الدحيل يواصل صحوته القارية بتعادل مثير أمام الهلال السعودي - منتديات المطاريد
بسم الله الرحمن الرحيم
وَهُوَ الَّذِي فِي السَّمَاءِ إِلَٰهٌ وَفِي الْأَرْضِ إِلَٰهٌ ۚ وَهُوَ الْحَكِيمُ الْعَلِيمُ (84) وَتَبَارَكَ الَّذِي لَهُ مُلْكُ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ وَمَا بَيْنَهُمَا وَعِندَهُ عِلْمُ السَّاعَةِ وَإِلَيْهِ تُرْجَعُونَ (85) "الزخرف"

منتديات المطاريد | الهجرة الى كندا | الهجرة الى استراليا

 



BBC NEWS

    آخر 9 مشاركات
    الخطوط البريطانية توقف رحلاتها للقاهرة
    الكاتـب : حشيش -
    إلعبي يا ألعاب
    الكاتـب : حشيش -
    إيران تحتجز ناقلة نفط بريطانية وطاقمها
    الكاتـب : حشيش -
    ♥♥♥♥ عمار يا كندا ♥♥♥♥
    الكاتـب : Ehab Salem -
    دعـــــاء يـــــوم الجـمعـــة ... تقبل...
    الكاتـب : kokomen -
    يابلاش - الجنسية المصرية بـ 10 ألاف دولار!
    الكاتـب : حشيش -
    ماذا تفعل لو نسيت مفتاح السيارة بداخلها؟
    الكاتـب : حشيش -
    الجاسوس... الياهو بن شاؤول كوهين يهودي من...
    الكاتـب : د. يحي الشاعر -
    مقاطعة ساسكتشوان فاتحة التقديم Occupations...
    الكاتـب : Alashkar -

    العودة   منتديات المطاريد > إعلام وثقافة وفنون > صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح وسائل إعلام مسموع ومقروء ومرئى

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    الدحيل يواصل صحوته القارية بتعادل مثير أمام الهلال السعودي


    الهجرة إلى كندا والولايات المتحدة واستراليا

    مواقع هامة وإعلانات نصية

    إضافة رد
     
    أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
    قديم 20th May 2019, 10:21 PM المستشار الصحفى غير متواجد حالياً
      رقم المشاركة : 1
    Field Marshal
     





    المستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud of

    new الدحيل يواصل صحوته القارية بتعادل مثير أمام الهلال السعودي

    أنا : المستشار الصحفى




    خطف نادي الدحيل القطري تعادلاً مثيراً بهدفين لمثلهما في المباراة التي جمعته بضيفه الهلال السعودي على استاد عبد الله بن خليفة في العاصمة الدوحة، ضمن منافسات الجولة الختامية بدور المجموعات في المسابقة القارية.

    وكان أبناء المدرب البرتغالي روي فاريا قد حسموا تأهلهم لدور الـ (16)، بعدما جمعوا 9 نقاط في المركز الثاني بالمجموعة الثالثة، نتيجة فوزهم في مباراتين، و3 تعادلات، وخسارة وحيدة، فيما احتفظ الهلال السعودي بالصدارة برصيد 13 نقطة.

    ودخل نادي الدحيل المواجهة القوية منذ الدقائق الأولى من عمر الشوط الأول، وأعين نجومه على تسجيل الهدف المبكر، لينجح النجم العربي المغربي يوسف العربي في إحراز الهدف الأول في الدقيقة (14)، بعد تمريرة متقنة من زميله عبد الله الأحرق.

    وخرج نادي الهلال من مناطقه الدفاعية، بعدما أصبح يعتمد على لعب الكرات القصيرة، ويرسل الكرات خلف مدافعي نادي الدحيل، لينجح الفرنسي بافيتيمبي غوميز من إدراك هدف التعادل في الدقيقة (29)، بعد أن تابع الكرة المرتدة من حارس صاحب الأرض والجمهور.

    واستمرت صحوة نادي الهلال السعودي في الشوط الثاني، بعدما عاد النجم الفرنسي بافيتيمبي غوميز إلى تسجيل الهدف الثاني لفريقه في الدقيقة (55)، لكن الدحيل حاول تسجيل هدف التعادل، من خلال ضغطه على مدافعي الفريق الضيف، لينجح الشاب خالد منير في هز شباك الفريق الضيف في الدقيقة (92).

    وفي نفس المجموعة، واصل العين الإماراتي نتائجه السلبية في دوري أبطال آسيا، بعدما تعرض لخسارة جديدة على يد ضيفه استقلال طهران الإيراني بهدفين مقابل هدف وحيد، ليودعا المسابقة القارية من دور المجموعات، نتيجة تأهل ناديي الدحيل والهلال إلى دور (16) في البطولة.




    أما في المجموعة الرابعة، فتعرض نادي السد القطري إلى خسارة أمام مُضيفه ب?رسبول?س الإيراني بهدفين مقابل لاشيء على ملعب "آزادي" في العاصمة طهران، عبر علي ترابي في الدقيقة (16)، وزميله علي عليبور في الدقيقة (67).

    وحافظ نادي السد القطري على نقاطه العشر في المجموعة، ليتأهل إلى دور (16) في دوري أبطال آسيا لكرة القدم، فيما ودع نادي ب?رسبول?س الإيراني المسابقة القارية، بعدما تجمد رصيده عند 7 نقاط.

    وعلى صعيد متصل، تمكن نادي الأهلي السعودي، من خطف بطاقة التأهل الثانية في المجموعة الرابعة، بعد أن تمكن من الفوز على ضيفه باختاكور الأوزبكي بهدفين مقابل هدف وحيد في المواجهة القوية التي جمعت بينهما.









    مزيد من التفاصيل

     

     

     


    !Start Your Website Now

     
    رد مع اقتباس


    Latest Threads By This Member
    Thread Forum Last Poster Replies Views Last Post
    المغرب.. من السلفية الإقصائية إلى السلفية... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 20th July 2019 05:40 PM
    كردستان العراق يعلن اعتقال المتورطين في هجوم أربيل صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 20th July 2019 05:24 PM
    "العربي الجديد" داخل مخيم عين الحلوة الفلسطيني:... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 20th July 2019 05:24 PM
    "لمّا كان الشعر روحاً للبندقية": تجربة معين... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 20th July 2019 05:24 PM
    الجزائر تعلن عن احتجاز إيران ناقلة نفط تابعة لها... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 20th July 2019 05:24 PM

    إضافة رد

    مواقع النشر (المفضلة)


    أدوات الموضوع
    انواع عرض الموضوع

    الانتقال السريع

    Currency Calculator
    RSS RSS 2.0 XML MAP HTML


    Powered by vBulletin® Version 3.8.8
    .Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd
    (جميع الأراء والمواضيع المنشورة تعبِّر عن رأي صاحبها وليس بالضرورة عن رأي إدارة منتديات المطاريد)
    SSL Certificate   DMCA.com Protection Status   Copyright  
    منتديات المطاريد   Follow us on Google   لشراء مساحة إعلانية بالمطاريد  

    تنبيه هام

     يمنع منعاً باتاً نشر أى موضوعات أو مشاركات على صفحات منتديات المطاريد تحتوى على إنتهاك لحقوق الملكية الفكرية للآخرين أو نشر برامج محمية بحكم القانون ونرجو من الجميع التواصل مع إدارة المنتدى للتبليغ عن تلك الموضوعات والمشاركات إن وجدت من خلال البريد الالكترونى التالى [email protected] وسوف يتم حذف الموضوعات والمشاركات المخالفة تباعاً.

      كذلك تحذر إدارة المنتدى من أى تعاقدات مالية أو تجارية تتم بين الأعضاء وتخلى مسؤوليتها بالكامل من أى عواقب قد تنجم عنها وتنبه إلى عدم جواز نشر أى مواد تتضمن إعلانات تجارية أو الترويج لمواقع عربية أو أجنبية بدون الحصول على إذن مسبق من إدارة المنتدى كما ورد بقواعد المشاركة.

     إن مشرفي وإداريي منتديات المطاريد بالرغم من محاولتهم المستمرة منع جميع المخالفات إلا أنه ليس بوسعهم إستعراض جميع المشاركات المدرجة ولا يتحمل المنتدى أي مسؤولية قانونية عن محتوى تلك المشاركات وإن وجدت اى مخالفات يُرجى التواصل مع ادارة الموقع لإتخاذ اللازم إما بالتبليغ عن مشاركة مخالفة أو بالتراسل مع الإدارة عن طريق البريد الالكترونى التالى [email protected]