زيادة بند الأجور في موازنة وزارة الداخلية المصرية - منتديات المطاريد
بسم الله الرحمن الرحيم
وَهُوَ الَّذِي فِي السَّمَاءِ إِلَٰهٌ وَفِي الْأَرْضِ إِلَٰهٌ ۚ وَهُوَ الْحَكِيمُ الْعَلِيمُ (84) وَتَبَارَكَ الَّذِي لَهُ مُلْكُ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ وَمَا بَيْنَهُمَا وَعِندَهُ عِلْمُ السَّاعَةِ وَإِلَيْهِ تُرْجَعُونَ (85) "الزخرف"

منتديات المطاريد | الهجرة الى كندا | الهجرة الى استراليا

 


BBC NEWS

    آخر 10 مشاركات
    مطاريد الكويت
    (الكاتـب : Remon.soliman ) (آخر مشاركة : hader)

    العودة   منتديات المطاريد > إعلام وثقافة وفنون > صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح وسائل إعلام مسموع ومقروء ومرئى

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    زيادة بند الأجور في موازنة وزارة الداخلية المصرية


    الهجرة إلى كندا والولايات المتحدة واستراليا

    مواقع هامة وإعلانات نصية

    إضافة رد
     
    أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
    قديم 20th May 2019, 10:21 PM المستشار الصحفى غير متواجد حالياً
      رقم المشاركة : 1
    Field Marshal
     





    المستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud of

    new زيادة بند الأجور في موازنة وزارة الداخلية المصرية

    أنا : المستشار الصحفى




    وافقت لجنة الدفاع والأمن القومي في البرلمان المصري، يوم الإثنين، على زيادة بند الأجور في موازنة وزارة الداخلية، والجهات التابعة لها، بنحو 3 مليارات جنيه في العام المالي 2019-2020، لترتفع مخصصات الوزارة في الموازنة الجديدة إلى 51.58 مليار جنيه، بدلاً من 48.5 مليار جنيه في العام المالي الجاري 2018-2019.

    وشملت مخصصات الوزارة: 32.313 مليار جنيه لمصلحة الأمن العام والشرطة، و13.658 مليار جنيه لديوان عام الوزارة، و2.577 مليار جنيه لصندوق مشروعات أراضي الوزارة، و1.875 مليار جنيه لمصلحة السجون، و1.006 مليار جنيه لصندوق تطوير نظام الأحوال المدنية، و150.880 مليون جنيه لصندوق التصنيع والإنتاج للسجون.

    وعزا رئيس اللجنة، لواء الاستخبارات السابق كمال عامر، الزيادة في مخصصات وزارة الداخلية إلى "مسؤوليتها عن الأمن الداخلي، وتحقيق الأمن القومي الشامل للبلاد، بالتعاون مع القوات المسلحة، بما يتطلب توفير كافة احتياجاتها، ومنحها الأسبقية في تلبية مطالبها، على أن ترتب الوزارة أولوياتها، طبقاً لرؤيتها واحتياجاتها الملحة".


    وأشار عامر إلى أن اللجنة أوصت بتوجيه وفورات (زيادات) الموازنة الجديدة لصالح الوزارة، تلبية لمطالبها التي تراها مناسبة، مستطرداً "الداخلية احتياجاتها كبيرة، وميزانية الدولة لا تكفي مطالبها، لا سيما أنها وزارة تُقاتل الأعداء، ولها مطالب متعددة، وتقوم بالتدريب والتطوير، وتحتاج إلى دعم دائم في جميع الاتجاهات"، على حد زعمه.

    في سياق آخر، أوصت لجنة الإدارة المحلية في البرلمان بدعم الشرطة المتخصصة، وزيادة مواردها البشرية والفنية، خصوصاً شرطة المرافق، وإدارة المرور، بهدف التصدي ملفات شائكة، على غرار: "القمامة، والباعة الجائلون، ومواقف السرفيس، ومركبات التوك توك"، في ضوء آثارها السلبية الكبيرة على المجتمع.

    وقال مدير الإدارة العامة لمرور القاهرة، اللواء محمود عبد الرازق، أمام اللجنة، إن الإدارة تدرس حالياً وضع آليات جديدة في مواجهة أزمة انتشار مركبات "التوك توك" في مناطق العاصمة، بما يحقق التوازن بين المصلحة العامة للدولة، والمصلحة الخاصة لقائدي "التكاتك" وأصحابها.



    وأضاف عبد الرازق: "نحاول التوفيق بين الحالة الإنسانية والمظهر الحضاري، وهناك قواعد جديدة يجب أن يلتزم بها أصحاب التكاتك للسير بشكل متحضر، دون إحداث أضرار للمواطنين"، متابعاً "لا نستهدف إلغاء التوك توك، وإنما تنظيم طريقة عمله، من خلال التنسيق مع الإدارات المحلية، وتوفير قاعدة بيانات عن أصحاب المركبة، للتمكن من ضبط المنظومة بشكل جيد".





    مزيد من التفاصيل

     

     

     


    !Start Your Website Now

     
    رد مع اقتباس


    Latest Threads By This Member
    Thread Forum Last Poster Replies Views Last Post
    #رضوى_فين أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 14th November 2019 03:52 PM
    السويد تعتقل مسؤولا إيرانيا سابقا لتورطه بعمليات... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 14th November 2019 03:52 PM
    تركيا تواصل التحقيق بوفاة "ميسوريه" وتحظر على... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 14th November 2019 03:52 PM
    قصر الرئاسة بتونس والعوام.. أنسنة أم تجريف للوعي... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 2 14th November 2019 03:21 PM
    كاتب فرنسي ينشر كتابا عن "الوجه الخفي للإمارات... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 2 14th November 2019 03:21 PM

    إضافة رد

    مواقع النشر (المفضلة)


    أدوات الموضوع
    انواع عرض الموضوع

    الانتقال السريع

    Currency Calculator
    RSS RSS 2.0 XML MAP HTML


    Powered by vBulletin® Version 3.8.8
    .Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd
    (جميع الأراء والمواضيع المنشورة تعبِّر عن رأي صاحبها وليس بالضرورة عن رأي إدارة منتديات المطاريد)
    SSL Certificate   DMCA.com Protection Status   Copyright  
    منتديات المطاريد   Follow us on Google   لشراء مساحة إعلانية بالمطاريد  

    تنبيه هام

     يمنع منعاً باتاً نشر أى موضوعات أو مشاركات على صفحات منتديات المطاريد تحتوى على إنتهاك لحقوق الملكية الفكرية للآخرين أو نشر برامج محمية بحكم القانون ونرجو من الجميع التواصل مع إدارة المنتدى للتبليغ عن تلك الموضوعات والمشاركات إن وجدت من خلال البريد الالكترونى التالى [email protected] وسوف يتم حذف الموضوعات والمشاركات المخالفة تباعاً.

      كذلك تحذر إدارة المنتدى من أى تعاقدات مالية أو تجارية تتم بين الأعضاء وتخلى مسؤوليتها بالكامل من أى عواقب قد تنجم عنها وتنبه إلى عدم جواز نشر أى مواد تتضمن إعلانات تجارية أو الترويج لمواقع عربية أو أجنبية بدون الحصول على إذن مسبق من إدارة المنتدى كما ورد بقواعد المشاركة.

     إن مشرفي وإداريي منتديات المطاريد بالرغم من محاولتهم المستمرة منع جميع المخالفات إلا أنه ليس بوسعهم إستعراض جميع المشاركات المدرجة ولا يتحمل المنتدى أي مسؤولية قانونية عن محتوى تلك المشاركات وإن وجدت اى مخالفات يُرجى التواصل مع ادارة الموقع لإتخاذ اللازم إما بالتبليغ عن مشاركة مخالفة أو بالتراسل مع الإدارة عن طريق البريد الالكترونى التالى [email protected]