الإخوان: النهج الدموي لن يحقق استقرارا لسلطة الانقلاب - منتديات المطاريد
بسم الله الرحمن الرحيم
وَهُوَ الَّذِي فِي السَّمَاءِ إِلَٰهٌ وَفِي الْأَرْضِ إِلَٰهٌ ۚ وَهُوَ الْحَكِيمُ الْعَلِيمُ (84) وَتَبَارَكَ الَّذِي لَهُ مُلْكُ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ وَمَا بَيْنَهُمَا وَعِندَهُ عِلْمُ السَّاعَةِ وَإِلَيْهِ تُرْجَعُونَ (85) "الزخرف"

منتديات المطاريد | الهجرة الى كندا | الهجرة الى استراليا

 


BBC NEWS

    آخر 10 مشاركات
    اقتراح بانشاء منتدى جديد
    (الكاتـب : elmadysm ) (آخر مشاركة : shawi)

    العودة   منتديات المطاريد > إعلام وثقافة وفنون > صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح وسائل إعلام مسموع ومقروء ومرئى

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    الإخوان: النهج الدموي لن يحقق استقرارا لسلطة الانقلاب


    الهجرة إلى كندا والولايات المتحدة واستراليا

    مواقع هامة وإعلانات نصية

    إضافة رد
     
    أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
    قديم 20th May 2019, 04:51 PM المستشار الصحفى غير متواجد حالياً
      رقم المشاركة : 1
    Field Marshal
     





    المستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud of

    Lightbulb الإخوان: النهج الدموي لن يحقق استقرارا لسلطة الانقلاب

    أنا : المستشار الصحفى





    أدانت جماعة الإخوان المسلمين ما وصفته بمسلسل تصفية معارضي ورافضي الانقلاب المستمر منذ 6 سنوات دون احترام لأبسط قواعد القانون، مؤكدة أن "هذا النهج الدموي لن يحقق استقرارا لسلطة الانقلاب كما تتوهم، ولن يُفضي إلا إلى مزيد من التدهور في أحوال مصر كلها ونشر الرعب والفوضى في ربوعها".

    وقالت الجماعة- في بيان لها، الاثنين، وصل "عربي21" نسخة منه-: "في جريمة جديدة ومُتعمدة اغتالت داخلية الانقلاب 12 مصريا في مدينتي 6 أكتوبر والشروق، دون إعلان أسمائهم أو نشر صورهم، ليكون إجمالي من تمت تصفيتهم منذ بداية هذا العام حوالي 144 مواطنا".

    وأكدت أن هذه الجريمة تمت دون أن "يعلم الرأي العام ولا حتى ذوي الضحايا بأسمائهم أو مدى ثبوت التهم المزعومة عليهم، ولو أن لدى العسكر أي إثباتات أو أدلة على جرائم هؤلاء الضحايا المزعومة لأعلنوه".



    اقرأ أيضا: الداخلية المصرية تعلن مقتل "12 مسلحا" في القاهرة

    واستطردت جماعة الإخوان قائلة: "الأغرب أنه بعد معظم الحوادث المشابهة يثبت أن من تم اغتيالهم كانوا مختفين قسريا في قبضة الأمن منذ شهور أو سنوات".

    وأضافت: "ولئن كانت بعض النظم تدعم العسكر في جرائمهم فإن الأمل مازال معقودا في العالم الحر بشعوبه ومنظماته القانونية والحقوقية للتصدي لتلك الجرائم بالإدانة والمطالبة بالتحقيق الجنائي الدولي".

    وذكرت أن "الصمت على ذلك الانقلاب وجرائمه أو التستر عليه لن يكون عاصما له من بركان غضب شعبي قادم، وإن يوم القصاص العادل على كل هذه الدماء المهدرة ظلما قادم إن آجلا أو عاجلا، وسيُسقط شعب مصر هذا الانقلاب الغادر وتعود مصر إلى أبنائها حرة عزيزة أبيّة".

    وكانت جماعة الإخوان قد أدانت، أمس الأحد، ما وصفته بالحادث الإرهابي الذي وقع ضد "أحد الباصات السياحية بمنطقة نادي الرماية في محافظة الجيزة بمصر مما أدى إلى سقوط عدد من الجرحى".



    اقرأ أيضا:تفجير يستهدف حافلة سياح بالقاهرة.. و"الإخوان" تدين (شاهد)

    وأكدت الجماعة على "عهد الأمان للسائحين والوافدين الأجانب على أرض مصر"، مشدّدة على "حرمة الدماء البريئة وتدين مرتكبيها في أي مكان".

    كما شدّدت الإخوان على أن "اضطراب الأمن بما أدى لمثل تلك الحوادث الإجرامية وغيرها يؤكد على فشل الانقلاب الفاشي في إدارة البلاد وحماية الوافدين والمواطنين، فضلا عن تفرغه لقتل ومطاردة وسجن رافضيه ومعارضيه".




    مزيد من التفاصيل

     

     

     


    !Start Your Website Now

     
    رد مع اقتباس


    Latest Threads By This Member
    Thread Forum Last Poster Replies Views Last Post
    السعودية: إعفاء العساف من وزارة الخارجية وتعيين... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 23rd October 2019 08:21 PM
    شاهد..هدف عالمي بحركة "أكروباتية" في الدوري... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 23rd October 2019 08:21 PM
    سجال بين سلطات السجون المغربية ومنظمة دولية بسبب... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 23rd October 2019 08:21 PM
    لاعب لايبزيغ يفاجئ الجميع بهدفٍ صاروخي بدوري... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 23rd October 2019 08:21 PM
    "أوبك" والمخزون الأميركي يرفعان سعر النفط... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 23rd October 2019 08:21 PM

    إضافة رد

    مواقع النشر (المفضلة)


    أدوات الموضوع
    انواع عرض الموضوع

    الانتقال السريع

    Currency Calculator
    RSS RSS 2.0 XML MAP HTML


    Powered by vBulletin® Version 3.8.8
    .Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd
    (جميع الأراء والمواضيع المنشورة تعبِّر عن رأي صاحبها وليس بالضرورة عن رأي إدارة منتديات المطاريد)
    SSL Certificate   DMCA.com Protection Status   Copyright  
    منتديات المطاريد   Follow us on Google   لشراء مساحة إعلانية بالمطاريد  

    تنبيه هام

     يمنع منعاً باتاً نشر أى موضوعات أو مشاركات على صفحات منتديات المطاريد تحتوى على إنتهاك لحقوق الملكية الفكرية للآخرين أو نشر برامج محمية بحكم القانون ونرجو من الجميع التواصل مع إدارة المنتدى للتبليغ عن تلك الموضوعات والمشاركات إن وجدت من خلال البريد الالكترونى التالى [email protected] وسوف يتم حذف الموضوعات والمشاركات المخالفة تباعاً.

      كذلك تحذر إدارة المنتدى من أى تعاقدات مالية أو تجارية تتم بين الأعضاء وتخلى مسؤوليتها بالكامل من أى عواقب قد تنجم عنها وتنبه إلى عدم جواز نشر أى مواد تتضمن إعلانات تجارية أو الترويج لمواقع عربية أو أجنبية بدون الحصول على إذن مسبق من إدارة المنتدى كما ورد بقواعد المشاركة.

     إن مشرفي وإداريي منتديات المطاريد بالرغم من محاولتهم المستمرة منع جميع المخالفات إلا أنه ليس بوسعهم إستعراض جميع المشاركات المدرجة ولا يتحمل المنتدى أي مسؤولية قانونية عن محتوى تلك المشاركات وإن وجدت اى مخالفات يُرجى التواصل مع ادارة الموقع لإتخاذ اللازم إما بالتبليغ عن مشاركة مخالفة أو بالتراسل مع الإدارة عن طريق البريد الالكترونى التالى [email protected]