قطر تشارك في بورصة السياحة العالمية بالصين - منتديات المطاريد
بسم الله الرحمن الرحيم
وَهُوَ الَّذِي فِي السَّمَاءِ إِلَٰهٌ وَفِي الْأَرْضِ إِلَٰهٌ ۚ وَهُوَ الْحَكِيمُ الْعَلِيمُ (84) وَتَبَارَكَ الَّذِي لَهُ مُلْكُ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ وَمَا بَيْنَهُمَا وَعِندَهُ عِلْمُ السَّاعَةِ وَإِلَيْهِ تُرْجَعُونَ (85) "الزخرف"

منتديات المطاريد | الهجرة الى كندا | الهجرة الى استراليا

 



BBC NEWS

    آخر 9 مشاركات
    ♥♥♥♥ عمار يا كندا ♥♥♥♥
    الكاتـب : Ehab Salem -
    يابلاش - الجنسية المصرية بـ 10 ألاف دولار!
    الكاتـب : حشيش -
    ماذا تفعل لو نسيت مفتاح السيارة بداخلها؟
    الكاتـب : حشيش -
    الجاسوس... الياهو بن شاؤول كوهين يهودي من...
    الكاتـب : د. يحي الشاعر -
    دعـــــاء يـــــوم الجـمعـــة ... تقبل...
    الكاتـب : kokomen -
    مقاطعة ساسكتشوان فاتحة التقديم Occupations...
    الكاتـب : Alashkar -
    منى عبد الناصر فى حوار صريح وجرئ مع عمرو...
    الكاتـب : د. يحي الشاعر -
    شركاء إنقلاب 3 يوليو - أين هم الآن؟!
    الكاتـب : حشيش -
    إعتقال زياد العليمى وقيادات إخوانية
    الكاتـب : حشيش -

    العودة   منتديات المطاريد > إعلام وثقافة وفنون > صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح وسائل إعلام مسموع ومقروء ومرئى

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    قطر تشارك في بورصة السياحة العالمية بالصين


    الهجرة إلى كندا والولايات المتحدة واستراليا

    مواقع هامة وإعلانات نصية

    إضافة رد
     
    أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
    قديم 20th May 2019, 06:12 PM المستشار الصحفى غير متواجد حالياً
      رقم المشاركة : 1
    Field Marshal
     





    المستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud of

    new قطر تشارك في بورصة السياحة العالمية بالصين

    أنا : المستشار الصحفى




    دشَّن المجلس الوطني للسياحة القطرية مشاركته الأولى في معرض بورصة السياحة العالمية بالصين 2019 الذي استضافته مدينة شنغهاي خلال الفترة من 15 إلى 17 مايو/ أيار الجاري.
    وضم جناح قطر مجموعة من شركاء القطاع الخاص بما في ذلك الخطوط الجوية القطرية وشركات إدارة الوجهات وبعض ممثلي قطاع الضيافة القطري، مما جعل الجناح بمثابة محطة واحدة ومتكاملة لاستقبال أعضاء قطاع السفر في سوق السياحة الصينية.



    وقال رئيس قطاع التسويق في المجلس الوطني للسياحة، راشد القريصي، في بيان صحافي صدر اليوم الإثنين، إن الصين تعتبر أحد أهم الأسواق السياحية الرئيسية بالنسبة لقطر، معبراً عن تطلعه إلى ترسيخ العلاقة بهذه السوق وتعزيز الحضور القطري بها.
    وأشار إلى أن عام 2018 شهد نمواً ملحوظاً في عدد الزوار الصينيين إلى قطر وبلغ أكثر من 62 ألف زائر من الصين محققين نمواً مقداره 38% عن عام 2017.

    وتأتي المشاركة في معرض بورصة السياحة العالمية بالصين ضمن جهود المجلس الوطني للسياحة لتسليط الضوء على التجارب السياحية التي تقدمها قطر والترويج لها كوجهة سياحية بين خبراء السفر وقادة صناعة السياحة في الصين.

    وتوفر الخطوط الجوية القطرية رحلات طيران مباشرة إلى السوق الصينية تربط من خلالها بمدينة الدوحة وبين 6 مدن رئيسية في الصين بما فيها بكين وشنغهاي وجوانغتسو وتشنغدو وتشونغتشينغ وهانغتسو.




    واستطاع المعرض والذي انطلق في عام 2017، أن يرسخ مكانته باعتباره أحد أبرز معارض السفر والسياحة في الصين. ويختص المعرض بالتعاون المباشر بين الشركات ويركز بشكل حصري على سوق السفر الصينية.

    وشارك في نسخة هذا العام من المعرض أكثر من 850 من كبار المشترين من 300 وكالة سفر، ممن يمثلون مجموعة متكاملة من الشركات العاملة في صناعة السياحة في الصين. كما استقطب المعرض اختصاصيين في قطاع السفر والسياحة من جميع أنحاء العالم.

    يذكر أن المجلس الوطني للسياحة حصد العديد من الجوائز تقديراً لدوره في تمثيل قطر في أبرز مؤتمرات ومعارض السياحة حول العالم، فعقب مشاركته في بورصة برلين السياحية 2019 في مارس/ آذار الماضي، حصل المجلس الوطني للسياحة على لقب "الوجهة السياحية الأولى في الشرق الأوسط لعام 2019" والذي منحته إياه مجلة fvw الألمانية التي تُصنف الوجهات بناءً على عدد السياح الألمان الذين استقبلتهم هذه الوجهات.

    وفي الشهر نفسه، شارك المجلس الوطني للسياحة في معرض موسكو الدولي للسفر والسياحة 2019 للمرة الأولى، وفاز جناحه في المعرض بجائزة "أفضل تصميم".










    مزيد من التفاصيل

     

    الموضوع الأصلي : قطر تشارك في بورصة السياحة العالمية بالصين     -||-     المصدر : منتديات المطاريد     -||-     الكاتب : المستشار الصحفى

     

     


    !Start Your Website Now

     
    رد مع اقتباس


    Latest Threads By This Member
    Thread Forum Last Poster Replies Views Last Post
    رئيس الزمالك: محرز هو "فخر العرب" في هذه الحالة..... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 17th July 2019 08:30 PM
    مغني مصري يعتذر بعد أن رفض التقاط صورة مع معجب..... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 17th July 2019 08:30 PM
    بحضور غريفيث.. الحوثيون: سنواصل ضرب عمق السعودية صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 17th July 2019 08:12 PM
    فيديو قديم لترامب يكشف علاقته بمتهم بتجارة الجنس... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 17th July 2019 08:12 PM
    السيسي يعلق على اتفاق الخرطوم ويلتقي قائد جيش... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 17th July 2019 08:12 PM

    إضافة رد

    مواقع النشر (المفضلة)


    أدوات الموضوع
    انواع عرض الموضوع

    الانتقال السريع

    Currency Calculator
    RSS RSS 2.0 XML MAP HTML


    Powered by vBulletin® Version 3.8.8
    .Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd
    (جميع الأراء والمواضيع المنشورة تعبِّر عن رأي صاحبها وليس بالضرورة عن رأي إدارة منتديات المطاريد)
    SSL Certificate   DMCA.com Protection Status   Copyright  
    منتديات المطاريد   Follow us on Google   لشراء مساحة إعلانية بالمطاريد  

    تنبيه هام

     يمنع منعاً باتاً نشر أى موضوعات أو مشاركات على صفحات منتديات المطاريد تحتوى على إنتهاك لحقوق الملكية الفكرية للآخرين أو نشر برامج محمية بحكم القانون ونرجو من الجميع التواصل مع إدارة المنتدى للتبليغ عن تلك الموضوعات والمشاركات إن وجدت من خلال البريد الالكترونى التالى [email protected] وسوف يتم حذف الموضوعات والمشاركات المخالفة تباعاً.

      كذلك تحذر إدارة المنتدى من أى تعاقدات مالية أو تجارية تتم بين الأعضاء وتخلى مسؤوليتها بالكامل من أى عواقب قد تنجم عنها وتنبه إلى عدم جواز نشر أى مواد تتضمن إعلانات تجارية أو الترويج لمواقع عربية أو أجنبية بدون الحصول على إذن مسبق من إدارة المنتدى كما ورد بقواعد المشاركة.

     إن مشرفي وإداريي منتديات المطاريد بالرغم من محاولتهم المستمرة منع جميع المخالفات إلا أنه ليس بوسعهم إستعراض جميع المشاركات المدرجة ولا يتحمل المنتدى أي مسؤولية قانونية عن محتوى تلك المشاركات وإن وجدت اى مخالفات يُرجى التواصل مع ادارة الموقع لإتخاذ اللازم إما بالتبليغ عن مشاركة مخالفة أو بالتراسل مع الإدارة عن طريق البريد الالكترونى التالى [email protected]