مفاجآت صادمة في وفاة طفل أنجبه أب من ابنته سفاحا بالبساتين - منتديات المطاريد
بسم الله الرحمن الرحيم
وَهُوَ الَّذِي فِي السَّمَاءِ إِلَٰهٌ وَفِي الْأَرْضِ إِلَٰهٌ ۚ وَهُوَ الْحَكِيمُ الْعَلِيمُ (84) وَتَبَارَكَ الَّذِي لَهُ مُلْكُ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ وَمَا بَيْنَهُمَا وَعِندَهُ عِلْمُ السَّاعَةِ وَإِلَيْهِ تُرْجَعُونَ (85) "الزخرف"

منتديات المطاريد | الهجرة الى كندا | الهجرة الى استراليا

 


BBC NEWS

    آخر 10 مشاركات

    العودة   منتديات المطاريد > إعلام وثقافة وفنون > صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح وسائل إعلام مسموع ومقروء ومرئى

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    مفاجآت صادمة في وفاة طفل أنجبه أب من ابنته سفاحا بالبساتين


    الهجرة إلى كندا والولايات المتحدة واستراليا

    مواقع هامة وإعلانات نصية

    إضافة رد
     
    أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
    قديم 21st May 2019, 06:40 AM المستشار الصحفى غير متواجد حالياً
      رقم المشاركة : 1
    Field Marshal
     





    المستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud of

    egypt مفاجآت صادمة في وفاة طفل أنجبه أب من ابنته سفاحا بالبساتين

    أنا : المستشار الصحفى





    كشفت تحقيقات النيابة العديد من المفاجآت الصادمة في قضية وفاة طفل أنجبه نجار مسلح من ابنته بعد علاقة غير شرعية جمعتهما بالبساتين.

    تبين من التحقيقات أن الأب أقام علاقة غير شرعية مع ابنته منذ ما يقرب من عامين، بعدما أقامت بالشقة معه بعد انفصاله عن والدتها، حيث أصر على أن تمكث معه الفتاة بالمنزل مقابل أن تأخذ طليقته الولدين للإقامة معه.




    وكشفت التحريات التي أجريت بمعرفة المقدم على فيصل، رئيس مباحث البساتين، أن الأب علل تمسكه بإقامة ابنته معه بداعي أنه يحتاج إلى من يتولى أموره ورعايته بعدما انفصل عن زوجته.




    وأوضحت التحقيقات أنه بعد معاشرة الأب "خالد. ع" 46 سنة، نجار مسلح، لابنته، 18 سنة، تعرضت الفتاة لوعكة صحية فلمحت لوالدها أن تكون تلك هي علامات الحمل، إلا أنه لم يكترث، إلى أن وضعت الابنة طفلها منذ 4 شهور، وأصر الأب أن يظل سر الطفل مكتومًا حتى لا يفتضح أمره أمام الجيران.




    ولفتت التحريات إلى أن الطفل تعرض لأزمة صحية شديدة، لفظ على إثره أنفاسه الأخيرة، ما أوقع الأب في أزمة، حيث إنه لم يستخرج له شهادة ميلاد، ودفنه يستوجب الحصول على تصريح من الجهات المعنية، وعندما حاول استخراجه بعدة طرق ملتوية فشل.




    حمل نجار المسلح جثة الطفل مغطاة، وذهب بها إلى قسم شرطة البساتين، وعندما قابل أحد ضباط المباحث قال: "عايز أدفن جثة الواد ده"، وبعد سؤاله عن هوية الأم حاول الأب التحايل على رجال المباحث، فأشار إلى أن الطفل أنجب نتيجة علاقة غير شرعية "عابرة" مع سيدة لم يعرف بياناتها أو مسكنها "كانت علاقة طياري.. وجت رمت لي الواد بعد وفاته ومشيت"، حسب التحريات.




    بتضييق الخناق على الأب؛ أقرّ أن الطفل نتيجة علاقة غير شرعية أقامها مع ابنته ،وبالفحص تبينت صحة أقوال المتهم، وتم توجيه مأمورية بقيادة الرائد أحمد مصلح، ورامي الجمل معاوني المباحث، وضبطت الفتاة.




    وأكدت الفتاة حديث والدها، بأنه كان يجبرها على إقامة علاقة غير شرعية معه على مدار عامين، مستغلا في ذلك انفصال والدته عنه وإقامته بمفردها معه طيلة هذه الفترة.




    تم تحرير محضر بالواقعة، وأحالته إلى النيابة التي أمرت بحبس الأب 4 أيام على ذمة التحقيق.






    مزيد من التفاصيل

     

     

     


    !Start Your Website Now

     
    رد مع اقتباس


    Latest Threads By This Member
    Thread Forum Last Poster Replies Views Last Post
    "سأعود قريبا".. صورة لرئيس بوليفيا المستقيل في... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 12th November 2019 03:51 PM
    الرجاء "ينفصل وديا" عن كارتيرون أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 12th November 2019 03:51 PM
    نتانياهو يعلق على اغتيال أبو العطا.. والسلطة تدين... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 12th November 2019 03:51 PM
    بالصور.. ماذا فعل ستيرلينغ بوجه مدافع ليفربول أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 12th November 2019 03:51 PM
    مانشستر يونايتد يستغل أزمة رونالدو.. "حان الوقت... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 12th November 2019 03:51 PM

    إضافة رد

    مواقع النشر (المفضلة)


    أدوات الموضوع
    انواع عرض الموضوع

    الانتقال السريع

    Currency Calculator
    RSS RSS 2.0 XML MAP HTML


    Powered by vBulletin® Version 3.8.8
    .Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd
    (جميع الأراء والمواضيع المنشورة تعبِّر عن رأي صاحبها وليس بالضرورة عن رأي إدارة منتديات المطاريد)
    SSL Certificate   DMCA.com Protection Status   Copyright  
    منتديات المطاريد   Follow us on Google   لشراء مساحة إعلانية بالمطاريد  

    تنبيه هام

     يمنع منعاً باتاً نشر أى موضوعات أو مشاركات على صفحات منتديات المطاريد تحتوى على إنتهاك لحقوق الملكية الفكرية للآخرين أو نشر برامج محمية بحكم القانون ونرجو من الجميع التواصل مع إدارة المنتدى للتبليغ عن تلك الموضوعات والمشاركات إن وجدت من خلال البريد الالكترونى التالى [email protected] وسوف يتم حذف الموضوعات والمشاركات المخالفة تباعاً.

      كذلك تحذر إدارة المنتدى من أى تعاقدات مالية أو تجارية تتم بين الأعضاء وتخلى مسؤوليتها بالكامل من أى عواقب قد تنجم عنها وتنبه إلى عدم جواز نشر أى مواد تتضمن إعلانات تجارية أو الترويج لمواقع عربية أو أجنبية بدون الحصول على إذن مسبق من إدارة المنتدى كما ورد بقواعد المشاركة.

     إن مشرفي وإداريي منتديات المطاريد بالرغم من محاولتهم المستمرة منع جميع المخالفات إلا أنه ليس بوسعهم إستعراض جميع المشاركات المدرجة ولا يتحمل المنتدى أي مسؤولية قانونية عن محتوى تلك المشاركات وإن وجدت اى مخالفات يُرجى التواصل مع ادارة الموقع لإتخاذ اللازم إما بالتبليغ عن مشاركة مخالفة أو بالتراسل مع الإدارة عن طريق البريد الالكترونى التالى [email protected]