نجوم الكرة المصرية يهاجمون مدرب "الفراعنة" بعد إعلان قائمة المنتخب - منتديات المطاريد
بسم الله الرحمن الرحيم
وَهُوَ الَّذِي فِي السَّمَاءِ إِلَٰهٌ وَفِي الْأَرْضِ إِلَٰهٌ ۚ وَهُوَ الْحَكِيمُ الْعَلِيمُ (84) وَتَبَارَكَ الَّذِي لَهُ مُلْكُ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ وَمَا بَيْنَهُمَا وَعِندَهُ عِلْمُ السَّاعَةِ وَإِلَيْهِ تُرْجَعُونَ (85) "الزخرف"

منتديات المطاريد | الهجرة الى كندا | الهجرة الى استراليا

 



BBC NEWS

    آخر 9 مشاركات
    ♥♥♥♥ عمار يا كندا ♥♥♥♥
    الكاتـب : Ehab Salem -
    دعـــــاء يـــــوم الجـمعـــة ... تقبل...
    الكاتـب : kokomen -
    يابلاش - الجنسية المصرية بـ 10 ألاف دولار!
    الكاتـب : حشيش -
    ماذا تفعل لو نسيت مفتاح السيارة بداخلها؟
    الكاتـب : حشيش -
    الجاسوس... الياهو بن شاؤول كوهين يهودي من...
    الكاتـب : د. يحي الشاعر -
    مقاطعة ساسكتشوان فاتحة التقديم Occupations...
    الكاتـب : Alashkar -
    منى عبد الناصر فى حوار صريح وجرئ مع عمرو...
    الكاتـب : د. يحي الشاعر -
    شركاء إنقلاب 3 يوليو - أين هم الآن؟!
    الكاتـب : حشيش -
    إعتقال زياد العليمى وقيادات إخوانية
    الكاتـب : حشيش -

    العودة   منتديات المطاريد > إعلام وثقافة وفنون > صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح وسائل إعلام مسموع ومقروء ومرئى

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    نجوم الكرة المصرية يهاجمون مدرب "الفراعنة" بعد إعلان قائمة المنتخب


    الهجرة إلى كندا والولايات المتحدة واستراليا

    مواقع هامة وإعلانات نصية

    إضافة رد
     
    أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
    قديم 21st May 2019, 06:40 PM المستشار الصحفى غير متواجد حالياً
      رقم المشاركة : 1
    Field Marshal
     





    المستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud of

    new نجوم الكرة المصرية يهاجمون مدرب "الفراعنة" بعد إعلان قائمة المنتخب

    أنا : المستشار الصحفى




    انتقد نجوم الكرة المصرية السابقون اختيارات خافيير أغيري، المدير الفني للمنتخب المصري، لخوض منافسات كأس الأمم الأفريقية لكرة القدم التي تقام في مصر خلال الفترة من 21 يونيو/حزيران إلى 19 يوليو/تموز المقبلين.

    وشهدت مواقع التواصل الاجتماعي انتقادات لاذعة من جانب كبار النجوم هاجموا فيها أغيري واعتبروا قائمته غير مطمئنة في إحراز لقب بطل أمم أفريقيا، بعدما كان خافيير أغيري قد اختار 25 لاعبا لمعسكره المغلق الذي يلتقي فيه غينيا وتنزانيا ثم يخوض منافسات كأس الأمم الأفريقية.

    وكتب وائل جمعة نجم الأهلي الأسبق، على حسابه على "تويتر": "رغم بعض الخيارات غير المقنعة والتحفظات على وجود أو غياب عدد من الأسماء في القائمة المعلنة لمعسكر برج العرب لازم نحترم اختيارات المدرب ورؤيته الفنية، ونقف خلف المنتخب في بطولة مهمة جدا على أرضنا".

    وكتب إسلام الشاطر: "قائمة المنتخب غريبة.. هو فين عواد وفين عبدالله جمعه وفين رمضان صبحى والسولية ومحمد هاني.. وأخيرا الاستعانة بالخبرات وليد سليمان وعبدالله السعيد وأحمد علي.. ربنا يستر قائمة مطمنش القائمة فيها 11 يلعبوا كويسين جدا والباقى كان فى الإمكان اختيارات أفضل من كدا".





    وكتب رضا عبدالعال: "فرصة عظيمة، بسبب اتحاد الكرة والجهاز الفني والظلم في الاختيارات، وغلاء التذاكر على كل مواطن تشجيع أي منتخب على مزاجه، برافو اتحاد الكرة وأغيري".

    وكتب أحمد سليمان مدرب حراس مرمى المنتخب السابق عبر صفحته: "إزاى كهرباء أحسن لاعب في الدوري المصري؟؟؟؟ وعبد الله جمعة أحسن باك شمال في مصر صناعة غروس في هذا المركز الذي يشهد عجزا كبيرا في مصر. بره منتخب مصر!".

    وكتب إبراهيم سعيد: "عجبني جدا أسلوب وتفكير كابتن ‏‎أحمد ناجي أتاسف لمحمد عواد علشان عدم اختياره في كأس العالم، الراجل طلع محترم وعمله مكافأة واستبعده خالص ولا كان في حساباته في كأس الأمم الأفريقية، إيه الدماغ دي".

    ودخل المهندس خالد عبدالعزيز وزير الشباب والرياضة السابق في الصورة وكتب عبر صفحته: "أفضل لاعبي الجبهة اليسرى في الفريقين المتنافسين على بطولة الدوري خارج قائمة المنتخب، وهم عبد الله جمعة ورمضان صبحي ومحمود كهربا.. وجهات نظر، بالتوفيق والفوز بالكأس إن شاء الله".

    كما هاجم أكثر من شخصية رياضية أغيري وطاقمه المعاون بسبب الإبعاد من القائمة التي سيخوض بها الفراعنة بطولة "الكان"، وقال مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك إن قائمة المدرب المكسيكي تعد فضيحة بكل المقاييس واختفت فيها العدالة بعد استبعاد محمود عبدالمنعم كهربا ويوسف أوباما وعبدالله جمعة الأفضل في الزمالك خلال الموسم الجاري.

    وتصدر محمد عواد حارس مرمى الوحدة السعودي والمستبعد من القائمة الحسابات خلال الساعات الأخيرة وشن هجوما عنيفا علي أحمد ناجي مدرب حراس مرمى المنتخب، وكتب عبر صفحته على فيسبوك وتويتر: "كل مدرب له وجهة نظر في الاختيار بس لما تكون جاي تتفرج عليا في السعودية وتقولي كابتن محمود الخطيب قالك رشحلي حارس مرمى ترود عليه تقوله... عواد ... كنت مرشحني بناءً على إيه؟".

    في الوقت نفسه كتب خالد قمر مهاجم الاتحاد السكندري، ووصيف لائحة هدافي الدوري المصري، عبر صفحته عبارة نارية اتهم فيها الجهاز الفني بإدارة الاختيارات بالمصالح: "إن الله لا يضيع أجر من أحسن عملا.. كلها مصالح.. حسبي الله ونعم الوكيل"، وكان قمر يتوقع اختياره ضمن قائمة الفراعنة.









    مزيد من التفاصيل

     

     

     


    !Start Your Website Now

     
    رد مع اقتباس


    Latest Threads By This Member
    Thread Forum Last Poster Replies Views Last Post
    زلزال يضرب العاصمة اليونانية وانقطاع شبكة... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 4 19th July 2019 12:41 PM
    جواد ظريف يوجه رسالة لأمريكا عبر خارطة للعالم..... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 3 19th July 2019 12:41 PM
    فورين بوليسي: على خان ألا يسمح لترامب بجعل... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 3 19th July 2019 12:41 PM
    الإعلان عن موعد مباحثات "أستانا13" لمناقشة تطورات... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 19th July 2019 12:41 PM
    طائرة مجهولة تقصف معسكرا للحشد الشعبي وسط العراق صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 3 19th July 2019 12:41 PM

    إضافة رد

    مواقع النشر (المفضلة)


    أدوات الموضوع
    انواع عرض الموضوع

    الانتقال السريع

    Currency Calculator
    RSS RSS 2.0 XML MAP HTML


    Powered by vBulletin® Version 3.8.8
    .Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd
    (جميع الأراء والمواضيع المنشورة تعبِّر عن رأي صاحبها وليس بالضرورة عن رأي إدارة منتديات المطاريد)
    SSL Certificate   DMCA.com Protection Status   Copyright  
    منتديات المطاريد   Follow us on Google   لشراء مساحة إعلانية بالمطاريد  

    تنبيه هام

     يمنع منعاً باتاً نشر أى موضوعات أو مشاركات على صفحات منتديات المطاريد تحتوى على إنتهاك لحقوق الملكية الفكرية للآخرين أو نشر برامج محمية بحكم القانون ونرجو من الجميع التواصل مع إدارة المنتدى للتبليغ عن تلك الموضوعات والمشاركات إن وجدت من خلال البريد الالكترونى التالى [email protected] وسوف يتم حذف الموضوعات والمشاركات المخالفة تباعاً.

      كذلك تحذر إدارة المنتدى من أى تعاقدات مالية أو تجارية تتم بين الأعضاء وتخلى مسؤوليتها بالكامل من أى عواقب قد تنجم عنها وتنبه إلى عدم جواز نشر أى مواد تتضمن إعلانات تجارية أو الترويج لمواقع عربية أو أجنبية بدون الحصول على إذن مسبق من إدارة المنتدى كما ورد بقواعد المشاركة.

     إن مشرفي وإداريي منتديات المطاريد بالرغم من محاولتهم المستمرة منع جميع المخالفات إلا أنه ليس بوسعهم إستعراض جميع المشاركات المدرجة ولا يتحمل المنتدى أي مسؤولية قانونية عن محتوى تلك المشاركات وإن وجدت اى مخالفات يُرجى التواصل مع ادارة الموقع لإتخاذ اللازم إما بالتبليغ عن مشاركة مخالفة أو بالتراسل مع الإدارة عن طريق البريد الالكترونى التالى [email protected]