ضيوف انتحروا بعد مشاركتهم ببرنامج جيريمي كايل - منتديات المطاريد
بسم الله الرحمن الرحيم
وَهُوَ الَّذِي فِي السَّمَاءِ إِلَٰهٌ وَفِي الْأَرْضِ إِلَٰهٌ ۚ وَهُوَ الْحَكِيمُ الْعَلِيمُ (84) وَتَبَارَكَ الَّذِي لَهُ مُلْكُ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ وَمَا بَيْنَهُمَا وَعِندَهُ عِلْمُ السَّاعَةِ وَإِلَيْهِ تُرْجَعُونَ (85) "الزخرف"

منتديات المطاريد | الهجرة الى كندا | الهجرة الى استراليا

 


BBC NEWS

    آخر 10 مشاركات

    العودة   منتديات المطاريد > إعلام وثقافة وفنون > صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح وسائل إعلام مسموع ومقروء ومرئى

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    ضيوف انتحروا بعد مشاركتهم ببرنامج جيريمي كايل


    الهجرة إلى كندا والولايات المتحدة واستراليا

    مواقع هامة وإعلانات نصية

    إضافة رد
     
    أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
    قديم 20th May 2019, 02:01 PM المستشار الصحفى غير متواجد حالياً
      رقم المشاركة : 1
    Field Marshal
     





    المستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud of

    new ضيوف انتحروا بعد مشاركتهم ببرنامج جيريمي كايل

    أنا : المستشار الصحفى




    كشفت الصحافة البريطانيّة عن وفاة 3 ضيوف مشاركين في برنامج الإعلامي جيريمي كايل. وأتى هذا الكشف بعدما توفّي مشارك في برنامج كايل على قناة ITV بعد أيام من مشاركته في تسجيل حلقة، هذا الشهر. ويوم الأربعاء الماضي، أوقفت القناة عرض البرنامج بشكل دائم إثر العثور على ستيفن ديموند ميتاً، بعد أيام من تسجيل حلقة في البرنامج، فشل فيها في اختبار الكذب. وظهر ديموند (63 عامًا)، بعد اتّهام خطيبته له بخيانتها، وانفصلت عنه لاحقاً.

    وانتحرت سيدة كانت ضيفة في برنامج دردشة يقدّمه جيريمي كايل، عام 2005، بعد ستة أيام من ظهورها. وقضت إيريكا باوسون على حياتها (36 عاماً حينها)، بعدما اتّبع زوجها نصيحة كايل، منهياً زواجهما المستمر لـ18 عاماً.
    وقال بول باوسون (54 عامًا)، إنّ كايل شجّعه مراراً على هجر زوجته في برنامج للقناة الخامسة تحت اسم "أسوأ زوج بريطاني"، والذي كان كايل يعمل على تقديمه قبل انضمامه لقناة ITV، ولم يُبثّ مُطلقاً. وأضاف لصحيفة "ذا صن" البريطانيّة: "بالنسبة لي، دمّر كايل حياتي وحياة ابنتي. إنه عدواني للغاية مع الأشخاص الذين لا يعرفهم. لا يجب أن يكون هكذا".
    ولكن في الوقت نفسه، قال والد إيريكا، إريك ماسي: "لا ألوم البرنامج. كانت هي على هذا الحال قبل أن تشارك فيه".

    وانتقد بول باوسون المنتجين لعدم اتخاذهم الإجراءات نفسها بعد وفاة إيريكا باوسون في أكتوبر/تشرين الأول 2005، متسائلاً "لماذا لم يوقفوا البرنامج عندما توفيت زوجتي؟ لم نحصل أبداً على المشورة. لم نحصل على أي شيء. اضطرت ابنتي لرؤية طبيب متخصص بسبب ما حدث".
    وفقًا لباوسون، لم يخضع هو ولا زوجته لفحوصات الصحة العقلية قبل أن يظهروا في البرنامج، على الرغم من حقيقة أن إيريكا باوسون عانت من الاكتئاب وتناولت جرعات زائدة من مسكّنات الألم القوية المتعلقة بمرض هشاشة العظام، سابقاً.
    وأشار إلى أنّ الجمهور صرخ موافقاً حين حثّه كايل على ترك زوجته. وكان باوسون قد اعترف بأنّه كانت له علاقات سابقاً، لكنّه شارك في العرض بغية إثبات أنّه أصبح مخلصاً، لكنّه فشل في اختبار كشف الكذب، واتّهم بأنّه زوج سيئ من قبل كايل.




    وبعد التصوير في 7 أكتوبر/تشرين الأول 2005، خرج من منزل العائلة. وتم العثور على إيريكا باوسون ميتة في وقت لاحق نتيجة تناول جرعة زائدة من مسكنات الألم.
    وكان الزوجان قد ظهرا في وقت سابق في حلقة من برنامج الدردشة النهارية لهيئة الإذاعة البريطانية "بي بي سي" واسمه "خيانة في العائلة". وأظهر التحقيق في الوفاة بأنّه انتحار، وقال الطبيب الشرعي إنّ الصعوبات الزوجية قد تكون ساهمت في ذلك.

    ويوم الأحد، تم الكشف أيضاً عن أنّ رجلاً آخر، هو الملاكم السابق بول مكارثي (31 عاماً)، قتل نفسه بعد 3 أشهر من الظهور في برنامج كايل على ITV عام 2014. ووصف والده كيفن مكارثي (62 عاماً)، البرنامج بأنّه عار. وقال لصحيفة "صنداي ميرور" إن ابنه توفي بعدما بدأ برنامج إعادة التأهيل الذي قدّمه كايل.

    ويوم السبت، قال متحدث باسم "ذا جيريمي كايل شو": "تتمتع ITV بخبرة سنوات عديدة في البث وإنشاء البرامج التي تتضمّن أفراداً من الجمهور ولكل منتج من منتجاتنا واجبات العناية الموضحة للمساهمين. تعتمد هذه الواجبات على نوع العرض وتكون متناسبة مع مستوى نشاط كل مساهم وفرد. تتم مراجعة جميع عملياتنا بانتظام للتأكد من أنها مناسبة للغرض في مشهد دائم التغير".
    وأضاف، بحسب ما نقلت صحيفة "ذا غارديان": "يتمتع البرنامج بواجب كبير ومفصل في عمليات الرعاية المعمول بها للمساهمين قبل وأثناء وبعد العرض الذي تم إنشاؤه على مدار 14 عامًا، وكانت هناك العديد من النتائج الإيجابية من هذا، بما في ذلك الأشخاص الذين قاموا بحل طويل الأمد لمشاكل شخصية معقدة".






    مزيد من التفاصيل

     

    الموضوع الأصلي : ضيوف انتحروا بعد مشاركتهم ببرنامج جيريمي كايل     -||-     المصدر : منتديات المطاريد     -||-     الكاتب : المستشار الصحفى

     

     


    !Start Your Website Now

     
    رد مع اقتباس


    Latest Threads By This Member
    Thread Forum Last Poster Replies Views Last Post
    سيناء المنسية.. مدنيون يقتلون بصمت في عمليات للجيش أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 20th October 2019 11:00 AM
    حركة النهضة: مرشحنا لرئاسة الحكومة يقرره مجلس... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 20th October 2019 11:00 AM
    الكويت: المحادثات مع السعودية مستمرة لاستئناف... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 20th October 2019 10:50 AM
    وفاة مريض تركي في معدته 200 قطعة معدنية صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 20th October 2019 10:50 AM
    ثلاثة أفلام مصرية في "أيام قرطاج... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 20th October 2019 10:50 AM

    إضافة رد

    مواقع النشر (المفضلة)


    أدوات الموضوع
    انواع عرض الموضوع

    الانتقال السريع

    Currency Calculator
    RSS RSS 2.0 XML MAP HTML


    Powered by vBulletin® Version 3.8.8
    .Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd
    (جميع الأراء والمواضيع المنشورة تعبِّر عن رأي صاحبها وليس بالضرورة عن رأي إدارة منتديات المطاريد)
    SSL Certificate   DMCA.com Protection Status   Copyright  
    منتديات المطاريد   Follow us on Google   لشراء مساحة إعلانية بالمطاريد  

    تنبيه هام

     يمنع منعاً باتاً نشر أى موضوعات أو مشاركات على صفحات منتديات المطاريد تحتوى على إنتهاك لحقوق الملكية الفكرية للآخرين أو نشر برامج محمية بحكم القانون ونرجو من الجميع التواصل مع إدارة المنتدى للتبليغ عن تلك الموضوعات والمشاركات إن وجدت من خلال البريد الالكترونى التالى [email protected] وسوف يتم حذف الموضوعات والمشاركات المخالفة تباعاً.

      كذلك تحذر إدارة المنتدى من أى تعاقدات مالية أو تجارية تتم بين الأعضاء وتخلى مسؤوليتها بالكامل من أى عواقب قد تنجم عنها وتنبه إلى عدم جواز نشر أى مواد تتضمن إعلانات تجارية أو الترويج لمواقع عربية أو أجنبية بدون الحصول على إذن مسبق من إدارة المنتدى كما ورد بقواعد المشاركة.

     إن مشرفي وإداريي منتديات المطاريد بالرغم من محاولتهم المستمرة منع جميع المخالفات إلا أنه ليس بوسعهم إستعراض جميع المشاركات المدرجة ولا يتحمل المنتدى أي مسؤولية قانونية عن محتوى تلك المشاركات وإن وجدت اى مخالفات يُرجى التواصل مع ادارة الموقع لإتخاذ اللازم إما بالتبليغ عن مشاركة مخالفة أو بالتراسل مع الإدارة عن طريق البريد الالكترونى التالى [email protected]