الرئيس الموريتاني يحشد لانتخاب وزير الدفاع خلفاً له - منتديات المطاريد
بسم الله الرحمن الرحيم
وَهُوَ الَّذِي فِي السَّمَاءِ إِلَٰهٌ وَفِي الْأَرْضِ إِلَٰهٌ ۚ وَهُوَ الْحَكِيمُ الْعَلِيمُ (84) وَتَبَارَكَ الَّذِي لَهُ مُلْكُ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ وَمَا بَيْنَهُمَا وَعِندَهُ عِلْمُ السَّاعَةِ وَإِلَيْهِ تُرْجَعُونَ (85) "الزخرف"

منتديات المطاريد | الهجرة الى كندا | الهجرة الى استراليا

 


BBC NEWS

    آخر 10 مشاركات
    حكاية بلطجي إسمه محمد راجح
    (الكاتـب : حشيش ) (آخر مشاركة : mahir baik)

    العودة   منتديات المطاريد > إعلام وثقافة وفنون > صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح وسائل إعلام مسموع ومقروء ومرئى

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    الرئيس الموريتاني يحشد لانتخاب وزير الدفاع خلفاً له


    الهجرة إلى كندا والولايات المتحدة واستراليا

    مواقع هامة وإعلانات نصية

    إضافة رد
     
    أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
    قديم 21st May 2019, 02:40 PM المستشار الصحفى غير متواجد حالياً
      رقم المشاركة : 1
    Field Marshal
     





    المستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud of

    new الرئيس الموريتاني يحشد لانتخاب وزير الدفاع خلفاً له

    أنا : المستشار الصحفى




    يلقي الرئيس الموريتاني محمد ولد عبد العزيز، بثقله من أجل ضمان فوز وزير الدفاع محمد ولد الغزواني في الانتخابات الرئاسية المقرر تنظيمها يوم 22 يونيو/ حزيران المقبل، ما دفعه إلى الترويج له في أكثر من مناسبة باعتباره ضمانا لأمن واستقرار البلد خلال مرحلة ما بعد الانتخابات.
    ونقلت عدة وسائل إعلام محلية عن ولد عبد العزيز قوله خلال مأدبة إفطار نظمها أمس على شرف عدد من رؤساء المجالس المحلية في مدينة النعمة، شرق البلاد: "إن فوز المرشح محمد ولد الغزواني في الانتخابات الرئاسية يعتبر استمرارا لنهج النظام الحالي، وتعزيزا لمسار التنمية وصيانة وتعزيز ما تحقق من إنجازات على مختلف أوجه الحياة"، على حد تعبيره.

    وطالب ولد عبد العزيز رؤساء المجالس المحلية بالعمل على توفير دعم قوي لمرشحه في الانتخابات الرئاسية المقبلة، مؤكدا أن فوزه يعتبر استمرارا للنهج القائم ومواصلة لتوجهات النظام الحالي.

    وكان الرئيس الموريتاني قد صرح في وقت سابق أن مستقبل البلاد في خطر إذا لم يفز ولد الغزواني المدعوم من الحزب الحاكم وأحزاب الأغلبية.

    وطالب ولد عبد العزيز حينها عددا من نواب البرلمان المنتمين لحزب "الاتحاد من أجل الجمهورية" الحاكم وأحزاب الأغلبية خلال إفطار بالقصر الرئاسي ببذل كل الجهود لإنجاح ولد الغزواني.

    ويرى الصحافي أحمد ولد محمد المصطفى، أن الرئيس الموريتاني يمتاز بطبيعة اندفاعية تظهر أكثر خلال الحملات الانتخابية، موضحا أنها بلغت ذروتها في الانتخابات التشريعية الماضية باتهامه معارضين بالتطرف وبالعنصرية.

    وأضاف ولد محمد المصطفى في تصريح لـ"العربي الجديد"، أن "اجتماعات الرئيس الموريتاني الأخيرة أظهرت اندفاعا كذلك في دعم المرشح ولد الغزواني، لكنه اندفاع تشوش عليه كثيرا مواقف مقربين منه فعليا من هذه المرشح، كموقف رئيس البرلمان الغامض، وموقف رئيس الكتلة البرلمانية للحزب الحاكم".

    وخلص ولد محمد المصطفى إلى أن "الحملة السابقة لأوانها تدل على مستوى من استشعار حجم المنافسة، وإدراك للمتغيرات التي عرفتها البلاد، وربما قراءة صحيحة لنتائج الانتخابات الأخيرة، وخصوصا على مستوى المجالس الجهوية".



    وتشهد موريتانيا انتخابات رئاسية حاسمة يشارك فيها 6 مرشحين، أبرزهم ولد الغزواني، ورئيس الحكومة السابق سيدي محمد ولد بوبكر.








    مزيد من التفاصيل

     

     

     


    !Start Your Website Now

     
    رد مع اقتباس


    Latest Threads By This Member
    Thread Forum Last Poster Replies Views Last Post
    بنس: ترامب طلب من أردوغان "وضع حدّ لغزو"... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 15th October 2019 04:15 AM
    تونس ما بعد انتخاب قيس سعيد: اشتباك مع الواقع صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 3 15th October 2019 03:35 AM
    قصة شاب جائع أسس شركة طعام قيمتها 100 مليون جنيه... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 15th October 2019 03:35 AM
    كيف ستؤثر نتائج انتخابات تونس على الملف الليبي؟ أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 5 15th October 2019 03:01 AM
    ترامب يفرض عقوبات على وزراء في الحكومة التركية أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 5 15th October 2019 02:41 AM

    إضافة رد

    مواقع النشر (المفضلة)


    أدوات الموضوع
    انواع عرض الموضوع

    الانتقال السريع

    Currency Calculator
    RSS RSS 2.0 XML MAP HTML


    Powered by vBulletin® Version 3.8.8
    .Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd
    (جميع الأراء والمواضيع المنشورة تعبِّر عن رأي صاحبها وليس بالضرورة عن رأي إدارة منتديات المطاريد)
    SSL Certificate   DMCA.com Protection Status   Copyright  
    منتديات المطاريد   Follow us on Google   لشراء مساحة إعلانية بالمطاريد  

    تنبيه هام

     يمنع منعاً باتاً نشر أى موضوعات أو مشاركات على صفحات منتديات المطاريد تحتوى على إنتهاك لحقوق الملكية الفكرية للآخرين أو نشر برامج محمية بحكم القانون ونرجو من الجميع التواصل مع إدارة المنتدى للتبليغ عن تلك الموضوعات والمشاركات إن وجدت من خلال البريد الالكترونى التالى [email protected] وسوف يتم حذف الموضوعات والمشاركات المخالفة تباعاً.

      كذلك تحذر إدارة المنتدى من أى تعاقدات مالية أو تجارية تتم بين الأعضاء وتخلى مسؤوليتها بالكامل من أى عواقب قد تنجم عنها وتنبه إلى عدم جواز نشر أى مواد تتضمن إعلانات تجارية أو الترويج لمواقع عربية أو أجنبية بدون الحصول على إذن مسبق من إدارة المنتدى كما ورد بقواعد المشاركة.

     إن مشرفي وإداريي منتديات المطاريد بالرغم من محاولتهم المستمرة منع جميع المخالفات إلا أنه ليس بوسعهم إستعراض جميع المشاركات المدرجة ولا يتحمل المنتدى أي مسؤولية قانونية عن محتوى تلك المشاركات وإن وجدت اى مخالفات يُرجى التواصل مع ادارة الموقع لإتخاذ اللازم إما بالتبليغ عن مشاركة مخالفة أو بالتراسل مع الإدارة عن طريق البريد الالكترونى التالى [email protected]