وفاة خامس فتى غواتيمالي بمركز توقيف للمهاجرين السريين في تكساس - منتديات المطاريد
بسم الله الرحمن الرحيم
وَهُوَ الَّذِي فِي السَّمَاءِ إِلَٰهٌ وَفِي الْأَرْضِ إِلَٰهٌ ۚ وَهُوَ الْحَكِيمُ الْعَلِيمُ (84) وَتَبَارَكَ الَّذِي لَهُ مُلْكُ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ وَمَا بَيْنَهُمَا وَعِندَهُ عِلْمُ السَّاعَةِ وَإِلَيْهِ تُرْجَعُونَ (85) "الزخرف"

منتديات المطاريد | الهجرة الى كندا | الهجرة الى استراليا

 


BBC NEWS

    آخر 10 مشاركات

    العودة   منتديات المطاريد > إعلام وثقافة وفنون > صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح وسائل إعلام مسموع ومقروء ومرئى

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    وفاة خامس فتى غواتيمالي بمركز توقيف للمهاجرين السريين في تكساس


    الهجرة إلى كندا والولايات المتحدة واستراليا

    مواقع هامة وإعلانات نصية

    إضافة رد
     
    أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
    قديم 21st May 2019, 10:31 AM المستشار الصحفى غير متواجد حالياً
      رقم المشاركة : 1
    Field Marshal
     





    المستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud of

    new وفاة خامس فتى غواتيمالي بمركز توقيف للمهاجرين السريين في تكساس

    أنا : المستشار الصحفى





    توفي فتى عمره 16 عاماً في مركز لشرطة دوريات مراقبة الحدود الأميركية في تكساس، ليصبح خامس فتى أو طفل من غواتيمالا من المهاجرين السريين قضوا منذ كانون الأول/ديسمبر الماضي بعد توقيفهم من جانب شرطة الحدود الأميركية.

    وذكرت سلطة الجمارك وحماية الحدود أن المراهق الذي تم توقيفه في منطقة ريو غراندي فالي بجنوب تكساس في 13 مايو/أيار الجاري بعد عبوره الحدود، وجد بلا حراك خلال تفقد في مركز ويسلاكو التابع للسلطة.

    وقالت السلطات إن سبب الوفاة غير معروف، لكن تقارير وسائل الإعلام المحلية أشارت إلى أن الفتى أبلغ، يوم الأحد، عن شعوره بتوعك وفحصه ممرض قال إنه مصاب بالأنفلونزا، ووصف له عقار تاميفلو ونقل إلى مركز ويسلاكو لتجنب إصابة موقوفين آخرين بالعدوى. وتفقده مسؤولو المركز قبل ساعة من العثور عليه جثة هامدة.

    وقال المفوض بالإنابة لسلطة الجمارك والحدود جون ساندرز في بيان، إن "رجال ونساء سلطة الجمارك وحماية الحدود الأميركية يشعرون بالحزن للوفاة المأسوية لهذا الشاب وتعازينا لعائلته". وأكدت السلطة حرصها على "صحة وسلامة الموقوفين لدينا ومعاملتهم الإنسانية"، وقالت إن الشاب، ويدعى كارلوس غريغوريو هرنانديز فاسكيز، كان من المقرر نقله إلى مركز خاص بالشباب يديره مكتب الصحة والشؤون الإنسانية التابع لهيئة إعادة توطين المهاجرين.

    وبموجب القانون الفيدرالي يتعين نقل القاصرين المسافرين دون ذويهم إلى منشآت تابعة لمكتب الصحة في غضون 72 ساعة من توقيفهم. ولم يتضح سبب عدم نقل فاسكيز إلى منشأة كتلك خلال الفترة المحددة.



    وهذا خامس فتى أو طفل قضوا في الأشهر القليلة الماضية بعد رحلة طويلة شاقة من غواتيمالا إلى الأراضي الأميركية وتوقيفهم من جانب عناصر الحدود. وتعرضت سلطة دوريات مراقبة الحدود لانتقادات في الأشهر القليلة الماضية على خلفية معاملتها لأطفال أوقفوا على الحدود.

    والأسبوع الماضي قضى طفل غواتيمالي لا يتجاوز السنتين بعدما عاينه موظفون في أحد المراكز الصحية ووجدوه مريضا فنقلوه إلى مستشفى.

    واستنكرت منظمات حقوقية الوفاة الأخيرة وطالبت بمحاسبة المسؤولين. وقال الاتحاد الأميركي للحريات المدنية إنه "من المروع أن نرى استمرار وفاة أطفال موقوفين لدى شرطة الحدود الأميركية"، مضيفا أن "استمرار إيقاف الأطفال ليس من قيمنا الأميركية".


    من جانبها، تساءلت منظمة العفو الدولية "كم وفاة ستدفع الإدارة إلى ضمان سلامة وأمن الأطفال"، مضيفة "من الخطر والوحشية توقيف أشخاص، وخصوصا أطفال، في ظروف مكتظة وغير صحية لأنهم يطلبون الحماية".

    وأعلن مسؤولو مراقبة الحدود في وقت سابق هذا العام، أن نظام الهجرة الأميركي وصل إلى "أقصى قدرته" في ما يتعلق بأعداد عابري الحدود السريين، وخصوصا في منطقة ريو غراندي فالي.



    (فرانس برس)








    مزيد من التفاصيل

     

     

     


    !Start Your Website Now

     
    رد مع اقتباس


    Latest Threads By This Member
    Thread Forum Last Poster Replies Views Last Post
    أردوغان يؤكد أنه أعاد رسالة ترامب الموجهة إليه... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 14th November 2019 02:51 AM
    اعتداءات "داعش" في رفح المصرية تبدد حجج... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 12 14th November 2019 02:15 AM
    العراق: الضغوط الإيرانية ترجح كفة عبد المهدي صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 5 14th November 2019 02:15 AM
    مساءلة ترامب: تهم جديدة في جلسات الاستماع العلنية أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 6 14th November 2019 01:12 AM
    حادث إيتاي البارود: 7 قتلى وإصابة 16 آخرين في... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 6 14th November 2019 01:12 AM

    إضافة رد

    مواقع النشر (المفضلة)


    أدوات الموضوع
    انواع عرض الموضوع

    الانتقال السريع

    Currency Calculator
    RSS RSS 2.0 XML MAP HTML


    Powered by vBulletin® Version 3.8.8
    .Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd
    (جميع الأراء والمواضيع المنشورة تعبِّر عن رأي صاحبها وليس بالضرورة عن رأي إدارة منتديات المطاريد)
    SSL Certificate   DMCA.com Protection Status   Copyright  
    منتديات المطاريد   Follow us on Google   لشراء مساحة إعلانية بالمطاريد  

    تنبيه هام

     يمنع منعاً باتاً نشر أى موضوعات أو مشاركات على صفحات منتديات المطاريد تحتوى على إنتهاك لحقوق الملكية الفكرية للآخرين أو نشر برامج محمية بحكم القانون ونرجو من الجميع التواصل مع إدارة المنتدى للتبليغ عن تلك الموضوعات والمشاركات إن وجدت من خلال البريد الالكترونى التالى [email protected] وسوف يتم حذف الموضوعات والمشاركات المخالفة تباعاً.

      كذلك تحذر إدارة المنتدى من أى تعاقدات مالية أو تجارية تتم بين الأعضاء وتخلى مسؤوليتها بالكامل من أى عواقب قد تنجم عنها وتنبه إلى عدم جواز نشر أى مواد تتضمن إعلانات تجارية أو الترويج لمواقع عربية أو أجنبية بدون الحصول على إذن مسبق من إدارة المنتدى كما ورد بقواعد المشاركة.

     إن مشرفي وإداريي منتديات المطاريد بالرغم من محاولتهم المستمرة منع جميع المخالفات إلا أنه ليس بوسعهم إستعراض جميع المشاركات المدرجة ولا يتحمل المنتدى أي مسؤولية قانونية عن محتوى تلك المشاركات وإن وجدت اى مخالفات يُرجى التواصل مع ادارة الموقع لإتخاذ اللازم إما بالتبليغ عن مشاركة مخالفة أو بالتراسل مع الإدارة عن طريق البريد الالكترونى التالى [email protected]