أعاصير تضرب ولايات أميركية ومخاوف من فيضانات - منتديات المطاريد
بسم الله الرحمن الرحيم
وَهُوَ الَّذِي فِي السَّمَاءِ إِلَٰهٌ وَفِي الْأَرْضِ إِلَٰهٌ ۚ وَهُوَ الْحَكِيمُ الْعَلِيمُ (84) وَتَبَارَكَ الَّذِي لَهُ مُلْكُ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ وَمَا بَيْنَهُمَا وَعِندَهُ عِلْمُ السَّاعَةِ وَإِلَيْهِ تُرْجَعُونَ (85) "الزخرف"

منتديات المطاريد | الهجرة الى كندا | الهجرة الى استراليا

 



BBC NEWS

    آخر 9 مشاركات
    بوريس جونسون رئيس وزراء بريطانيا الجديد
    الكاتـب : حشيش -
    مشكلة مع سفاري
    الكاتـب : Matrix -
    الخطوط البريطانية توقف رحلاتها للقاهرة
    الكاتـب : حشيش -
    إيران تحتجز ناقلة نفط بريطانية وطاقمها
    الكاتـب : حشيش -
    مات كافر - ملعون أبو الفقر!
    الكاتـب : حشيش -
    إلعبي يا ألعاب
    الكاتـب : حشيش -
    ♥♥♥♥ عمار يا كندا ♥♥♥♥
    الكاتـب : Ehab Salem -
    دعـــــاء يـــــوم الجـمعـــة ... تقبل...
    الكاتـب : kokomen -
    يابلاش - الجنسية المصرية بـ 10 ألاف دولار!
    الكاتـب : حشيش -

    العودة   منتديات المطاريد > إعلام وثقافة وفنون > صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح وسائل إعلام مسموع ومقروء ومرئى

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    أعاصير تضرب ولايات أميركية ومخاوف من فيضانات


    الهجرة إلى كندا والولايات المتحدة واستراليا

    مواقع هامة وإعلانات نصية

    إضافة رد
     
    أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
    قديم 21st May 2019, 10:31 AM المستشار الصحفى غير متواجد حالياً
      رقم المشاركة : 1
    Field Marshal
     





    المستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud of

    new أعاصير تضرب ولايات أميركية ومخاوف من فيضانات

    أنا : المستشار الصحفى







    تبدي السلطات الأميركية في ولايات تكساس وأوكلاهوما وميزوري وكانساس قلقها من فيضانات مفاجئة قد تنتج من سلسلة من الأعاصير اجتاحتها الليل الفائت، واصفة الوضع فيها بأنه "خطير للغاية".

    وأكدت وكالات الأرصاد الجوية وصول ما مجموعه 14 إعصاراً في وسط أوكلاهوما وغرب تكساس، تحمل تحذيرات من أضرار "كبيرة" في المنازل والشركات والمركبات وإمكانية "تدمير كامل"، بحسب "سي إن إن". وإن اثنين منها على الأقل "كبيران وخطيران للغاية"، وفقًا لخدمة الطقس الوطنية، وضرب أحدهما في مقاطعة جرير في أوكلاهوما، والآخر في مقاطعة ديكنز في تكساس.

    وأغلقت المدارس في أوكلاهوما سيتي ونورمان المجاورة وغيرها، حيث تشير التوقعات أيضًا إلى هبوب رياح وعواصف تصل سرعتها إلى 80 ميلًا في الساعة (128 كلم/ ساعة) في أوكلاهوما. كما أكدت وكالات الأرصاد أن مراقبة الفيضانات سارية في منطقة أوكلاهوما سيتي، متوقعة اجتياح العواصف القوية والباردة مناطق غرب تكساس التي أغلقت مدارسها أيضاً.


    وأوضح مايكل جاي، عالم الأرصاد الجوية في "سي إن إن"، أن أكثر من 4 ملايين شخص ما زالوا في مأزق من تكساس إلى ميزوري، وسط تحذير خبراء الأرصاد من الأعاصير العنيفة التي وقعت خلال الليل.


    قال براندون ميلر، وهو بدوره خبير الأرصاد الجوية في "سي إن إن"، إن الأعاصير العنيفة لا تشكل سوى 0.5 في المائة من جميع الأعاصير، ولكنها تسبب نحو نصف جميع وفيات الإعصار.




    بالإضافة إلى تهديدات الأعاصير، يتعرض أكثر من 50 مليون شخص لخطر الطقس القاسي، بما في ذلك الرياح الشديدة والبرد والفيضانات السريعة.

    وقال خبير الأرصاد الجوية ديف هينن: "هناك أيضًا خطر كبير من حدوث فيضان مفاجئ من أجزاء من أوكلاهوما وكانساس، حيث تسقط مجاميع هطول الأمطار من 3-6 بوصات على أرض مشبعة بالفعل".


    وفي ولاية تكساس، ظل تحذير من الإعصار ساري المفعول مساء الإثنين للمقاطعات بما في ذلك شمال غربي نولان، وجنوب غربي فيشر ومقاطعة ميتشل الشمالية الشرقية. وحذرت الإرشادات من "الحطام المتطاير" واحتمال تلف الأسطح والنوافذ والمركبات.

    وأوضح مركز التنبؤ بالعواصف أيضًا أن عاصفة رعدية شديدة تضرب أجزاء من جنوب وسط ولاية ميزوري. وتشمل التهديدات الرئيسية رياحًا قوية، وعواصف كبيرة تصل سرعتها إلى 75 ميلًا في الساعة، مصحوبة ببرودة عالية جدًا، وإعصارًا محتملاً أو اثنين. وأشار المركز إلى أنه من الممكن استمرار الرياح المدمرة والرياح الوحشية، اليوم الثلاثاء.

    (العربي الجديد)







    مزيد من التفاصيل

     

    الموضوع الأصلي : أعاصير تضرب ولايات أميركية ومخاوف من فيضانات     -||-     المصدر : منتديات المطاريد     -||-     الكاتب : المستشار الصحفى

     

     


    !Start Your Website Now

     
    رد مع اقتباس


    Latest Threads By This Member
    Thread Forum Last Poster Replies Views Last Post
    دمشق تعلن التصدي لـ"أهداف معادية" جنوبي... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 24th July 2019 02:43 AM
    إدانة رجل أعمال بحشد التأييد لتركيا بواشنطن بشكل... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 24th July 2019 02:43 AM
    دموع فرح لحاج تونسي "تدشن" مبادرة "طريق مكة"... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 24th July 2019 02:43 AM
    وفاة ملاكم روسي إثر نزال رياضي في أميركا أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 24th July 2019 02:43 AM
    تعيين مارك إسبر وزيرا لدفاع الولايات المتحدة أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 24th July 2019 02:43 AM

    إضافة رد

    مواقع النشر (المفضلة)


    أدوات الموضوع
    انواع عرض الموضوع

    الانتقال السريع

    Currency Calculator
    RSS RSS 2.0 XML MAP HTML


    Powered by vBulletin® Version 3.8.8
    .Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd
    (جميع الأراء والمواضيع المنشورة تعبِّر عن رأي صاحبها وليس بالضرورة عن رأي إدارة منتديات المطاريد)
    SSL Certificate   DMCA.com Protection Status   Copyright  
    منتديات المطاريد   Follow us on Google   لشراء مساحة إعلانية بالمطاريد  

    تنبيه هام

     يمنع منعاً باتاً نشر أى موضوعات أو مشاركات على صفحات منتديات المطاريد تحتوى على إنتهاك لحقوق الملكية الفكرية للآخرين أو نشر برامج محمية بحكم القانون ونرجو من الجميع التواصل مع إدارة المنتدى للتبليغ عن تلك الموضوعات والمشاركات إن وجدت من خلال البريد الالكترونى التالى [email protected] وسوف يتم حذف الموضوعات والمشاركات المخالفة تباعاً.

      كذلك تحذر إدارة المنتدى من أى تعاقدات مالية أو تجارية تتم بين الأعضاء وتخلى مسؤوليتها بالكامل من أى عواقب قد تنجم عنها وتنبه إلى عدم جواز نشر أى مواد تتضمن إعلانات تجارية أو الترويج لمواقع عربية أو أجنبية بدون الحصول على إذن مسبق من إدارة المنتدى كما ورد بقواعد المشاركة.

     إن مشرفي وإداريي منتديات المطاريد بالرغم من محاولتهم المستمرة منع جميع المخالفات إلا أنه ليس بوسعهم إستعراض جميع المشاركات المدرجة ولا يتحمل المنتدى أي مسؤولية قانونية عن محتوى تلك المشاركات وإن وجدت اى مخالفات يُرجى التواصل مع ادارة الموقع لإتخاذ اللازم إما بالتبليغ عن مشاركة مخالفة أو بالتراسل مع الإدارة عن طريق البريد الالكترونى التالى [email protected]