسب، وإنما الناس أيضاً. طيلة كل هذه السنوات، لم تفعل السلطة شيئاً من أجلهم، وهم ليسوا غرباء، وإنما أوكرانيون".

    وأعرب زيلينسكي عن استعداده للحوار مع موسكو، ولكن بشرط "عودة جميع الأسرى الأوكرانيين"، في إشارة إلى استمرار روسيا في احتجاز مجموعة من البحارة الأوكرانيين، بعد واقعة الاشتباك في مضيق كيرتش الرابط بين البحرين الأسود وآزوف، في نهاية نوفمبر/تشرين الثاني الماضي.

    وعلى صعيد السياسة الداخلية، دعا زيلينسكي، الحكومة الأوكرانية، إلى الاستقالة، قائلاً: "لا أفهم الحكومة التي تقول لي إننا لا نستطيع عمل شيء. هذه ليست حقيقة، يمكنكم أخذ الورقة والقلم وإخلاء مقاعدكم لمن سيفكر في الأجيال القادمة وليس في الانتخابات المقبلة".

    كما أعلن زيلينسكي عن حل الرادا العليا، وسط تساؤلات حول كيفية وموعد ذلك، في ظل منح الدستور الأوكراني مهلة 30 يوماً لتشكيل ائتلاف حاكم جديد بعد انقسام الائتلاف السابق في الأسبوع الماضي، وبقاء أقل من ستة أشهر على انتهاء صلاحيات المجلس بعد انقضاء تلك المدة.

    على الجانب الآخر، قال المتحدث باسم الكرملين، ديمتري بيسكوف، إن الرئيس الروسي فلاديمير بوتين لا يعتزم تهنئة الرئيس الأوكراني الجديد بتوليه منصبه، وذلك رداً على سؤال بهذا الشأن.

    وأضاف بيسكوف، بحسب ما نقلته عنه وكالة "رويترز"، أن "بوتين سيهنئ نظيره الأوكراني المنتخب زيلينسكي إذا حقق تقدماً في تسوية الصراع مع الانفصاليين الموالين لروسيا في شرق أوكرانيا، وفي إصلاح العلاقات مع موسكو".










    مزيد من التفاصيل

     

     

     


    !Start Your Website Now

     
    رد مع اقتباس


    Latest Threads By This Member
    Thread Forum Last Poster Replies Views Last Post
    المغرب.. من السلفية الإقصائية إلى السلفية... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 20th July 2019 05:40 PM
    كردستان العراق يعلن اعتقال المتورطين في هجوم أربيل صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 20th July 2019 05:24 PM
    "العربي الجديد" داخل مخيم عين الحلوة الفلسطيني:... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 20th July 2019 05:24 PM
    "لمّا كان الشعر روحاً للبندقية": تجربة معين... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 20th July 2019 05:24 PM
    الجزائر تعلن عن احتجاز إيران ناقلة نفط تابعة لها... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 20th July 2019 05:24 PM

    إضافة رد

    مواقع النشر (المفضلة)


    أدوات الموضوع
    انواع عرض الموضوع

    الانتقال السريع

    Currency Calculator
    RSS RSS 2.0 XML MAP HTML


    Powered by vBulletin® Version 3.8.8
    .Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd
    (جميع الأراء والمواضيع المنشورة تعبِّر عن رأي صاحبها وليس بالضرورة عن رأي إدارة منتديات المطاريد)
    SSL Certificate   DMCA.com Protection Status   Copyright  
    منتديات المطاريد   Follow us on Google   لشراء مساحة إعلانية بالمطاريد  

    تنبيه هام

     يمنع منعاً باتاً نشر أى موضوعات أو مشاركات على صفحات منتديات المطاريد تحتوى على إنتهاك لحقوق الملكية الفكرية للآخرين أو نشر برامج محمية بحكم القانون ونرجو من الجميع التواصل مع إدارة المنتدى للتبليغ عن تلك الموضوعات والمشاركات إن وجدت من خلال البريد الالكترونى التالى [email protected] وسوف يتم حذف الموضوعات والمشاركات المخالفة تباعاً.

      كذلك تحذر إدارة المنتدى من أى تعاقدات مالية أو تجارية تتم بين الأعضاء وتخلى مسؤوليتها بالكامل من أى عواقب قد تنجم عنها وتنبه إلى عدم جواز نشر أى مواد تتضمن إعلانات تجارية أو الترويج لمواقع عربية أو أجنبية بدون الحصول على إذن مسبق من إدارة المنتدى كما ورد بقواعد المشاركة.

     إن مشرفي وإداريي منتديات المطاريد بالرغم من محاولتهم المستمرة منع جميع المخالفات إلا أنه ليس بوسعهم إستعراض جميع المشاركات المدرجة ولا يتحمل المنتدى أي مسؤولية قانونية عن محتوى تلك المشاركات وإن وجدت اى مخالفات يُرجى التواصل مع ادارة الموقع لإتخاذ اللازم إما بالتبليغ عن مشاركة مخالفة أو بالتراسل مع الإدارة عن طريق البريد الالكترونى التالى [email protected]