ترامب: لا محاولات أميركية للحوار مع إيران - منتديات المطاريد
بسم الله الرحمن الرحيم
وَهُوَ الَّذِي فِي السَّمَاءِ إِلَٰهٌ وَفِي الْأَرْضِ إِلَٰهٌ ۚ وَهُوَ الْحَكِيمُ الْعَلِيمُ (84) وَتَبَارَكَ الَّذِي لَهُ مُلْكُ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ وَمَا بَيْنَهُمَا وَعِندَهُ عِلْمُ السَّاعَةِ وَإِلَيْهِ تُرْجَعُونَ (85) "الزخرف"

منتديات المطاريد | الهجرة الى كندا | الهجرة الى استراليا

 


BBC NEWS

    آخر 10 مشاركات
    إفتتاح باب الهجرة بالفيديو
    (الكاتـب : Admin ) (آخر مشاركة : sanaa soliman)

    العودة   منتديات المطاريد > إعلام وثقافة وفنون > صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح وسائل إعلام مسموع ومقروء ومرئى

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    ترامب: لا محاولات أميركية للحوار مع إيران


    الهجرة إلى كندا والولايات المتحدة واستراليا

    مواقع هامة وإعلانات نصية

    إضافة رد
     
    أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
    قديم 20th May 2019, 10:21 PM المستشار الصحفى غير متواجد حالياً
      رقم المشاركة : 1
    Field Marshal
     





    المستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud of

    new ترامب: لا محاولات أميركية للحوار مع إيران

    أنا : المستشار الصحفى




    قال الرئيس الأميركي، دونالد ترامب، مساء الإثنين، إنه لا محاولات أميركية للحوار مع إيران، متوعداً بأن الاقتصاد الإيراني سيواصل الانهيار.

    وفي تغريدة عبر "تويتر"، أكد ترامب أن الأنباء التي انتشرت مؤخراً عن محاولات أميركية للحوار مع إيران لا أساس لها من الصحة.

    وتابع قائلًا: "ستتصل بنا إيران إذا كانت مستعدة أو حينما تكون مستعدة، وفي غضون ذلك، سيواصل اقتصادها الانهيار"، مردفاً: "حزين جداً من أجل الشعب الإيراني".

    وكان الرئيس الأميركي قد قال، أمس الأحد، في تغريدة على "تويتر": "إذا أرادت إيران الحرب فستكون نهايتها رسمياً. لا تهددوا الولايات المتحدة مجدداً".

    كما أكد ترامب اليوم الإثنين، عدم رغبته في خوض حرب مع إيران، مشدداً في الوقت نفسه على أنه لن يسمح لها بتطوير أسلحتها النووية.



    وأوضح الرئيس الأميركي في مقابلة مع شبكة (فوكس نيوز): "لا أريد الحرب. لكن أمامكم أوضاع مثل إيران، فلا يمكننا أن ندعها تمتلك أسلحة نووية، لا يمكننا السماح بحدوث ذلك مطلقاً".

    وفي ردّه على سؤال عما يقصده السناتور ليندسي غراهام عندما قال أخيراً، إن ترامب يريد "غزوات مختلفة"، أكد الرئيس الأميركي: "إذا كان هناك غزو فهو غزو اقتصادي"، مشيراً إلى أن إيران "تعرضت لدمار كامل من الناحية الاقتصادية".

    ورداً على ذلك، خاطب وزير الخارجية الإيراني محمد جواد ظريف، ترامب، اليوم، بقوله: "لا تهدد إيرانياً أبداً".

    وكتب ظريف عبر حسابه الرسمي على "تويتر"، أن "ترامب بتحريض من مجموعة (ب) يأمل أن يحقق ما فشل الإسكندر الأكبر وجنكيز خان وبقية الغزاة في ذلك"، مضيفاً أن "الإيرانيين صامدون طيلة آلاف السنين، بينما جميع الغزاة قد ذهبوا".

    ويشير ظريف بالمجموعة "ب" إلى مستشار الأمن القومي الأميركي جون بولتون، ورئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو، ووليّ عهد السعودية محمد بن سلمان، وولي عهد أبوظبي محمد بن زايد.

    في السياق، حثت الأمم المتحدة، اليوم، جميع الأطراف في منطقة الخليج العربي على "خفض حدة الخطاب"، وحذرت في الوقت نفسه من أن "أي تطور أو أي عمل على الأرض يمكن إساءة فهمه سيزيد من هشاشة المنطقة التي هي هشة بالفعل"، وفق ما صرح به المتحدث الرسمي باسم الأمين العام للأمم المتحدة استيفان دوغريك، بالمقر الدائم للمنظمة الدولية بنيويورك.

    وكان المتحدث الرسمي يرد على أسئلة الصحافيين بشأن تعليق المنظمة الدولية على إطلاق صاروخ مساء الأحد استهدف المنطقة الخضراء وسط بغداد، والتي تضم مبنى السفارة الأميركية ومقار الحكومة والبرلمان، من دون إصابات.

    وقال دوغريك للصحافيين: "نحن قلقون للغاية إزاء إطلاق الصاروخ مساء أمس، ونطالب جميع الأطراف المعنية بخفض حدة الخطاب"، وفق ما أوردت "الأناضول".













    مزيد من التفاصيل

     

    الموضوع الأصلي : ترامب: لا محاولات أميركية للحوار مع إيران     -||-     المصدر : منتديات المطاريد     -||-     الكاتب : المستشار الصحفى

     

     


    !Start Your Website Now

     
    رد مع اقتباس


    Latest Threads By This Member
    Thread Forum Last Poster Replies Views Last Post
    "الشيوعي المصري": الإخوان هي صاحبة دعوة... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 23rd September 2019 07:52 PM
    بيان لـ20 دولة يدين التعذيب بالسعودية.. نبه بقضية... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 23rd September 2019 07:52 PM
    مونيتور: توافق في مواقف نتنياهو وغانتس حول... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 23rd September 2019 07:52 PM
    جونسون يدعو للتفاوض على اتفاق جديد مع إيران... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 23rd September 2019 07:52 PM
    أمريكا قد تحجب دعم برامج شرق أوسطية بجامعتين..... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 23rd September 2019 07:52 PM

    إضافة رد

    مواقع النشر (المفضلة)


    أدوات الموضوع
    انواع عرض الموضوع

    الانتقال السريع

    Currency Calculator
    RSS RSS 2.0 XML MAP HTML


    Powered by vBulletin® Version 3.8.8
    .Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd
    (جميع الأراء والمواضيع المنشورة تعبِّر عن رأي صاحبها وليس بالضرورة عن رأي إدارة منتديات المطاريد)
    SSL Certificate   DMCA.com Protection Status   Copyright  
    منتديات المطاريد   Follow us on Google   لشراء مساحة إعلانية بالمطاريد  

    تنبيه هام

     يمنع منعاً باتاً نشر أى موضوعات أو مشاركات على صفحات منتديات المطاريد تحتوى على إنتهاك لحقوق الملكية الفكرية للآخرين أو نشر برامج محمية بحكم القانون ونرجو من الجميع التواصل مع إدارة المنتدى للتبليغ عن تلك الموضوعات والمشاركات إن وجدت من خلال البريد الالكترونى التالى [email protected] وسوف يتم حذف الموضوعات والمشاركات المخالفة تباعاً.

      كذلك تحذر إدارة المنتدى من أى تعاقدات مالية أو تجارية تتم بين الأعضاء وتخلى مسؤوليتها بالكامل من أى عواقب قد تنجم عنها وتنبه إلى عدم جواز نشر أى مواد تتضمن إعلانات تجارية أو الترويج لمواقع عربية أو أجنبية بدون الحصول على إذن مسبق من إدارة المنتدى كما ورد بقواعد المشاركة.

     إن مشرفي وإداريي منتديات المطاريد بالرغم من محاولتهم المستمرة منع جميع المخالفات إلا أنه ليس بوسعهم إستعراض جميع المشاركات المدرجة ولا يتحمل المنتدى أي مسؤولية قانونية عن محتوى تلك المشاركات وإن وجدت اى مخالفات يُرجى التواصل مع ادارة الموقع لإتخاذ اللازم إما بالتبليغ عن مشاركة مخالفة أو بالتراسل مع الإدارة عن طريق البريد الالكترونى التالى [email protected]