إدارة ترامب تطلع الكونغرس غداً على التطورات بشأن إيران - منتديات المطاريد
بسم الله الرحمن الرحيم
وَهُوَ الَّذِي فِي السَّمَاءِ إِلَٰهٌ وَفِي الْأَرْضِ إِلَٰهٌ ۚ وَهُوَ الْحَكِيمُ الْعَلِيمُ (84) وَتَبَارَكَ الَّذِي لَهُ مُلْكُ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ وَمَا بَيْنَهُمَا وَعِندَهُ عِلْمُ السَّاعَةِ وَإِلَيْهِ تُرْجَعُونَ (85) "الزخرف"

منتديات المطاريد | الهجرة الى كندا | الهجرة الى استراليا

 


BBC NEWS

    آخر 10 مشاركات

    العودة   منتديات المطاريد > إعلام وثقافة وفنون > صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح وسائل إعلام مسموع ومقروء ومرئى

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    إدارة ترامب تطلع الكونغرس غداً على التطورات بشأن إيران


    الهجرة إلى كندا والولايات المتحدة واستراليا

    مواقع هامة وإعلانات نصية

    إضافة رد
     
    أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
    قديم 20th May 2019, 06:12 PM المستشار الصحفى غير متواجد حالياً
      رقم المشاركة : 1
    Field Marshal
     





    المستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud of

    new إدارة ترامب تطلع الكونغرس غداً على التطورات بشأن إيران

    أنا : المستشار الصحفى




    قال مساعدون في الكونغرس الأميركي، اليوم الإثنين، إن كبار مسؤولي الإدارة الأميركية سيطلعون مجلسي الشيوخ والنواب غداً على التطورات بشأن إيران، بعد مطالبة أعضائهما بمزيد من المعلومات عن التوتر المتصاعد بين هذا البلد والولايات المتحدة.

    وأوضح المساعدون أن المتحدثين هم وزير الخارجية مايك بومبيو والقائم بعمل وزير الدفاع باتريك شاناهان ورئيس هيئة الأركان الأميركية المشتركة الجنرال جوزيف دانفورد وممثل للاستخبارات لم يذكر بالاسم.

    وكان مساعدون في الكونغرس أعلنوا الأسبوع الماضي أن جلسة في مجلس الشيوخ تحددت غداً الثلاثاء، لكن لم تتحدد بعد التفاصيل النهائية بشأن اجتماع مجلس النواب.

    وهدد الرئيس الأميركي دونالد ترامب إيران في تغريدة أمس الأحد، متوعداً بـ"نهايتها الرسمية" إن استمرت في تهديد بلاده، ما زاد القلق من احتمال نشوب حرب بين البلدين مع تصاعد حدة التوتر.

    كما تصاعدت المخاوف بعد إطلاق صاروخ على المنطقة الخضراء شديدة التحصين ببغداد، التي تضم مباني حكومية وسفارات أجنبية، مساء الأحد وسقوطه بالقرب من السفارة الأميركية، لكن دون أن يؤدي إلى وقوع إصابات.

    وكانت رئيسة مجلس النواب الأميركي، الذي يسيطر عليه الديمقراطيون، نانسي بيلوسي، قد أعلنت الخميس الماضي أن إدارة ترامب لا تملك التفويض من الكونغرس للذهاب إلى حرب مع إيران، مبدية رضاها عن تصريح سابق لترامب أطلقه الأسبوع الماضي، وقال فيه إنه يأمل ألا تحصل مواجهة عسكرية بين بلاده وإيران.



    لكن بيلوسي، قالت في الوقت ذاته، إن الإدارة الأميركية الحالية قد امتنعت عن إفادة مجلس النواب حتى الآن حول إيران، تماما كما فعلت بالنسبة لفنزويلا وكوريا الشمالية.

    ورأت بيلوسي أن ذلك يشكل "جزءاً من نموذج ليس سليماً، لأنه حقنا، فنحن لدينا مسؤوليات في الدستور هي أن يعلن الكونغرس الحرب، لذا آمل أن يدرك مستشارو الرئيس أنه ليس لديهم تفويض للمضي قدماً (باتجاه الحرب) بأي حال من الأحوال".

    (رويترز، العربي الجديد)





    مزيد من التفاصيل

     

     

     


    !Start Your Website Now

     
    رد مع اقتباس


    Latest Threads By This Member
    Thread Forum Last Poster Replies Views Last Post
    حملة الكترونية للتضامن مع الأردنيين بسجون... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 20th October 2019 07:50 PM
    صحيفة "لوموند": الجيش المصري منافس اقتصادي... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 20th October 2019 07:50 PM
    الكشف عن المعايير الإسرائيلية لإبرام صفقات تبادل... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 20th October 2019 07:50 PM
    تركيا تحظر شركات السجائر الإلكترونية وأردوغان... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 20th October 2019 07:50 PM
    تعرف على أكثر النساء إلهاما عربيا لعام 2019... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 20th October 2019 07:50 PM

    إضافة رد

    مواقع النشر (المفضلة)


    أدوات الموضوع
    انواع عرض الموضوع

    الانتقال السريع

    Currency Calculator
    RSS RSS 2.0 XML MAP HTML


    Powered by vBulletin® Version 3.8.8
    .Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd
    (جميع الأراء والمواضيع المنشورة تعبِّر عن رأي صاحبها وليس بالضرورة عن رأي إدارة منتديات المطاريد)
    SSL Certificate   DMCA.com Protection Status   Copyright  
    منتديات المطاريد   Follow us on Google   لشراء مساحة إعلانية بالمطاريد  

    تنبيه هام

     يمنع منعاً باتاً نشر أى موضوعات أو مشاركات على صفحات منتديات المطاريد تحتوى على إنتهاك لحقوق الملكية الفكرية للآخرين أو نشر برامج محمية بحكم القانون ونرجو من الجميع التواصل مع إدارة المنتدى للتبليغ عن تلك الموضوعات والمشاركات إن وجدت من خلال البريد الالكترونى التالى [email protected] وسوف يتم حذف الموضوعات والمشاركات المخالفة تباعاً.

      كذلك تحذر إدارة المنتدى من أى تعاقدات مالية أو تجارية تتم بين الأعضاء وتخلى مسؤوليتها بالكامل من أى عواقب قد تنجم عنها وتنبه إلى عدم جواز نشر أى مواد تتضمن إعلانات تجارية أو الترويج لمواقع عربية أو أجنبية بدون الحصول على إذن مسبق من إدارة المنتدى كما ورد بقواعد المشاركة.

     إن مشرفي وإداريي منتديات المطاريد بالرغم من محاولتهم المستمرة منع جميع المخالفات إلا أنه ليس بوسعهم إستعراض جميع المشاركات المدرجة ولا يتحمل المنتدى أي مسؤولية قانونية عن محتوى تلك المشاركات وإن وجدت اى مخالفات يُرجى التواصل مع ادارة الموقع لإتخاذ اللازم إما بالتبليغ عن مشاركة مخالفة أو بالتراسل مع الإدارة عن طريق البريد الالكترونى التالى [email protected]