فضيحة فيديو طوبال بتونس: نقابة الأمن الداخلي ستقاضي القيادي بـ"النداء" - منتديات المطاريد
بسم الله الرحمن الرحيم
وَهُوَ الَّذِي فِي السَّمَاءِ إِلَٰهٌ وَفِي الْأَرْضِ إِلَٰهٌ ۚ وَهُوَ الْحَكِيمُ الْعَلِيمُ (84) وَتَبَارَكَ الَّذِي لَهُ مُلْكُ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ وَمَا بَيْنَهُمَا وَعِندَهُ عِلْمُ السَّاعَةِ وَإِلَيْهِ تُرْجَعُونَ (85) "الزخرف"

منتديات المطاريد | الهجرة الى كندا | الهجرة الى استراليا

 


BBC NEWS

    آخر 10 مشاركات

    العودة   منتديات المطاريد > إعلام وثقافة وفنون > صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح وسائل إعلام مسموع ومقروء ومرئى

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    فضيحة فيديو طوبال بتونس: نقابة الأمن الداخلي ستقاضي القيادي بـ"النداء"


    الهجرة إلى كندا والولايات المتحدة واستراليا

    مواقع هامة وإعلانات نصية

    إضافة رد
     
    أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
    قديم 21st May 2019, 10:31 AM المستشار الصحفى غير متواجد حالياً
      رقم المشاركة : 1
    Field Marshal
     





    المستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud of

    new فضيحة فيديو طوبال بتونس: نقابة الأمن الداخلي ستقاضي القيادي بـ"النداء"

    أنا : المستشار الصحفى




    نددت وزارة الداخلية التونسية بإقدام رئيس أحد تياري حزب "نداء تونس"، النائب سفيان طوبال، على ما وصفته بـ"تعمد التشهير والتجني على مسؤول أمني"، والزج به في قضية تسريب مقطع فيديو أثار ضجة وجدلا يظهر السياسي التونسي في سهرة بأحد الملاهي الليلية.
    واتهم طوبال، في تصريحات صحافية، عائلة الرئيس التونسي الباجي قايد السبسي وحزب حركة "النهضة"، وبالتواطؤ مع أحد المديرين العامين بوزارة الداخلية، بالوقوف وراء تسريب هذا الفيديو.

    وحاول طوبال والتيار الذي يتزعمه في حزب "نداء تونس" تحويل وجهة حملة الاستنكار والاستهجان التي رافقت نشر الفيديو، منذ السبت الماضي، حيث انتقد التونسيون بشدة سلوك طوبال ورميه كمية هامة من الأوراق النقدية خلال سهرة في ملهى ليلي في مصر، في سلوك اعتبروه لا يليق بنائب ورئيس كتلة الحزب الذي كان يقود الأغلبية.

    ودانت وزارة الداخلية، في بيان رسمي لها مساء أمس الاثنين، ما اعتبرته "مسّا بكوادر ومسؤولين أمنيين"، مؤكدة احتفاظ الوزارة "بحقّها القانوني في التتبّع القضائي لكل مسّ أو تشهير بإطاراتها وأعوانها"، بحسب البيان.

    ولفتت الداخلية إلى أنه "على أثر تعمّد رئيس الكتلة البرلمانية لحركة نداء تونس سفيان طوبال تنزيل صورة المدير العام للمصالح المختصة بوزارة الداخلية ضمن تدوينة على حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي (فيسبوك)، والمسارعة بسحبها، علاوة على إصدار حركة نداء تونس (شق الحمامات) لبيان مُمضى من طرف رئيس مكتبها السياسي، مُتّهما أحد المديرين العامين بوزارة الداخلية بالتواطؤ في تسريب مقطع فيديو يتعلّق برئيس اللجنة المركزية لشق الحزب المذكور سفيان طوبال".

    وأضافت الوزارة أن في ما جدّ "إشارة بيّنة وصريحة إلى المدير العام للمصالح المختصة، معرّضين سلامته الجسدية إلى الخطر، في ظلّ التهديدات الإرهابية المتعلقة بشخصه، فضلا عن التجنّي الصارخ والتشهير المجاني في مسّ جليّ لمعنويات أحد إطارات وزارة الداخلية التي تنكب على محاربة الإرهاب والحفاظ على سلامة التراب الوطني".

    وشددت الداخلية على أنه "أمام هذه الموجة من التشويش والتشكيك، ومع اقتراب موعد الاستحقاقات الانتخابية المقبلة، فإنها تُذكّر مجددا بأنها تظلّ في منأى عن كل التجاذبات السياسية، وترفض قطعا أي محاولة للزجّ بها في مثل هذه المزايدات".

    ومن جهته، بين المتحدث الرسمي باسم النقابة الوطنية لقوات الأمن الداخلي شكري حمادة، في تصريح لـ"العربي الجديد"، أن النقابة ستتقدم بقضية عدلية ضد كل من قام بالتشهير والافتراء وتنزيل صور قيادات وزارة الداخلية عبر صفحات التواصل الاجتماعي.

    ولفت حمادة إلى "خطورة المس بالوحدات الأمنية وقياداتها وتهديد استقرارها، بما يشوش عليها انكبابها على قضايا مكافحة الجريمة والإرهاب والتهريب".



    في سياق متصل، عبّر القيادي بحزب "النهضة" سيد الفرجاني عن استغرابه من تهجم طوبال على حزبه ومسؤولي وزارة الداخلية، و"حشر النهضة في مثل هذه الممارسات".

    وقال الفرجاني، في تصريح صحافي، إن "سلوك سفيان طوبال غريب، فعوض أن يبرر أو ينفي حصول الرشق بالدولار في علبة ليلية في مصر وبحضور الجاسوس المطرود رسميا من التراب التونسي محمد سماحي، فإنه يتهجم على النهضة وعلى الأمن الذي طرد الجاسوس المصري لتهديده الأمن القومي التونسي".

    ونبه الفرجاني طوبال حتى لا يُفسر بأن ما قام به دفاع أو انتقام للجاسوس المصري، رغم رفضه أي استعمال للحياة الخاصة في الفضاء العام.










    مزيد من التفاصيل

     

     

     


    !Start Your Website Now

     
    رد مع اقتباس


    Latest Threads By This Member
    Thread Forum Last Poster Replies Views Last Post
    تحليل: ترامب وأردوغان يدفعان الاقتصاد التركي نحو... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 20th October 2019 12:11 PM
    كيف أصبحت بلدة أيرلندية صغيرة في قلب الصراع على... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 20th October 2019 12:11 PM
    مقتل جندي تركي في اشتباكات مع مسلحين أكراد بولاية... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 20th October 2019 12:11 PM
    هكذا تنظر الشعوب للصحة النفسية وأهمية مراعاتها... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 20th October 2019 12:11 PM
    مسؤول فلسطيني: حصار غزة يفاقم نسبة الفقر والبطالة أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 20th October 2019 12:11 PM

    إضافة رد

    مواقع النشر (المفضلة)


    أدوات الموضوع
    انواع عرض الموضوع

    الانتقال السريع

    Currency Calculator
    RSS RSS 2.0 XML MAP HTML


    Powered by vBulletin® Version 3.8.8
    .Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd
    (جميع الأراء والمواضيع المنشورة تعبِّر عن رأي صاحبها وليس بالضرورة عن رأي إدارة منتديات المطاريد)
    SSL Certificate   DMCA.com Protection Status   Copyright  
    منتديات المطاريد   Follow us on Google   لشراء مساحة إعلانية بالمطاريد  

    تنبيه هام

     يمنع منعاً باتاً نشر أى موضوعات أو مشاركات على صفحات منتديات المطاريد تحتوى على إنتهاك لحقوق الملكية الفكرية للآخرين أو نشر برامج محمية بحكم القانون ونرجو من الجميع التواصل مع إدارة المنتدى للتبليغ عن تلك الموضوعات والمشاركات إن وجدت من خلال البريد الالكترونى التالى [email protected] وسوف يتم حذف الموضوعات والمشاركات المخالفة تباعاً.

      كذلك تحذر إدارة المنتدى من أى تعاقدات مالية أو تجارية تتم بين الأعضاء وتخلى مسؤوليتها بالكامل من أى عواقب قد تنجم عنها وتنبه إلى عدم جواز نشر أى مواد تتضمن إعلانات تجارية أو الترويج لمواقع عربية أو أجنبية بدون الحصول على إذن مسبق من إدارة المنتدى كما ورد بقواعد المشاركة.

     إن مشرفي وإداريي منتديات المطاريد بالرغم من محاولتهم المستمرة منع جميع المخالفات إلا أنه ليس بوسعهم إستعراض جميع المشاركات المدرجة ولا يتحمل المنتدى أي مسؤولية قانونية عن محتوى تلك المشاركات وإن وجدت اى مخالفات يُرجى التواصل مع ادارة الموقع لإتخاذ اللازم إما بالتبليغ عن مشاركة مخالفة أو بالتراسل مع الإدارة عن طريق البريد الالكترونى التالى [email protected]